مع تصميم منزل جميل ورائع بشكل هندسي راقي وعصري جديد يقوم الشخص بتجهيزه بأجمل الديكورات الداخلية والخارجية وينهيه بواجهة منزلية رائع، فتجد العديد من الأشخاص يبحثون عن أحدث وأجمل التصميمات وأشكال نقوشات أوراق الحائط بأحدث الأشكال والموديلات العالمية فمنا ما يكون لغرفة النوم ومنها للمطابخ ومنها ما يكون للصالونات ومنها ما يكون لغرف الأطفال.

بعد تجهيز المنزل بالواجهة الجميلة والديكور الرائع والإطلالة العصرية في داخل وخارج المنزل يختار الناس أجمل أوراق الجدران الرائعة لغرفة السفرة ويختارون الانتريهات وغرف الاستقبال، يجعل الجالسين فيها يعيش أجواءاً قريبة من الواقع فجمال مثل هذه الجدران تُريح النفس والعين.

نصائح هامة عند اختيار ورق الجدران

ينصح الخبراء في الديكورات والتصميم أنه عند اختيار ورق الحائط للمنزل بحيث يكون مناسباً للديكور والمنزل من الداخل لابد من مراعاة التالي:

  • يجب أن تكون الألوان متناسقة بين صورة ورق الجدران المرغوب فيها والمساحات في المنزل والأثاث في الغرفة حتى لا يشعر الشخص بالإزدحام.
  • لابد من الحرص على أن يكون ورق الجدران قابل للتنظيف بسهولة وخصوصاً في غرف الأطفال والمعيشة.
  • لابد من أن مراعاة ورق الجدران بحيث إن يحتوي على خطوط ونقوش كبيرة بحيث يجعل الغرف تبدو أصغر من الحقيقة والعكس يجعل الغرف كبيرة.
  • يجب اختيار اللون المحايد في الصورة المرغوب بها لورق الجدران مما يجعله متماشياً مع الديكور والألوان السائدة في الغرفة.
  • إن كان هناك رسومات طولية في ورق الجدران تعطي طولاً أكبر للجدار والرسومات العرضية تعطي عرضاً أكبر له.
  • الأفضل تجنب تغطية الجدران المُعرضة للشمس بورق الجدران ذا الأبعاد الثلاثية وذلك للبعد عن أن يبهت الورق مع الوقت أو يتشقق.
  • من الضروري البعد عن لصق ورق الجدران على الجدران التي لا تكون معرضة للتهوية الجيدة أو التي تكون في غرفة حارة.
  • لابد من اختيار ورق جدران هادئ ويخلو من التشكيلات المتداخلة لغرفة النوم.

صور ورق جدران جميلة 2020

من أجمل وأرقى الصور لورق الجدران العصرية والرائعة التي يُمكن استخدامها في تغطية الجدران في المنازل بحيث تُعطي منظر جمالي راقي ورائع:

صور ورق جدران ثلاثي الأبعاد 2020

يبحث العديد من الأشخاص عن ورق جدران للمنازل بحيث يكون ثلاثي الأبعاد ويكون راقي وعصري وجميل، لعل أجملها ما يلي:

صور ورق جدران مناظر طبيعية 2020

أروع وأجمل صور ورق جدران مناظر الطبيعية، إذ أصبحت مثل هذا النوع من ورق الجدران مرغوباً جداً بحيث يُعطي حياة وحيوية للمنزل ويُعطي بالراحة والجمال: