افضل واقي شمس للبشرة الدهنية - المُحيط

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية

محتويات

    تعاني العديد من النساء من عدم العثور على منتجات واقية للشمس وتكون مناسبة للبشرة الحساسة والتي تتأثر بشكل سريع مع المركبات الكيميائية، وذالك بواقي الشمس لذالك تتسبب في زيادة التهابها وحساسيتها ايضا، حيث تحرص الفتيات على انتقاء افضل مجموعات الواقية التي تحمي بشرة الفتاة من اشعة الشمس الحارقة وخصوصا في فصل الصيف، وايضا تحرص على ان تكون غير ضارة وتصيب البشرة بسرطانات الجلد ايضا، لذالك سنعرض افضل واقي لاشعة الشمس وذالك للبشرة الدهنية.

    واقي الشمس Atomy’s Sun Cream 

    يعتبر ذالك من افضل انواع الواقي للبشرة الطبيعية والدهنية والتي تعمل على حماية استثنائية ضد اشعة الشمس، وذالك مع درجة حماية من الشمس الخمسين، وايضا حماية ضد اشعة الشمس التي تسبب تلف في الجلد وذالك على المدى الطويل من خلال تصنيف PA +++ (أقصى تصنيف للحماية).

    حيث يمتاز المنتج بأنه خفيف جداً ولن يترك على الجلد الشعور الدهني او الامع الذي تفعله الكثير من المرطبات العالية الكثافة، وايضا يتوفر بلون ابيض وبيج وذالك لمزجه مع درجات لون اغمق وله تأثير ملطف وممتاز للبشرة، حيث انه لا يتأكسد بشكل سهب مقارن بالزيوت الاخرى ذات العمر الافتراضي الطويل.

    واقي الشمس Vanicream Sport SPF 35 by Vanicream 

    يعتبر ذالك المنتج افضل كريم يقي من اشعة الشمس وذالك للبشرة الدهنية وبصيغة غير دهنية طويلة الامد ومفضلة ايضا لأولائك الذين يقضون العديد من الوقت خارج البيوت، وذالك ليتكون من احدى عشر من اكسيد الزنك وثلاثة بالمئة من اوكسينوكسات حتى يوفر حماية واسعة للبشرة، وذالك من اشعة الشمس، وايضا يقلل من خطر الاصابة بسرطان الجلد والشيخوخة.

    يعتبر واقي الشمس للجسم الغير دهني وهو مناسب للتطبيق على الوجه والجسم، وايضا يعتبر مقاوم للمياه ويعتبر غني بإنزيم Q10 هو أحد مضادات الأكسد، وهو احدى المضادات للاكسدة التي تساعد على منع تلف الجلد عن طريق تحييد الجذور الحرة والتي تنتج عندما يتعرض الجلد لاشعة الشمس.

    الواقي الشمسي COOLA SPF30 Face Mineral Sunscreen Matte Cucumber 

    يعتبر ذالك الكريم من افضل انواع الكريمات والواقيات الدهنية للبشرة، وذالك بعامل حماية مزودة بمواد مضادة للاكسدة، وهي عبارة عن تركيبة معطرة منها بالخيار، وايضا مصنعة من زيت الورد الطبيعي والغني بمكافحة الجذور الحرة لفيتامين سي، وذالك بإختلاف احتوائه على زيوت بذور زهرة الكتان والتي توفر اوميغا 3، وايضا حمض غاما لينولينك وهو يعمل على تحسين المرونة وايضا يساعد على الاحتفاظ برطوبة البشرة.

    يعتبر واقي الشمس من افضل الكريمات التي توضع على البشرة وخاصة في فصل الصيف، حيث تتعدد انواع الكريمات وانواع الواقي والمنتجات في الاسواق، لذالك تتميز الشركات بتقليل المواد الكيميائية التي تحد من سرطان الوجه، والتي تعمل على تجفيف الوجه بشكل كبير.

    افضل واقي شمس للبشرة الدهنية


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً