رمزيات حب للزوج انستقرام - المُحيط

رمزيات حب للزوج انستقرام

محتويات

    الحب من اجمل المشاعر بين الافراد، منه يكون بين الاصدقاء ومنه يكون بين الاحباب ومنه يكون بين الازواج، حيث انه يتطور ذالك الحب الى عشق وغرام، لذالك يتبادل الاحباب الصور والعبارات والكلمات المميزة والجميلة، فالحب هو عنوان للاحساس والمشاعر الجميلة، لذالك يتبادل الاحباب العبارات الجميلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغير ذالك، فالحب ينمو بين الازواج والاحباب، لذالك سنطرح لكم اجمل رمزيات الحب.

    رمزيات حب للزواج جميلة ومميزة

    يتبادل الازواج رمزيات الحب والكلمات المميزة والعبارات الجميلة بشكل دائم، لذالك سنطرح لكم اجمل وارق واروع الصور والرمزيات التي تعبر عن الحب والغرام.

    كيف عنك أتوب والقلب حضرتك تملكه.. بتوب عن كلّ الذنوب وذنب حبك ما أتركه. الحب هو دفء القلوب والنغمه التي يعزفها المحبين على أوتار الفرح وشمعة الوجود وهو سلاسل وقيود ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصغير، الحب لا يولد بل يخترق العيون كالبرق الخاطف.

     

    حبيبي سكنت روحي وتربّعت على عرش قلبي.. حتى تفارق روحي مثواها. المشاعر الجميلة.. والحياة السعيدة.. ونبع الحب.. لا يكون إلّا مع شخص واحد في حياتنا. حبك أنت منوّر زماني ومعيشني أجمل أيامي.. وعرفت معاك كل المعاني.. بحبك موت.

    الاسم مجنونك، العمر أنت عمري، الهواية أهواك، النهاية أحبك. متعلقة بك وكأن الأرض لا تحتوي غيرك. الحبّ هو الشمعة التي تضيء لنا طريقنا في الحياة. عمري ما فكرت فيك.. وما خطر في البال حبك.. لين قلبي قال أبيك.. وقالت عيوني أحبك.

     

    الحب من اجمل واروع المشاعر والاحاسيس التي يعيشها الانسان، حيث يتنوع الحب بين الاحباب والازواج والاصدقاء، فهو ذالك المشاعر والاحاسيس التي تتطور الى غرام وعشق، فالحب هو فطرة من عند الله عز وجل يزرع في القلوب.

    رمزيات حب للزوج انستقرام


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً