بالرجوع الى مصادر التعلم اكتب الدعاء الوارد في ذلك - المُحيط

بالرجوع الى مصادر التعلم اكتب الدعاء الوارد في ذلك

محتويات

    يطرح كتاب الفقه في المرحلة الثانوية سؤال بالرجوع الى مصادر التعلم اكتب الدعاء الوارد في ذلك، وهو من الأسئلة التي يبحث عنها طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية عنها عبر محركات البحث الإلكترونية، وتقدم موسوعة المحيط حلول جميع الأسئلة التعليمية لكافة المراحل الدراسية لطلاب وطالبات المملكة، ولذلك نعرض عليكم في هذه المقالة اجابة سؤال بالرجوع الى مصادر التعلم اكتب الدعاء الوارد في ذلك.

    حل بالرجوع الى مصادر التعلم اكتب الدعاء الوارد في ذلك

    نقدم لكم هنا اجابة سؤال بالرجوع الى مصادر التعلم اكتب الدعاء الوارد في ذلك، الذي يبحث عنه العديد من الطلاب، حيث أن الاجابة على السؤال جاءت بدعاء الاستخارة، وهو كالتالي:

    • اللهم اني استخيرك بعلمك، واستقدرك بقدرتك، واسالك من فضلك العظيم، فانك تقدر ولا اقدر، وتعلم ولا اعلم، وانت علام الغيوب.
    • اللهم ان كنت تعلم أن هذا الأمر خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري، فاقدره لي ويسره لي، ثم بارك لي فيه.
    • وان كنت تعلم أن هذا الأمر شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري، فاصرفه عني واصرفني عنه، واقدر لي الخير حيث كان، ثم ارضني به.

     

    وهنا نكون قد وصلنا واياكم لنهاية المقالة، والتي عرضنا عليكم من خلالها حل سؤال بالرجوع الى مصادر التعلم اكتب الدعاء الوارد في ذلك في مادة الفقه، والذي يبحث عنه الكثير من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، بحيث جاءت اجابة السؤال بدعاء الاستخارة كما وضحناها لكم، دمتم بود.

    بالرجوع الى مصادر التعلم اكتب الدعاء الوارد في ذلك


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً