من هو الملحن ياسر بوعلي - المُحيط

من هو الملحن ياسر بوعلي

محتويات

    يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن من هو الملحن ياسر بوعلي، والذي تم تكريمه في ليلة استثنائية تم فيها المداخلة الهاتفية من رئيس الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، والذي عبر فيها عن الشكر والتقدير لكافة الحضور، وعبر عن سعادته لتنظيم الحفل الكبير وظهور بالشكل اللائق والرائع، وبالمشاركة المميزة من نجوم الغناء الوسط العربي للملحن ياسر بوعلي، حيث قال آل شيخ (إن المملكة تزخر بالعديد من الفنانين الكبار، وإنه سعيد جدا بهذا اليوم المميز والذي يصادف مرور عام على توليه لرئاسة الهيئة العامة للترفيه، متمنياً تقديم المزيد من النجاح والإنجازات لمسيرة الترفيه في المملكة )، فمن هو الملحن ياسر بوعلي، هذا ما نعرضه عليكم خلال المقالة.

    حفلة ياسر بوعلي

    ياسر بوعلي هو ملحن سعودي ذو الثلاثين عام، والذي كانت بداياته مع المغني راشد الماجد بالأغنية الشهيرة هدية، ومع المغني رابح صقر بأغنيته مسكين، ولحن بوعلي الكثير من الأعمال للفنانين الخليجيين والعرب، وقد أشرف على العديد من الألبومات لكبار الفنانين، والذي ساهم في وصول ونجاح الأغنية العربية للأبعاد العالمية.

    وتم تكريم ياسر بوعلي في ليلة غنائية رائعة، في مسرح فنان العرب محمد عبده بمدينة الرياض، والتي حضرها ألمع نجوم الفن العربي والخليجي، ووصفها الكثير بأنها الليلة الأسطورية بموسم الرياض، حيث بدأت ليلة تكريم بوعلي بالمعزوفة الموسيقية Start، وتم فيها اطلاق العلامة الفنية الخاصة بالملحن ياسر بوعلي YBA، وقد بدأ الحفلة الفنان عائض بالأغنية قولو مع يالسامعين، وقدم أيضا بعده الفنان عبد الواحدة وصلة فنية غنائية رائعة والتي تضمنت العديد من الأغاني الخاصة به.

    وقدمت أيضا الفنانة أنغام الكثير من أغانيها الملحنة من ياسر بوعلي، في وسط التفاعل الضخم من الجمهور الحاضر، وحضور فنانة قيثارة الخليج نوال الكويتية، والتي قدمت أروع الأغاني وسط الجمهور الذي تفاعل مع أغانيها بشكل حماسي ووسط أجواء ساحرة وجميلة.

    ليلة ياسر بوعلي موسم الرياض

    نقدم لكم أبرز ما قاله الفنانين عن ياسر بوعلي، والتي وقعت أضخم حفلة بموسم الرياض، في ليلة ضخمة بحضور العديد من نجوم الغناء والحشد الكبير من محبين ياسر بوعلي، وهذا ما صرح به العديد من الفنانين:

    • الفنان رابح صقر: ( سعيد بأنني كنت أحد مكتشفي موهبة الملحن ياسر بو علي، وفخور بأنني أكثر الفنانين الذين تغنوا من ألحانه ).
    • الفنانة نوال الكويتية: ( لا أتخيل أن أطلق ألبوما دون أن يكون لياسر بو علي بصمة ولحن في ألبومي ).
    • الفنان راشد الماجد: (اليوم احتفال للجميع فكوننا نحتفل بقامة لها تأثيرها بالوسط الفني ومؤثرة، ولها إسهامات كبيرة ليس على المستوى المحلي وحسب بل وصلت أبعد من ذلك، كما أنني فخور وسعيد وممتن للملحن ياسر بو علي، ولا أنسى أغنية ” هدية “، وبعد أن تم إطلاقها وحصدت اشادات واسعة على المستوى اللحني، فاليوم وكل يوم يستحق ياسر بو علي هذا التكريم ).
    • الفنان ماجد المهندس: (سعيد بتواجدي ضمن كوكبة من النجوم في تكريم المتألق دائماً ياسر بو علي، الذي دائما ما تستمع لألحانه، فحتما ستذهب بك بعيداً، فهو حالة وشخصية متفردة ).
    • الفنان عايض: (شكرا لأستاذنا وملهمنا ياسر بو علي لكل ما يقدمه لكل الفنانين والفنانات، فإسهاماته شاهدة على العمل المتكامل الذي يقوم به أتمنى أن نكون أنا وزملائي الفنانين، قدمنا ما يستحقه في هذه الليلة، ومهما قدمنا فهو يستحق أكثر من ذلك ).

    صور ليلة ياسر بوعلي

    نقدم لكم الصور الخاصة بليلة تكريم ياسر بوعلي، والتي تخللتها أروع الأغاني من ألحان ياسر بوعلي، والتي عرض فيها الفيلم الوثائقي ( دع الموسيقى تسرد قصتها )، اليكم الصور.

    ذكر الفنان رابح صقر أن ابداع ياسر بوعلي لم يكن صدفة، فهي الموهبة التي اكتشفها والذي صرح بها كما ذكرنا لكم هذا سلفا، والى هنا نكون قد وصلنا واياكم لنهاية المقالة، والتي عرضنا عليكم من خلالها من هو الملحن ياسر بوعلي، وماذا قال نجوم الفن العربي عن موهبة ياسر بوعلي، دمتم بود.

    من هو الملحن ياسر بوعلي


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً