كلام رومانسى جميل 2020 - المُحيط

كلام رومانسى جميل 2020

محتويات

    الرومانسية هي الشعور بالأمان والرضا والراحة بجانب الحبيب، وهي العلاقات التي تبتعد كل البعد عن الروتين الممل، وهي الحب والتودد والعاطفة بين شخصين، وهي تمجيد العاطفة وجعل الكلام يخرج من القلب، وتحطيم للقواعد والقوانين وعدم التحكم بالعقل بل بالقلب، وهي أيضا من خلال تقديم المفاجئات والهدايا للحبيب، والتعرف على الحبيب أكثر وأكثر حتى في أدق تفاصيل حياته، ومن مفاتيح العلاقات طويلة الزمن، لذلك نعرض عليكم في هذه المقالة، كلام رومانسى جميل 2020، والذي يحمل أجمل العبارات والكلمات الرومانسية.

    كلام رومانسى جميل جدا

    نقدم لكم أروع الكلمات الرومانسية، التي تستطيع إرسالها كرسالة نصية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحبيب، لتجديد الحب والمودة بينكم، وادخال الفرحة والسرور لقلبه.

    • ملاكي الطاهر إنّني أكاد أكون أسعد مخلوقٍ في هذه الدنيا، وأفضلهم حظّاً، وأوفرهم غنى، فأنت يا حياتي، أنت الّتي أحببتني بصدق إحساس، ووهبتني روحاً كأنّي يا حبيبتي كنت قبل أن أحبّك، مخلوقا ساذجاً لا يحلم بأدنى شيء، اللهم قضاء يومه على أي حال كان، والآن أصبحت غير ذلك الإنسان الماضي، الآن أحبك، أحمل بداخلي حب يجعلني أسير إلى الأمام، برغبة مجنونة تدفعني إلى تحقيق المستحيل.
    • الجميل أن تزرع وردة في بستان من تحب والأجمل أن تضع الحب في قلب إنسان، أنت وحدك في عيونه أجمل وأحلى ملاك.
    • لن أنساك عندما أبحث بين أوراقي الذّابلة، أجد صورتك المكتوب عليها لن أنساك، وتحرك تلك الصورة نبض قلبي، وتعيد حبك المنقوش في ذاكرتي، وتتبعثر الأوراق وتبقى صورتك في خيالي.
    • أنا والحنين ودوامة ما إن تبدأ لا تنتهي، أنا والحنين حكاية أوّلها ابتسامة وآخرها دمع، أنا والحنين وعاتيات الشّوق الّتي تُضرم النّار بأضلعي، أنا والحنين قصّة فصولها لن تنتهي إلّا بتوقّف النبض.
    • يا حبيبي أيعقل أن تفرقنا المسافات وتجمعنا الآهات، يا من ملكت قلبي ومُهجتي يا من عشقتك، وملكت دنيتي حبيبي عندما أنام أحلم أنّني أراك في الواقع، وعندما أصحو أتمنى أن أراك ثانية فيُ أحلامي.
    • أفتقدك هي باختصار حكاية حب لرواية فصولها الحنين و الشوق، هي نبض القلب للقلب، هي زفرات روح أدمنت فكُتب ما كُتب، وقيل ما قيل.

    أروع كلام رومانسى 2020

    اليكم باقة من أجمل وأرق الكلام الرومانسي، الذي من يمكنك استخدامه كمنشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لتعبر عن شعور وحبك للحبيب من خلاله.

    • أحببتك حتى الحب توقف عند عينيكِ، أحببتك حتى نطقت كل قطرة من دمي بأني أعشقك، أحببتك حتى ذرفت العين دموع الخوف إذا فكرت في بعدك، أحببتك حتى نسيت كل حياتي، وأصبحت أنت حياتي.
    • أحبك يا من سرق قلبي مني، يا من غير لي حياتي، يا من أحببته من كل قلبي، يا من قادني إلى الخيال.
    • يا راسم على شفاهي ابتساماتي، وماسح بسحرك جراح حياتي، أهديك باقة من الأشواق، وحنين يسكن الأعماق، وأيام متوجه بالوفاء، يا مالئ حياتي بالحب والصفاء.
    • أحبك يا حبيبتي أحبك يا جميلتي فأنت دنيتي وآخرتي، بدايتي ونهايتي، أحبك يا آية في الجمال، أحبك يا بديعة خلق الرحمن يا أحلى ما في الأكوان، و يا أغلى علي من كلّ إنسان، أحبك وسأظل أحبك مادام في قلبي نبض وخفقان، يا من بهواك أنا تائه وبعشقك ضائع، ولكلامك دائماً سامع، ولشوفتك دائماً ناظر، وبغيابك بالكاد صابر، كلميني خذيني إلى دنيا الأحلام دنيا العشق والغرام، حيث لا أحد سواي وسواك.
    • حبيبي أهديك أنفاسي وعمري وكلّ إحساسي، يا كل دنيتي وناسي، أحبك وكم أحبك بل حبي لدرجة العشق والجنون، أيها القلب الحنون كم أريدك بجواري لتكون سكني ودياري، وليلي ونهاري، أحبك ولا أعرف إلى أنّي أحبك وأهواك والعقل لا يفكر، إلا فيك وكل نبضة بقلبي لك.
    • سألوني عن اسمها رفعت رأسي الى السماء وتنهدت، سألوني عن شكلها أغمضت عيني بحنان وتخيلت، سألوني عن قلبها وضعت كف بكف وضممتها إلى صدري، وأخيرا سألوني أين هي الآن بكيت بلهفة وقلت، مَن لم يذق طعم الفراق، لم يعرف معنى الحب.
    • لو كان القلب ينطق لنطق باسمك، لو كانت العين تنطق لنطقت برسمك، لو كانت اليد تنطق لنطقت بأمان لمسك، ولكن ليس لي إلا شفاه، لا تستطيع سوى أن تقول أحبك.
    • لو سنين عمري تضيع والزهور تنسى الربيع، ما أنساك أبدا، سأظل أحبك وإن طال انتظاري، فإن لم تكن قدري فقد كنت اختياري.

     

    وهنا نكون قد وصلنا واياكم لنهاية المقالة، والتي عرضنا عليكم من خلالها كلام رومانسى جميل 2020، والتي عبرت عن أروع وأجمل الكلمات الرومانسية للحبيب، والتي تستطيع من خلالها التعبير عن حبك ووفاءك للحبيب، دمتم بود.

    كلام رومانسى جميل 2020


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً