صور فساتين أفراح 2020 ايلي صعب - المُحيط

صور فساتين أفراح 2020 ايلي صعب

محتويات

    ايلي صعب هو مصمم أزياء لبناني شهير في الوطن العربي والغربي ايضا، حيث برزت موهبته في السن التاسع من عمره، حيث انه كان يقصر الستائر والاقمشة، حيث انه كان يصمم الفساتين على ورق، وبعد سن السابع عشر بدأ بدراسة الازياء في باريس، ومن ثم رجع الى بلده لبنان عام1982، حيث عمل على افتتاح مشغل في بيروت، وقام بتقديم اول مجموعة له في كازينو لبنان، ومن ثم تفرع الر ايطاليا وفرنسا، لذالك سنعرض اجمل فساتين الافراح المميزة له.

    أجمل فساتين افراح2020 ايلي صعب

    ايلي صعب هو اوب مصمم عربي يعرض في اسبوع الموضة في روما، ومن ثم اصبح يطلق الالبسة الجاهزة في ميلانو، ومن ثم انتقل الى باريس، حيث انه بدأ تقديم الملابس الرفيعة، لذالك سنعرض اجمل فساتين الافراح للمصمم ايلي صعب

    وفي عام2002 ارتدت الفنانة هالي بيري فستان من تصميمه وذالك في حفل جوائز الاوسكار، حيث انها فازت بأفضل ممثلة، وبعد ذالك اصبح المصمم ايلي صعب يصمم للعديد من نجمات هوليود في العالم

    صمم المصمم اللبناني ايلي صعب فستان زفاف زوجة الملك عبد الله بن الحسين وهو للكلة رانيا الياسين، حيث انه صمم للعديد من الفنانات العالميات، وصمم للفنانة انجلينا جولي فستان ارتدته في توزيع جوائز الاوسكار السادس والثمانون في مارس.

    بدأ المصمم اللبناني تصميماته في الوطن العربي، وخاصة في لبنان بعد ان افتتح مشغل كبير، ومن ثم ابدع في دول الغرب، حيث انه صمم للفنانات الغربيات، ويعتبر من اكبر المصممين العالمين.

    يضع المصمم اللبناني ايلي صعب اجمل اللمسات على الفساتين، حيث انه ابدع في التصميم للعرايس، لذالك اصبحت كل فتاة حلمها ان ترتدي فستان زفافها من تحت ايدي المصمم ايلي صعب، فهو مبدع في مجال التصميم.

    تميز المصمم ايلي صعب بتصميم فساتين الافراح للفنانات وغير ذالك، حيث انه يصمم بكل دقة وفن وابداع، لذالك صمم ايلي للعديد من الفنانات الاجنبيات والعربيات ايضا، حيث انه اصبح يعرض مجموعاته في كل العالم الغربي والعربي.

    صور فساتين أفراح 2020 ايلي صعب


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً