سبب وفاه نجوى قاسم - المُحيط

سبب وفاه نجوى قاسم

محتويات

    الموت من الأمور التي لابد منها ولا هروب منها فهي حقيقة من حقائق الحياة كما الطبيعة والماء، والموت لا يُفرق بين صغير ولا كبير، ولا غني ولا فقير، ولا امرأة ولا رجل ولا طفل، واليوم قد فتك بالإعلامية اللبنانية نجوى قاسم الموت وهي مذيعة لبنانية على قناة الحدث وقناة العربية بحيث تُقدم العديد من البرامج، ولها صيت إعلامي كبير إذ يعرفها الكثير من الأشخاص.

    من هي نجوى قاسم

    ولدت الإعلامية نجوى قاسم في 7 تموز يوليو من العام 1967م، وتُفيت اليوم  2 كانون الثاني من العام 2020م، حيث عملت مذيعة لبنانية ومقدمة برامج سياسية في قناة العربية الفضائية وقد قدمت برنامج يومي بعنوان “حدث اليوم” على قناة العربية الحدث وقناة العربية، وقامت نجوى قاسم بتغطية أخبار الحروب في العراق ولبنان وأفغانستان، وفي البداية كانت تعمل لحساب تلفزيون المستقبل وهذا من 11 عاماً مضت ثم انتقلت لتعمل في قناة العربية في العام 2003م، كصحفية بسبب تخصص القناة بالأخبار السياسية.

    نجوى قاسم الإعلامية  اللبنانية المعروفة حصلت في العام 2006م على جائزة أفضل ميعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام ببيروت وقد سُميت في موقع قناة العربية بقطعة الكريستال، وقد سمتها جريدة الرياض السعودية في السابق المراسلة الحربية، وتم اختيارها في العام 2011م من أقوى مائة سيدة في العالم العربي من قبل مجلة أريبيان بزنس، ثم توالت الأعوام وحصلت على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني.

    سبب وفاة نجوى قاسم

    لقد توفيت هذا الصباح الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم في داخل شقتها حيث يتحدث العديد من الأشخاص عن سبب وفاتها إذ أوضحت المعلومات الاولية بأن سبب وفاتها هو سكتة قلبية مفاجأة.

    وقد نعت الإعلامية ديانا مقلد الراحلة نجوى قاسم في تويتة لها على تويتر قالت فيها:”“رفيقة البدايات في التسعينيات، سكت قلبها في منزلها”،“نجوى إعلامية مكافحة كانت تعطي بسخاء وكرست حياتها كلها لعائلتها ومحبيها وكانت متفانية في عملها حتى اللحظة الأخيرة .. خبر حزين جدا وصادم جدا جدا”.

    سبب وفاه نجوى قاسم


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً