تفسير حلم المطر الغزير - المُحيط

تفسير حلم المطر الغزير

محتويات

    كل شخص منا حينما يذهب للنوم، ويحلم بأحلام كثيرة، وحينما يحلم برؤية المطر في منامه، حيثُ هناك الكثير من الناس من يعشقون رؤية سقوط المطر حينما يغسل الطرقات والأشجار ويمنح الجو منظر جميل ورائع، حيثُ أنه يسقى الأراضي الزراعية والأشجار جميعها والأزهار ويروي الحيوانات، جينا اليوم لنفسر لكم حلم رؤية المطر في المنام بأقوال العديد من العلماء.

    تفسير حلم المطر الغزير

    المعطر نعمة من الله علينا، وقد يتحول أحيانا إلى نقمة أو خير في الحلم، حيثُ المتعارف عليه حين رؤية المطر يرمز لتحرير المشاعر والأحاسيس الكامنة من كبتها، كما أن إذا كان المطر في الحلم غزير يرمز ذلك الى شعور ما يغمرك ويشغل بالك، كهم كبير أو حزن او الشعور بالحزن حول انتهاء علاقة ما أو انقطاع عن صديق.

    تفسير حلم المطر الغزير لابن سيرين

    • يقول العالم محمد ابن سرين أن رؤية المطر في الحلم بشتى أنواعه في المنام يعتبر خير، وهو يصلح حال صاحب الحلم أو الرؤية وتغير حياته الى الأفضل.
    • قال ابن سيرين أذا كانت الفتاة المتزوجة وشاهدت المطر في الحلم، فيعني ذلك أنها تدعو الخالق عز وجل بالإنجاب وقد يتحقق ذلك في الحلم بعد ذلك الفترة، مما يكون مصدر إشارة لها.
    • وفسر ابن سيرين حلم المطر الغزير في المنام، هو أن أي شخص قد فقد أحد أصدقائه المقربين منه أو حد الأبناء، يشير الحلم إلى عودة الشخص الغائب عنه، وبحسب تفسير ابن سيرين بأن الأمطار تجلب الخير.

    تفسير حلم المطر الغزيز للنابلسي.

    • فسر النابلسي على ان حين رؤية المطر الغزيز والذي قد يسبب فيضانات وغرق بعض المنال في الحلم، يدل الحلم على التعرض لكارثة طبيعية أو فقدان الأموال بسبب الدخول في صفقات لا تربحه المال.
    • وأيضا فسر النابلسي على حلم المطر النابلسي، يدل على التخلص على من الأعداء الذي يحيطوا بالشخص الذي حلم الحلم في مجال عمله أو مجال أسرته.

    تفسير حلم المطر الغزير لجعفر الصادق

    • فسر جعفر الصادق حلم المطر الغزير تدل على 12 وجها هم (رحمة وبركة واستغاثة ومرض وبلاء وحرب وسفك دمو فتنة وقحط وإيمان وكفر وكذب”.
    • وفسر شخص أخر أن لرؤية المطر تدل على الرحمة والخير من الله سبحانه وتعالى، وقال جل جلاله “وهو الذي ينزل الغيث من بعد ما قنطوا وينشر رحمته “

    تفسير حلم المطر الغزير


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً