العطور هي من مستحضرات التجميل الطبيعية أو الصناعية أو المزيج بينهما، والتي تبحث عنها الكثير من النساء لزيادة جمالها وعبيرها وانبعاث رائحة العطر الزكية منها، وترش على الملابس لتترك رائحة مميزة وجذابة، وتستخرج العطور من عدة مصادر طبيعية مثل الأزهار وورود الياسمين والزنبق والبنفسج واللافندر، والأخشاب مثل الصندل والأرز، وأوراق الشجر مثل الخزامى والنعنع، والجذور النباتية مثل الزنجبيل والسوسن، وغيرها من المواد الصناعية والطبيعية التي ينتج عنها عطر رائع وراقي، تصنعه أحدث الشركات العالمية، وخاصة الفرنسية التي تنتج كل عام أنواع عطور نسائية ذات رائعة مميزة، لذلك نعرض عليكم في هذه المقالة افضل عطر نسائي 2020.

افضل عطور نسائية 2020

نقدم لكم أفضل وأجمل العطور النسائية للعام الجديد، والذي يندمج مع كيان وهوية النساء، وتجعل كل واحدة مميزة عن الأخرى من رائحة عطرها، ولكل امرأة ذوق خاص في اختيار نوع ورائحة العطر الخاصة بها، لذلك اختاري العطر المناسب لذوقك من خلال هذه الباقة الرائعة:

  • عطر ربرتو كفالي بردايس: وهو مزيج بين الجاذبية والأنوثة، ويستخرج من مكونات الأزهار والخشب، وخاصة الليمون اليوسفي ورائحة الياسمين والغار الوردي، وهو من العطور المثيرة والثابتة التي تفضلها الكثير من النساء حول العالم.
  • عطر جيفنشي ادمزيل: عطر زهري نسائي، وهو من ضمن أفضل العشر عطور النسائية، ويضاف له رائحة المسك وصبغة الورد، حيث تتفاعل المكونات لتنتج رائحة عطرية جذابة ومميزة، ليبرز أنوثة وجمال المرأة.
  • عطر سينما ايف سان لوران نسائي: من أنواع العطور النسائية وأجملها، ويتميز بمكوناته المليئة والغنية بالرائحة الجذابة ورائحة الأزهار، حيث يتركب من مزيج اللوز وكليمانتين، ورائحة الأشجار والأزهار، ويضاف له المسك الأبيض والياسمين والفانيلا.
  • عطر فيرزاتشي كريستال نوار نسائي: يعتبر هذا العطر الجوهرة النادرة، ويتكون من مزيج البنفسج والتين الأسود والياسمين والنجم الأسود، وأيضا خشب الصندل والكشمير والفانيلا، وهو من الروائح الثابتة والقوية والمميزة، ويستمر لفترات طويلة.
  • عطر ماي بربري نسائي: يشكل هذا العطر الفخامة والرقي للمرأة، ويتكون من مزيج الجريب فوت، والخوخ والليمون والمندرين، وأيضا البازلاء الحلوة والبرغموت وفاكهة الباشن، الذي يضيف اليها أروع وأجمل رائحة العطور النسائية.
  • عطر فالنتينو دونا نسائي: وهو من العطور الإيطالية التي شكلت رواجا كبيرا في عالم العطور العالمية، وهو مزيج من الفانيلا وزهرة السوسن والباتشولي، الذي يعطي المرأة الرائحة القوية والجذابة، ويستمر لساعات طويلة على الملابس لثباته.

افضل عطر نسائي جذاب

هناك مقولة تتردد كثيرا بأن أصل الجاذبية للنساء في عطرها، لذلك كل فتاة أو امرأة تختار العطر الخاص بها، والذي يدل على جاذبيتها ويبعث منها الرائحة الزكية، وهنا نعرض اليكِ أروع وأفضل العطور النسائية الجذابة والمميزة، لتتمكني الاختيار منها العطر الخاص الذي يليق بذوقك الخاص من خلال هذه الباقة:

  • عطر Code Cashmere: وهو من شركة أرماني الذي أطلقته حديثا، وهو العطر المميز والدافئ، ويتكون من مزيج البخور وحليب اللوز، وأيضا الياسمين العربي وزهر البرتقال ورائحة السوسن، وزجاجة العطر تتدرج من الألوان الأبيض والأرجواني والأسود.
  • عطر Black Opium Floral Shock: من شركة ايف سان لوران، وهو من أروع العطور للعام الجديد، والذي يتكون من مزيج المسك وعنبر الخشب، ونوتات الجورماندية، والزهور البيضاء وأزهار البرتقال والقهوة المثلجة، بالإضافة للباتشولي الجذاب، وهو مستوحى من باريس التي يطلق عليها مدينة العشاق.
  • عطر La Femme Prada: أطلق من شركة برادا، التي أطلقته حديثا ويختص بالعام الجديد، ويمتزج من الايلنج والتواصل، مع شمع العسل ومسك الروم النقي، ويوجد في زجاجة لونها شفاف، والتي تعكس لون السائل الذي بداخلها.
  • عطر Paradiso Assoluto: هذا العطر من إصدار شركة كافالي: وهو مزيج من خشب الصندل والزنبق الأحمر والفانيليا، ويضاف له الباتشولي وقطرات الياسمين والفلفل الوردي، ويمتلك رائحة رائعة جدا، ومن رائحة جنة عدن.

 

وهنا نكون قد وصلنا واياكم لنهاية المقالة، والتي عرضنا عليكم من خلالها افضل عطر نسائي 2020 الجذاب والمميز، والتي تبحث عنه الكثير من النساء ليناسب رائحة ردائها في العام الجديد، ويعطيها المزيد من الأنوثة والرائحة الزكية التي تدوم لساعات طويلة، دمتم بود.