سبب ترحيل الاثيوبيين من السعودية - المُحيط

سبب ترحيل الاثيوبيين من السعودية

محتويات

    نتعرف هنا على سبب ترحيل الاثيوبيين من السعودية الذي تم الاعلان عنه اليوم بشكل رسمي من قبل وزارة الداخلية السعودية، حيث ان هناك الكثير من الاثيوبيين الذين تم ترحيهلهم وسط استغراب من قبل الموفدين والمواطنين الاخرين، ولكن سوف نعرض في هذه المقالة خبر ترحيل الاثيوبيين من السعودية بالفصيل بما في ذلك سبب ترحيلهم من قبل السلطات السعودية بشكل رسمي.

    هناك الكثير من الاثيوبيين الذين كافحوا من اجل دخول السعودية بحثا عن لقمة العيش، حيث انهم ذهبوا الى السعودية محاولين الحصول على فرص عمل في مجال اعمال البناء والخدمة المنزلية من اجل ان يتمكنوا من اطعام اسرهم التي تعاني من الفقر المدقع في اثيوبيا.

    سبب ترحيل نصف مليون اثيوبي من السعودية

    يقطن حاليا نصف مليون اثيوبي في السعودية والذين وصلوا الى السعودية عبر اجتياز الحدود بطرق غير شرعية بحثا عن فرص عمل، لذلك نجد الكثير من العمال الذين يعملون في البناء والاعمال المنزلية وغيرها من الاعمال هم من اثيوبيا. ويعود سبب ترحيل الاثيوبيين من السعودية الى انهم دخلوا بطريقة شرعية، حيث ان السلطات السعودية تؤكد دائما على اهمية ان يلتزم الجميع بالقانون وانها لا يمكن في اي حال من الاحول السماح باجتياز القانون. ويجب على جميع من يرغب في العمل في السعودية ان يحصل على تاشيرة عمل بشكل رسمي من وزارة الخارجية السعودية.

    سبب ترحيل الاثيوبيين من السعودية


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً