بطاقة اعبر فيها عن حبي لوالدي ووالدتي - المُحيط

بطاقة اعبر فيها عن حبي لوالدي ووالدتي

محتويات

    يعتبر بر الوالدين هو خلق عظيم، حيث ان الله عز وجل امر بطاعة الوالدين وحذر ان نقول لهما اف ولا ننهرهما، وايضا حذر من التهاون ونهى عن حقوق الوالدين ايضا، حيث انه من الامور التي يستقيم بها الايمان وذالك لما يوجد به من اجر عظيم وذالك المترتب على الاحسان ايضا اليهما، وخفض جناح الطاعة لهما، وايضا المكوث عند اقدامهما ومرافقتهما وذالك دون ملل او كسل فقد قال الله في عزيز كتابه: (وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا)، لذالك جاء هذا البر على ما بذلاه في سبيل راحة اولادهما من تعب وسهر في حياتهما ايضا.

    بطاقات  تعبر عن حب الوالدين

    يعبر الانسان حبه للوالدين بالعديد من الطرق، حيث يعتبر حب الوالدين هو اجمل حب في الكون، لذالك انعم الله عز وجل علينا بحب الاب والام، فهما الاجمل في الحياة، وهما من يدعمونا بالعطف والحنان والمحبة، حيث يعتبر حب الوالدين هو احلى ما في الوجود، لذالك نعبر عنهما بمجموعة من البطاقات.

    يا من تحت قدميك جنتي: أعذريني أن قصّرت يوماً. أسهل الطرق لإرضاء ربك، أرضي والديك. أحنّ إلى الكأس التي شربت بها.. وأهوى لمثواها التّراب وما ضمّا. إكسب طاعة إبنك بطاعة والديك، لا يغلق أمامك باب إلا ومفتاحه ببرّ والديك.

    ما من مؤمن له أبوان فيصبح ويمسي وهو محسن إليهما إلا فتح الله له بابين من الجنة. الوالدان زهرتان تفوحان بال برّ وتذبلان بالعقوق فإختر لوالديك. كما أعطوك حقك في ضعفك فلا تنس حقهما في ضعفهما.

    إن برّ الوالدين بعد الصلاة على وقتهامباشرة في أحب الأعمال إلى الله. أظهرالتودد لوالديك.. وحاول إدخال السرور إليهما بكل ما يحبانه منك. تسقط الرجولة إذا إرتفع صوتك على من تعب في تربيتك. برّ الوالدين ليس شعارات ترفع إنما هو تطبيق عملي.

    حب الوالدين هو اجمل حب خلقه الله، حيث يعتبر حب صادق، يعبر عنه الاشخاص بكل صدق، لذالك يعتبر هو الاجمل، وحب الابوين حب نظيف ليس متواجد به اي دغس او اي كذب، لذالك هو الحب الجميل، حيث انهما تعبوا وسهروا من اجلنا ومن اجل راحتنا لذالك يعتبر الاجمل في الحياة.

    بطاقة اعبر فيها عن حبي لوالدي ووالدتي


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً