قماش الدانتيل او الشبيك هو قماش مخرم دون وجود اطار او حدود، وهو في العادة خيوط من الحرير والكتان والنايلون، وهو ملم بالالياف الغنية، حيث ينسجه الدانتيلي وهو ناسخ الدانتيل، بشكل يدوي او بشكل آلي وذالك عبر نقاط متشابه او بحواف مسننة، حيث تبحث الفتاة لتكون ذات اطلالة جميلة وفخمة، فترتدي تلك الفساتين المصنعة من الدانتيل والمصنعة من الاقمشة الغنية بالالياف، لذالك سوف نضع اجمل فساتين الدانتيل القصيرة الجميلة.

أجمل فساتين الدانتيل القصيرة

تبحث الفتيات عن الفساتين القصيرة والمصنعة من اقمشة الدانتيل، حيث يصمم المصممين اجمل الفساتين من تلك الاقمشة والتي تعطي الفتاة الشكل المناسبة والجميل، لذالك سنطلعكم على اجمل الفساتين الدنتيلية.

يعطي الدانتيل الاناقة ويعكس الجمال على الفتاة، حيث يعكس الانوثة على الفتاة وخاصة قماش الدانتيل المخرم، ويعتبر الدانتيل من الاقمشة المميزة، لذالك تحب ان تكون الفتاة الاجمل.

قماش الدانتيل يضع اللمسات المميزة على الفساتين وخاصة الفستان القصير، حيث يزيد الفتاة الطول، وايضا يضيف الطلة المتميزة لها، لذالك يصمم المصممين في العالم الفساتين الدنتيلية بشكل دائم.

يبحث المصممين عن التصميمات الراقية والانيقة والتي تزيد الفتاة جمال، حيث يلجأ ذالك المصممين الى استخدام اقمشة الدانتيل التي تستخدم بشكل مميز ودائم، حيث انها مليئة بالانسجة والقطع المتميزة.

يعتبر الدانتيل من الاقمشة الصيفية والشتوية، حيث انه يتلائم مع كل الفتيات، منها الطويلة ومنها القصيرة لذالك يصمم المصممين اجمل التصاميم المميزة والجميلة.

تتميز قماش الدانتيل بالخفة والرقي، حيث يستخدمها معظم مصممين الوطن العربي وايضا الغربي، ويعتبر من اجمل الاقمشة التي تضع من قبل المصممين، لذالك تختارها الفتيات في المناسبات وغير ذالك.