صور زوج مريم حسين - المُحيط

صور زوج مريم حسين

محتويات

    مريم حسيت هي فنانة مغربية عراقية مقيمة في الامارات، حيث انها ولدت في مدينة تطوان المغربية، وبدأت في التمثيل بعد ان شاركت في مسلسل الحيران وبعد ذالك استمرت بالاعمال الفنية ومثلت مسلسل الخادمة، حيث قامت في عام2011 بالغناء وقدمت اغنية من شفته، ومن ثم تزوجت من الفنان السعودي فيصل الفيصل في عام2016، ولكن الزواج منه لم ينجح ولم يستمر، لذالك اشتعلت الخلافات حتى وصل الى طلاقهما في شهر ديسمبر في نفس العام.

    صور زوج الفنانة مريم حسين

    زوج الممثلة مريم حسين هو الفنان فيصل الفيصل، حيث انه لم يتم زواجهما فترة طويلة، لذالك اشتعلت الخلافات بينهم وبذالك وصلت الى طلاق في شهر ديسمبر بنفس العام، وانجبت منه اميرة في عام2017، لذالك سنعرض صور زوج مريم حسين، وهو الفنان فيصل الفيصل.

    تزوجت الفنانة مريم حسين من الفنان فيصل الفيصل قي عام 2016، وانجبت منه بنت وسمتها اميرة، ومن ثم انفصلت عنه بسبب مشاكل وخلافات عائلية ادت الى طلاق، حيث قامت الفنانة مريم حسين بمطالبتها لكل الحقوق التي يجب عليها ان تتخذها من الفنان فيصل الفيصل.

    تعتبر الفنانة مريم حسين من الفنانات المتألقة حيث انها تغني وتمثل، ولها العديد من الاعمال التي وضعت عبر الشاشات في الوطن العربي والخليج بالاخص، وهي تعيش في الامارات، وتمثل باللهجة الخليجية.

    انجبت الفنانة مريم حسين ابنتها عام2017 وسميت اميرة، حيث ان اباها اعترف بها فور ولادتها، ونقلت العديد من الصحف ان الفنانين سيتم زواجهما بشكل رسمي مرة اخرى، ولكن ردت الفنانة مريم حسين ان لا يوجد اي اثباتات لذالك الحديث الذي يدور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    زوج الفنانة مريم حسين هو فيصل الفيصل، وهو ايضا فنان اماراتي، حيث ان له العديد من الاعمال الدرامية عبر الشاشات الخليجية، وعمل مع الفنانة مريم العديد من الاعمال، ولكن بعد ان اصبحت مطلقة منه لم تقم بالعمل مرة اخرى معه.

    صور زوج مريم حسين


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً