يعتبر الفلاسفة ان الحب كلمة غير مرتبطة بالامور الواقعية او الحقيقة، ولكن الحب منذ زمن القدماء والاغريقيون القدماء يعتبر ركيزة فلسفية اساسية، حيث انها ظهرت للعديد من النظريات الفلسفية والتي تعبر عن الحب ومشاعر الحب، حيث يعتبر الحب عبارة عن احاسيس ومشاعر متراكمة تخرج من قلب الانسان، ويكون الحب بين حبيبين، حيث تطور علاقة الحب الى عشق وغرام، واكثر من ذالك ايضا، لذالك سنعرض لكم اجمل صور ورمزبات مكتوبة عن الحب.

رمزيات عن الحب كتابية

يعتبر الحب اجمل الاشياء التي يعيشها الانسان ويحس بها ايضا، حيث يزيد الانسان مشاعر من القلب مباشرة ويعطيها للشخص المحبوب، فالحب يتطور الى عشق وغرام ايضا، لذالك سنطرح لكم اجمل الرمزيات الكتابية عن الحب.

يومي وليلي جميل بسبب وجودك بقربي. أشعر بالسعادة الغامرة منذ أن إلتقيت بك وأحببتك، فأنت حبيب العمر وحلم السنين. أنتي ألم قلبي وأنتي الدواء الوحيد له. أنت رغبتي وأنا محبوبتك، أنت قصيدتي وأنا لحنك. إنت فرحة جائت لي بعد عمر من التعب.

الورد لا ينبت من التراب ففقط بعض الورود تنبت من عيناك. ليس في الأرض قمراً كالذي فيها، أنت وحدك من أحبه عن قناعة. تختلف أوجه الحب ولكنها تتفق عليك أنت. واغفر لمن تحب حتى يتوب عن ذنبه أو تتوب أنت عن حبه

كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك، أصل إلى شرايينك، إلى قلبك، كم هي شاقة تلك الليالي، كم هي صعبة تلك اللحظات الّتي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي. حبيبي، الشوق إليك يقتلني، دائماً أنت في أفكاري، وفي ليلي ونهاري.

الحب مشاعر داخلية يحس بها الافراد، حيث انها عبارة عن اشياء تخرج من قلب الانسان وتعطى لفرد آخر، لذالك يحب الانيان من قلبه، ومن ثم تصبح اشياء لا يتحكم بها العقل، حيث انها احاسيس ومشاعر جميلة تخرج من قلب الانسان.