اماكن سياحية في ابوظبي - المُحيط

اماكن سياحية في ابوظبي

محتويات

    اماكن سياحية في ابوظبي التي تعتبر عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة، والتي فيها الكثير من الوجهات السياحية والترفيهية التي رسمت على خارطة السياحة في ابو ظبي، والسفر عالميا، وهو الامر الذي جذب الملايين من السياح والزوار لزيارتها ومن اجل التمتع بمعالم الامارة وجميع النشاطات السياحية والترفيهية، وسوف نتحدث في هذا الموضوع عن ابرز الاماكن سياحية في ابو ظبي 2020 والتي اصبحت مقصد لكثير من الافراد سنويا من المواطنين والمقيمين والسياح الاجانب في دولة الامارات، واصبح عليها اقبال كبير والجميع يريد التعرف على اهم الاماكن السياحية فيها، والتي سوف نقوم بذكر اشهرها وافضلها والتي تعد مقصد لجميع السياح في كل وقت، لذلك تابعوا معنا معلومات اكثر حول اهم اماكن سياحية في ابو ظبي نتعرف عليها واياكم عبر مقالنا في موقع المحيط حصريا.

    اماكن سياحية في ابوظبي

    نتعرف واياكم على اهم الاماكن السياحية في امارة ابو ظبي عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة، والتي اصبحت من اهم المناطق ومقصد لكثير من السياح حول العالم.

    جامع الشيخ زايد الكبير

    اول الاماكن السياحية في ابو ظبي والذي يعتبر تحفة معمارية وفنية ومن اكبر الجوامع الاسلامية في العالم، ويتسع ل40 الف مصلي، ويتمتع بقبابه التي يصل عددها الى 82 قبة، والاعمدة حوال الف عمود، ويتزين بثريات ذهبية مقاس 24 قيراط وبسجادة يدوية الصنع تعتبر الاكبر في العالم.

    قصر الوطن

    الصرح الثقافي السياحي والحضاري في ابو ظبي ، والذي يروي فصول حياة الاجداد بقصص ملؤها المجد والعزة، والتاريخ العريق الذي اعتبر ابو ظبي هي ارض التسامح والامل، ويعكس مسيرة الانجازات الوطنية عبر الموروث الثقافي والتاريخي الذي تذخر به البلاد وهو الجسر المعرفي الذي الهدف منه التواصل الحضاري والانساني بين الشعوب.

    فندق قصر الإمارات

    الذي يعتبر اهم الاماكن السياحية في الامارات وابو ظبي، وهو تصميم اسطوري بني باحد الطرز التكنلوجية الهندسية المعمارية ويمتلك من القباب اكثر من 114 قبة، واهمها المركزية التي ترتفع 72.6 م عن سطح الارض، ومن الداخل مكسوة جدرانه بالذهب واللؤلؤ والكريستال.

    القرية التراثية

    من المعالم التراثية في ابو ظبي والتي تجسد الحياة التقليدية الماضية في الدولة، وحياة البداوة المتسمة بكثرة الخيام التقليدية ومواقد النار، الى ورش للحرف القديمة والاواني الفخارية ومتجر التوابل والاعشاب المجففة والصناعات اليدوية المشهورة في الامارات.

    اماكن سياحية في ابوظبي


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً