قصة إختفاء الطفلة ابتهال المطيري - المُحيط

قصة إختفاء الطفلة ابتهال المطيري

محتويات

    قصة إختفاء الطفلة ابتهال المطيري، حدث في المملكة العربية السعودية قصة محزنة إنتشرت في جميع مواقع التواصل الإجتماعي وأبرز هذه المواقع برنامج تويتر المشهور، حيث أن جميع سكان المملكة العربية قد حزنوا حزناً شديداً على إختفاء الطفلة إبتهال المطيري والتي تتم عمليات البحث عليها إلى حتى يومنا هذا، حيث أن الطفلة إبتهال المطيري إختفت قبل ما يقارب 13 عاماً من الآن في مدينة المجمعة والتي تقع في شمال عاصمة المملكة العربية السعودية (الرياض)، وفي ذها المقال جئنا لنوضح القصة الكاملة لإختفاء الطفلة إبتهال المطيري، كونوا معنا لمزيد من الإستفادة والمعرفة.

    القصة الكاملة لإختفاء الطفلة إبتهال المطيري

    جائت الطفلة إبتهال المطيري على هذه الحياة وكانت أجمل وردة رزقها الله لعائلة المطيري في المملكة العربية السعودية، حيث أنها خرجت تلحق إخوتها الصغار الذين ذهبوا إلى منزل جدهم، حيث أنها كانت تبلغ من العمر 4 سنوات، ومن ذلك الوقت إلى يومنا هذا لم يعرف أي خبر عنها، كما أن عائلتها لم تنتظر السلطات للبحث عن إبنتهم بل قامت أيضاً بالتوجه إلى رسام محترف لرسمها والبحث عنها في جميع أنحاء وبيوت المملكة.

    هاشتاق إختفاء الطفلة السعودية إبتهال المطيري.

    قام المعنيين والمسؤولين في بعض الجهات بإطلاق هاشتاق على برنامج تويتر يحمل إسم #البحث_عن_ابتهال_المطيري، حيث أن هذا الهاستاق أصبح تريند في السعودية، والذي بفعله أعداد المتاعطفين وعلامات الحزن تعم على عيون الجميع.

    أهم الأخبار عن إبتهال المطيري

    في بيان سابق وضح عم المفقودة إبتهال المطيري أنه لا يوجد أي تطورات جديدة في عمليات البحث عن الطفلة، ولكن لا نقوم بالتغاضي عن فقدانها وسنعود وبقوة للبحث عنها من جديد بالإضافة لإنعاش القضية من جديد لحين العثور عليها.

    ولا يسعنى في نهاية مقالنا المميز إلا أن ندعو الله سبحانه وتعالى أن تعثر العائلة الفاضلة المطيري على فقيدتهم الطفلة إبتهال المطيري، ونتمنى أن تكون هذه المقالة والقصة المعبرة قد حازت على إعاجبكم، والحمدلله رب العالمين على كل حال.

    قصة إختفاء الطفلة ابتهال المطيري


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً