الخيانة هي عبارة عن انتهاكات وخرق للعهود بين الاحباب، حيث تنتج عنها الصراع النفسي في العلاقات التي بين الافراد وبين المنظمات، وذالك في العديد من الاحيان، فالخيانة يحرق القلوب ويدمر النفوس، حيث يشتهر الخاين بالغدر، حيث انه في المجال الادبي يقترن بالتغير المفاجئ في احداث القصة، فالخيانة هي تدمير للقصة بين الاحباب، لذالك يبتعد الحبيب عن الحبيب، فالغدر من اصحب الاحاسيس بين الاحباب ويكون بين المحبين والاصدقاء ، لذالك سنطرح صور عن الخيانة.

أجمل الصور عن الخيانة والغدر

ان الغدر والخيانة من اصعب المشاعر التي تمر على الانسان، حيث تكون تلك الاشياء بين الاحباب وبين الاصدقاء، لذالك سنطرح لجمل الصور عن الخيانة والغدر.

جرب صديقك قبل أن تثق به. الخائن يكرهه الجميع. الغدر يقع ما إن يصبح فكرة. من كثرت شكوكه فأنه يدعو إلى خيانته. إذا طعنت من الخلف فاعلم أنك في المقدمة. تصادق مع الذئاب.. على أن يكون فأسك مستعداً. من كافأ الناس بالمكر كافؤه بالغدر.

أكيس الكيس التقوى، وأحمق الحمق الفجور، وأصدق الصدق الأمانة، وأكذب الكذب الغدر. أسد مفترس أمامك خير من كلب خائن وراءك. من ضيع الأمانة ورضي بالغدر فقد تبرأ من الديانة. الغدر كالموت لا تسمح البتة بالفوارق.

لقد علمتني حياة الكتابة أن أرتاب من الكلمات، فأكثرها شفافيةً غالبًا مايكون أكثر غدر. صار الغدر لعب هذه الأيام وغربة الوطن هواية اجبارية. ادفع عمرك كاملاً لإحساس صادق وقلب يحتويك.. ولا تدفع منه لحظة في سبيل حبيب هارب.. أو قلب تخلّى عنك بلا سبب.

لا تيأس إذا تعثرت أقدامك وسقطت في حفرة واسعة.. فسوف تخرج منها وأنت أكثر تماسكاً وقوة.. والله مع الصابرين. لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك..

تعتبر الخيانة من الاشياء الصعبة والحارقة للقلوب، حيث ان لكل قلب طيب الف صدمة والف وجع والف خيبة والف انكسار، تتعدد انوتع الخيانة فمنها للحبيب ومنها للصديق ومنها اازوج او الزوجة، فهي مشاعر حارقة للقلوب وجارحة ايضاً.