صور قاعدة برنيس العسكرية - المُحيط

صور قاعدة برنيس العسكرية

محتويات

    اليوم الاربعاء يفتتح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، القاعدة العسكرية برنيس، وذالك في جنوب البحر الاحمر، وتعتبر تلك القاعدة من احدث القواعد العسكرية المصرية، والتي تتماشى مع تلك التوجيهات الجديدة في خطة التطوير وايضا التحديث للجيش المصري، ويعتبر الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الاعلى للقوات المسلحة المصرية قد اعلن من قبل عن التحضيرات لتلك القاعدة الضخمة في جمهرية مصر العربية، لذالك سنعرض صور القاعدة العسكرية برنيس.

    صور قاعدة برنيس العسكرية المصرية

    لذالك يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الفعاليات الكبيرة للمناورة 2020، والتي يتم المشاركة في ذالك من العديد من القطع الجديدة والتي قامت بالانضمام للجيش المصري، وذالك خلال الفترة الماضية، ومن ذالك المقاتلات الحربية وايضا المروحيات مثل الكاموف الروسية، وايضا طائرات الاف ستة عشر، وايضا طائرات الرفال.

    وايضا تظهر العديد من الغواصات التي تنضم بشكل حديث للقوات البحرية المصرية، ومن تلك الغواصات الغواصةالالمانية تايب209، وايضا العديد من المنشآت والصواريخ والفرقاطات والجويند.

    تسليح الجيش المصري

    حيث تضم تلك المناورة العديد من المنظومات التسليحية في الجيش المصري، حيث انها تظهر من خلالها العديد من الفعاليات وذالك لافتتاح قاعدة برنيس العسكرية في مصر، ومن تلك المنظومات الدفاع الجوي والعديد من الاسلحة المتطورة في تسليح الافراد.

    لذالك شهدت الايام السابقة العديد من الفعاليات والتي حضرها الفريق اول محمد زكي، ووزير الدفاع والانتاج الحربي، وايضا فريق محمد فريد ورئيس اركان القوات المسلحة، حيث يتضمن الانشطة والمناورة قادر2020.

    قامت القوات الجوية بإعادة تمركز الطائرات من جميع ومختلف الطرازات ومن مختلف القواعد العسكرية وذالك لتقديم الحماية الجوية لكل العناصر المشاركة في المناورة قادر2020، وذالك يكون على كل الاتجاهات وتنفيذ العديد من طلعات الاستطلاعات، والتقديم للمعاونات النيرانية وللعناصر المشاركة في تنسيق قوات الدفاع الجوي.

    صور قاعدة برنيس العسكرية


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً