يا رب اشفي امي وعافيها من كل سقم - المُحيط

يا رب اشفي امي وعافيها من كل سقم

محتويات

    يتعرض الكثير من الأشخاص الى بعض المشكلات الكبيرة في حياتهم، وقد تصل الى حد المصائب، ومن اكثر ما يعرض الإنسان الى التفكير المستمر، وحالة التقرب من الله عز وجل، هو عند مرض أمه، حيث أن الأم هي الحاضنة للجميع، ولأن الأم من أعظم ما قد يمتلك الإنسان، لا يحتمل تعرضها لأي أذى، لهذا يبدأ بالدعاء الى الأم، والتقرب من الله بالدعاء، لهذا نرفق لكم في مقال اليوم “يا رب اشفي امي وعافيها من كل سقم”، مجموعة من الأدعية المكتوبة، وبعض الصور التي تحتوي على أجمل الأدعية الإسلامية للأم في حال مرضها.

    صور أدعية للأم المريضة

    تحتوي هذه المجموعة من الصور على الكثير من الأدعية الإسلامية للأم في حالة مرضها، والتي يطلب منها الإنسان من الله عز وجل، أن يمن على أمه بوافر الصحة والعافية، وأن يشفيها من كل سقم.

    صور جديدة للأدعية الإسلامية والروحانية للأم عند إصابتها بأي مرض.

    صور أدعية للأم في مرضها

    صور جديدة للأدعية الخاصة بمرض الأم، والتي يطلب من خلالها الإنسان الشفاء العاجل من ربه لأمه، وأن يحفظ له امه من كل سوء أو شر.

    أجمل الأدعية الإسلامية للأم في حال أصابها سقم ما.

    أدعية مكتوبة للأم المريضة

    قد تحتاج الأم الى الكثير من الأدعية من أبنائها في حالة مرضها، ومن المحبين لها، حيث أن الدعاء للأم واجب على جميع أطفالها، وأبنائها، لأنها تعبت وسهرت الليالي على راحة هؤلاء الأبناء، لهذا نرفق لكم بعض الأدعية التي يسأل العبد فيها ربه أن يمن على أمه بالشفاء العاجل:

    • اللهمّ رب الناس مذهب البأس اشفِ أمي أنت الشّافي لا شافي إلّا أنت، اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيها.
    • اللهم رب الأكوان، ورب كل الأفلاك والملاك اشف كل أم علمت منها الصبر والاحتمال، اللهم أذهب عنها آلامها و أفرحها بحسن الثواب وجميل جزاء الصبر يا رحيم السموات والأرض.
    • يا رب ضاقت على أمي المرض فمن لنا سواك يفرجها.
    • اللهم يا شافي و يا معافي اشفي عبدك وابنة عبدك أمي الغالية.
    • يا رب أسألك الشفاء إلى أمي هي روحي وكل دنياي.

    أرفقنا في مقال اليوم “يا رب اشفي امي وعافيها من كل سقم”، بعض الأدعية الإسلامية والروحانية للأم في حال إصابتها بأي مرض، حيث أن للأم حق على أبنائها في الدعاء لها عند إصابتها بأي سقم، أو مرض.

     

    يا رب اشفي امي وعافيها من كل سقم


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً