طريقة الغاء اختبار قياس بعد الدفع، هناك كثير من الطلاب الذي يبحثون عن طرق الغاء اختبار قياس بعد الدفع، وهو الامر الذي يشتكي منه الكثير من الاشخاص، وبذلك نجد البحث كبير على هذه الطريقة، الامر الذي يجعل الكثير من الطلاب بحاجة كبيرة لمعرفة اهم طرق الغاء اختبار قياس بعد الدفع، فهذا الاختبار يعتبر من الاختبارات المهمة بالنسبة للطلاب في العملية التعليمية، حيث اصبحت ذات اهمية كبيرة في الحصول على الوظائف تخطي اختبارات قياس، وهو الامر الذي اصبح هم كثير من الطلاب الذين يريدون انهاء دراستهم ودخول عالم العمل، لذلك يعاني بعض الطلاب من ظروف في وقت اختبار قياس بعد قيامه بالدفع يريد الانسحاب والغاء اختبار قياس، هذا الامر الذي يبحثون عنه بشكل كبير الكثير من الطلاب وذو اهمية كبيرة بالنسبة لهم لاسترجاع ما تم دفعه في قياس، لهذا سوف نقدم لكم الان افضل طريقة الغاء اختبار قياس بعد الدفع حصريا.

طريقة الغاء اختبار قياس بعد الدفع

  • يمكنك إلغاء الاختبار الخاص بك عبر موقع التسجيل الإلكتروني قبل 72 ساعة من موعد الاختبار،
  • وفي حالة الظروف الطارئة ورغبتك بإلغاء الاختبار قبل موعدك المحدد بأقل من 72 ساعة يمكنك الاتصال على الأرقام التالية: مركز المكالمات على الهاتف الموحد: 920001170 للمتقدمات. – الرقم 0114909090 للمتقدمين.
  • يمكنك إعادة جدولة الاختبار الخاص بك عبر موقع التسجيل الإلكتروني قبل 72 ساعة من موعد الاختبار،
  • وفي حالة الظروف الطارئة ورغبتك بتأجيل الاختبار قبل موعدك المحدد بأقل من 72 ساعة يمكنك الاتصال على الأرقام التالية: – مركز المكالمات على الهاتف الموحد: 920001170 للمتقدمات. – الرقم 0114909090 للمتقدمين.
  • اذهب / ي إلى خانة ملخص الحجز وفيها خيارين الغاء الاختبار وتغيير الموعد اختار/ي اللي يناسبك
  • في حالة إن لم يبقى على اختبارك إلا أقل من 72 ساعة فلن تظهر لك الاختيارات وعليك الاتصال بالمركز لإلغاء الاختبار أو التأجيل
  • بات الآن رابط الغاء اختبار قياس متوفرً لكم، وهو ما سنرفقه لكم ادناه، إليكم الرابط هنا.
شاهد أيضًا  من هو وزير الصحة السعودي