رواية الأسود يليق بك للروائية الشهيرة احلام مستغانمي، وهي التي جسدت فيها بطلة وفنانة من الجزائر الأوراس، وكان والدها مطربا وقتل هو وأخاها على يد جماعة إرهابية، وهددوها أيضا بالقتل لأنها كانت مغنية، لذلك غادرت الجزائر مع أمها السورية لبلاد الشام، وعاشت حياتها كمغنية وفنانة، ولكن بقيت تلبس الرداء الأسود دون تغيير، وبطل الرواية هو لبناني الجنسية وثري جدا، وأحب في البطل شموخها وعزتها بنفسها وأصالتها، وقد عاشت معه حياة تحلم فيها جميع الفتيات، مثل حياة أساطير الحب، وكالفارس الذي يحملها في رحلات ألف ليلة وليلة، وحاول ترويضها ولكنه فشل فشلا كبير للسيطرة عليها بماله، لذلك شعر بالعجز أمامها ولم يسامحها، وهنا نعرض عليكم احلام مستغانمي رواية الاسود يليق بك.

رواية الاسود يليق بك

عدد صفحات رواية الأسود بك 331 صفحة، والتي نشرت في 2012م، حيث حققت رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي والمجلات والصحف وغيرها، لشدة روعة الرواية وكلماتها العميقة، ونعرض عليكم هنا بعض من مقتطفات رواية الاسود يليق بك.

  • في تلك المرة الوحيدة التي جلسا فيها في حديقة عامة، أصيبت بالذعر حين مر بهما أحد المختلّين وهو يتشاجر مع نفسه، ويشتم المارة ويهددهم بحجارة في يده.
  •  ظاهرة شاعت بسبب فقدان البعض صوابهم وتشرد الكثيرين إثر الحرب الأهلية، وما حل بالناس من غبن وأهوال.
  • ما زالت تضحك لتعليق مصطفى يومها وهو يطمئنها، لا تخافي نحن هنا في عصمة المجانين، لو داهمتنا الشرطة سأتظاهر بالجنون وأضربك فينصرفوا عنّا، إنهم لا يتدخلون إلا إذا قبلتك.
  • قالت: ظننت ان حدادي اعجبك حين قلت الاسود يليق بك، قال: كان يفترض ان اقول بل انك تليقين به, فالاسود يختار سادته يا سيدتي.
  • الحب هو اثنان يضحكان للأشياء نفسها، يحزنان في اللحظة نفسها، يشتعلان و ينطفئان معاً بعود كبريت واحد، دون تنسيق أو اتفاق.
  • استيقظت على منظر الورود التي ازدادت تفتحا أثناء الليل، لولا أنّها تنقصها قطرات الندى لتبدو أجمل، فهكذا اعتادت رؤيتها في طفولتها في صباحات مروانة الباكرة، تدري أن ما من أمل في أن يتساقط الندى على ورود المزهريات أو يحطّ على مخادع الفتيات الوحيدات، وحدها الورود التي تنام عارية ملتحفة السماء، مستندة إلى غصنها، تحظى بالندى.

كتاب الاسود يليق بك احلام مستغانمي

يبحث العديد من الناس عن رواية الأسود يليق بك للكاتبة والروائية احلام مستغانمي، وخاصة الفتيات لأن الكثير يتوقع بعد قراءة الرواية، بأن جميع الفتيات التي تقرئها سوف ترتدي اللون الأسود، ليتغزل بها حبيبها ويقل لها الأسود يليق بك، لذلك نعرض عليكم كتاب ورواية الأسود يليق بك لأحلام مستغانمي بصيغة pdf، ولتحميل وقراءة الرواية، اضغط هنا.

وهنا نكون قد وصلنا واياكم لنهاية المقالة، والتي عرضنا عليكم من خلالها احلام مستغانمي رواية الاسود يليق بك، التي تبحث عنها الكثير من الفتيات ومحبي اللون الأسود وغيرهم، لشدة جمال الرواية وما تخللها من كلمات غزل وجمال اللون الأسود، دمتم بود.