معلومات عن وكالة الامارات للفضاء - المُحيط

معلومات عن وكالة الامارات للفضاء

محتويات

    معلومات عن وكالة الامارات للفضاء، حيث تعتبر وكالة الامارات للفضاء من احدث الوكالات في العالم العربي واكثرها تطورا، واصبحت مركز فضائي معروف في الشرق الاوسط، لهذا نرى الكثير من الاشخاص يريدون التعرف على مجموعة من المعلومات حول وكالة الامارات للفضاء، وسوف نتعرف جميعا في هذا المقال على هذه المعلومات الهامة التي اصبحت مهمة بشكل كبير بالنسبة للطلاب، الذين يريدون عمل بحث كامل عن وكالة الامارات للفضاء محتوية على مجموعة من المعلومات الهامة التي اصبحت ذات اهمية كبيرة بالنسبة للكثير من الاشخاص، وسوف نقدم لكم بحث كامل عن معلومات عن وكالة الامارات للفضاء نتعرف واياكم عليها في هذا الموضوع في موقع المحيط .

    معلومات عن وكالة الامارات للفضاء

    الوصفوكالة الإمارات للفضاء مؤسسة حكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة تم اطلاقها عام 2014، اهداف الوكالة هو الوصول إلى كوكب المريخ عبر مسبار المريخ خلال سبعة سنوات، يقع مقر الوكالة في إمارة أبوظبي ويكون لها فرع في إمارة دبي، وتسعى وكالة الإمارات للفضاء للوصول بعدد الأقمار الصناعية الإماراتية إلى 12 قمرًا بحلول العام 2020.

    هي هيئة اتحادية عامة تعمل على تنظيم وتطوير قطاع الفضاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال التركيز على تنمية المقدرات الوطنية في تكنولوجيا الفضاء. وتساهم الوكالة في وصول الدولة إلى أهدافها نحو التنويع الاقتصادي وترسيخ الاقتصاد المبني على المعرفة.

    معلومات عن وكالة الامارات للفضاء


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً