قصة مسلسل عذراء شجون - المُحيط

قصة مسلسل عذراء شجون

محتويات

    قصة مسلسل عذراء شجون الكاملة وأبطال المسلسل الكويتي العذراء، والذي يبحث عنه الكثير في الآونة الأخيرة، حيث تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع شجون الهاجري وهي بطلة المسلسل، وتم نشر الكثير من الصور والفيديوهات للمسلسل الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي 2019م، وقد تم تصوير أول الحلقات فيه بشهر يناير خلال العام الماضي، فما قصة مسلسل العذراء، وبطلته شجون الهاجري، وأبرز أبطال المسلسل، هذا ما نقدمه لكم خلال هذه المقالة.

    قصة مسلسل العذراء

    مسلسل العذراء هو للمخرج محمد القفاص ومن تأليف محمد وعلي شمس، وهو المسلسل الدرامي التراجيدي، حيث تدور أحداث المسلسل عن سجينات لكل واحدة منهم قصة تختلف عن الأخرى، وهذه القصص هي سبب دخولهن السجن، حيث أصبحت لكل سجينة حياة جديدة في السجن، وشجون الهاجري بطلة المسلسل هي إحدى السجينات والتي تواجه حكم الإعدام، الأمر الذي جعل الكثير يتفاعل مع شجون وقصتها في المسلسل، وأكدوا أنهم يتطلعوا للمزيد من الأعمال لها، وقال البعض أن فكرة العذراء مسروقة من المسلسل الأمريكي ( Orange is the new black)، ولم تعلق شجون عن هذه الادعاءات بالنفي أو التأكيد.

    مسلسل عذراء شجون

    تم تصوير مسلسل العذراء في البحرين، والذي شارك فيه العديد من نجوم الدراما الخليجية، وقد جاءت تنفيذ فكرة المسلسل عربيا، وهو من خلال المسلسل سجن النسا المصري، الذي شاركت فيه الكثير من نجمات الفن المصري، مثل نسرين أمين ودرة وسلوى الخطاب ونيللي، والعديد من النجوم المصريين، لذلك يعلق البعض أن فكرة المسلسل أقرب للمسلسل الأمريكي، وآخرين يقولون أنه أقرب لفكرة المسلسل المصري، وهنا نعرض عليكم أسماء أبطال مسلسل العذراء:

    • الممثلة شجون الهاجري: وهي الفنانة الكويتية وبطلة المسلسل ومن أبرز أعمالها، أميمة في دار الأيتام، وزوارة خميس، والمواجهة، وأم البنات.
    • الفنانة ميس كمر: وهي ممثلة استعراضية عراقية، والتي انتقلت للتمثيل في الخليج والأعمال التلفزيونية والمسرحية.
    • الممثل فهد البناي: ممثل كويتي ومن أبرز أعماله، نجمة وقلم، وبلوك غشمره، والمافيا، وخبز خبزتيه.
    • الفنان محمد ياسين: وهو ممثل بحريني وشارك محمد ياسين في الكثير من المسلسلات وبرامج الأطفال، والذي أطلق عليه بابا ياسين لتقديمه البرامج التلفزيونية للأطفال في البحرين.
    • الفنانة إلهام علي: وهي ممثلة سعودية ومن أبرز أعمالها، ملينا يا زحمة، ومع حصة قلم، وممنوع الوقوف، وأماني العمر، وخمس بنات.
    • الممثلة هيفاء حسين: وهي ممثلة بحرينية ومن أبرز أعمالها، طاش ما طاش، وحلم السنين، ودولاب الزمن، وسوالف دنيا، وغصات الحنين.
    • الفنانة مرام البلوشي: واسمها الحقيقي مريم جاسم البلوشي، وأبرز أعمالها، عبرة شارع، وحديث السندباد، وللحريم فقط، ذكريات لا تموت.

    وهنا نكون قد وصلنا واياكم لنهاية المقالة، والتي عرضنا عليكم من خلالها قصة مسلسل عذراء شجون، وبطلة المسلسل شجون الهاجري التي تداول اسمها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، دمتم بود.

    قصة مسلسل عذراء شجون


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً