ماذا فعلت مريم حسين - المُحيط

ماذا فعلت مريم حسين

محتويات

    شغلت مريم حسين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الاخبارية والمجلات في الآونة الأخيرة، وهو بسبب القاء القبض عليها وتنفيذ الحكم بحبسها، وقد صرح الاعلامي والشقيق الأكبر لحسين الجسمي صالح الجسمي بأن تم القاء القبض على مريم حسين، وأنها متواجدة عند الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية والعقابية في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، بحيث صرح صالح الجسمي عن طريق فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على منصة تويتر، وعلق قائلا ( مريم حسين أصبحت الان في عهدة المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي، استعداد لتنفيذ الحكم الصادر في حقها بالحبس لمدة شهر، وأضاف قائلا قضي الأمر )، ماذا فعلت مريم حسين وما هي قصتها، هذا ما نعرضه عليكم خلال هذه المقالة.

    مريم حسين وصالح الجسمي

    في الأعوام الأخيرة الماضية كان هنالك هجوم متبادل من جهة الفنانة المغربية مريم حسين والاعلامي الاماراتي صالح الجسمي، وقد وصل الأمر للمحاكم والذي قضي بالحكم وهو حبس الفنانة مريم حسين لمدة ثلاثة أشهر ودفع غرامة مالية، وذلك في شهر يوليو الماضي، وقد جاء تجديد للحكم وهو التخفيف بالحبس لمريم حسين، والاكتفاء بحبسها لمدة شهر واحد، بحيث تنهي القضية التي بدأت منذ سنوات عديدة، وأثارت الجدل الواسع والمستمر، ويعود السبب الرئيسي لحبس مريم حسين هي تهمة السب والقذف في حق الاعلامي صالح الجسمي، وهو الذي أكدت المحكمة براءته للمرة الثانية، وقد أعلن في تصريح سابق له وقال ( أسدل اليوم الستار على القضية التي استمرت أكثر من عامين بيني وبين مريم حسين، حيث صدر حكم بإبعادها عن الامارات وتخفيف سجنها من 3 شهور الى شهر، وقضت المحكمة للمرة الثانية ببراءتي ).

    حبس مريم حسين

    تم القبض على الفنانة المغربية مريم حسين بعد التساؤلات التي طرحها صالح الجسمي والموجهة لشرطة دبي، وهو عن سبب التأخر في سجنها وتركها طليقة، وذلك لأن تم صدور حكم في حقها وهو السجن لمدة شهر، بعد ما أصدرته محكمة الاستئناف في دبي وبراءة صالح حسين من تهم السب والتشهير.

    وقد وجهت الفنانة مريم حسين رسالة عبر تطبيق انستغرام لابنتها، وقالت لها من خلالها ( من لطفك استمد طاقتي، ومن دلالك تأتي العزيمة، بقربك اكون أقوى )، وأضافت مريم ( اللي يشوف هذا الكلام يقول قاتلة قتيل أو مجرمة أو.. ما راح أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.. وربي يأخد حقي من الكل اللي يتدخلون بحياتي وهم مالهم دخل بحياتي )، وأضافت الفنانة أحلام التي حاولت التدخل للوصول لصلح وحل بين مريم وصالح، وعلقت عبر حسابها في تطبيق سناب شات وقالت ( ما عندي كلام بعد أقوله غير شكرا وبميزان حسناتج احبك يا اطيب قلب عرفه بحياتي بالوسط فنانة العرب احلام ).

    بحيث أن رفض الاعلامي صالح الجسمي كافة المحاولات التي بدأت بالتدخل للوصول لصلح بينه وبين مريم حسين، وغرد في منصة تويتر عبر حسابه في وقت سابق وقال ( يشبه الأمير محمد بن سلمان الإخوة السعوديون بجبل طويق وأنا أشبه نفسي وعنادي بجبل خورفكان ذو الحجارة الصماء الكبيرة ثابت عند موافقي لا أتزحزح حتى لو وزنوني ذهبا.. لا تنازل، انتهى ).

     

    وهنا نكون قد وصلنا واياكم لنهاية المقالة، والتي عرضنا عليكم من خلالها ماذا فعلت مريم حسين، وما هي القصة بالتفصيل بينها وبين شقيق الفنان الأكبر حسين الجسمي الاعلامي الاماراتي صالح الجسمي، التي أثارت الجدل الواسع في مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الاخبارية في الآونة الأخيرة، دمتم بود.

    ماذا فعلت مريم حسين


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً