قصة مسلسل الاخ الكبير محمد رجب - المُحيط

قصة مسلسل الاخ الكبير محمد رجب

محتويات

    قصة مسلسل الاخ الكبير محمد رجب، من المسلسلات المصرية المشهورة والمعروفة في الوطن العربي والتي لها الكثير من المتابعين والمشاهدين على شاشة التلفزيون، لهذا نرى الكثير من محبي المسلسلات المصرية يريدون التعرف على القصة الكاملة الخاصة بمسلسل الاخ الكبير محمد رجب، لذلك نحاول دوما التعرف على التفاصيل الكاملة للمسلسلات المصرية التي يحتاج الزوار الى معرفتها لكي يقرروا مشاهدة هذا المسلسل ام لا، حيث وجدنا اهتمام كبير من المشاهدين للمسلسلات المصرية بالبحث عن القصة الكاملة الخاصة بالمسلسلات، لكي يتخذوا قرار المشاهدة الخاصة بالمسلسل، وبدرونا في موقع المحيط نحاول دوما ايجاد القصة الكاملة للمسلسل لنقدمها للمشاهدين والزوار ومحبي المسلسلات المصرية والخليجية، تابعوا معنا الان قصة مسلسل الاخ الكبير محمد رجب التي نتعرف واياكم عليها كاملة عبر مقالنا في المحيط حصريا.

    قصة مسلسل الاخ الكبير محمد رجب

    يذكر أن مسلسل الأخ الكبير، تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول قصة شاب فقير يعيش في حي شعبي ببولاق أبو العلا ويواجه تحديات الحياة فيمر بأكثر من أزمة ويحاول التغلب عليها.
    وهذ العمل ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رجب، أيتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز.

    بطل العمل محمد رجب وهو يجسد شخصية حربي أبو رجيلة الشاب الفقير من حي شعبي وهو متزوج من عبير ويعيش قصة حب معها ، كشفت الفنانة دينا فؤاد عن دورها في المسلسل الدرامي إنها تجسد شخصية تدعى “عبير” وهي زوجه “حربي أبو رجيلة”، الذي يجسدها الفنان محمد رجب ، وأكدت أنها تظهر في بداية الحلقات إمرأة حامل في بداية زواجها، وتعيش قصة حب مع زوجها حربي، وتقف بجانبه، خاصة حينما تواجههما أزمة تقلب حياتهما رأساً على عقب.

    يحتوي هذا العمل من 45 حلقة تحدث المنتج تامر مرسي عن أغنية تتر مسلسل الأخ الكبير ، الأغنية تحمل نفس اسم العمل، وهى من غناء أحمد شيبة، وكلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع أشرف البرنس، وهندسة صوت محمد جودة.

    تعد هذه المرة الثانية التى يغنى فيها شيبة تتر مسلسل لمحمد رجب، بعدما غنى تتر مسلسل “علامة استفهام” الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضي، وكانت الأغنية بعنوان لحالي أحلى.

    مسلسل “الأخ الكبير” بطولة محمد رجب، آيتن عامر، عبير صبرى، هبة مجدى، دينا فؤاد، محسن منصور، أشرف زكى، حمادة بركات، محمود حجازى، إيهاب فهمى، محمد عز، راندا البحيرى، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، عمرو رجب.

    المسلسل من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ومن سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

    يعرض العمل في يناير من العام 2020 علي قناة cbc الفضائية ، الليلة 8 مساءً على CBC و منصة WATCH IT .

    قصة مسلسل الاخ الكبير محمد رجب


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً