اماكن احتفالات راس السنة في دبي - المُحيط

اماكن احتفالات راس السنة في دبي

محتويات

    اماكن احتفالات راس السنة في دبي، جميع الأشخاص في أنحاء العالم ينتظرون إنتهاء عام البؤس والحزن عام 2019 وقدوم عامل التفاؤل والسعادة عام 2020، كما تقام العديد من الإحتفالات الجميلة والرائعة وإحتفالات الألعاب النارية المدهشة التي تنطلق في ماء جميع الدول الأجنبية والعربية ومن أهم هذه الدول التي تشهد سماؤها الألعاب النارية الجميلة هي مدينة دبي، حيث تستقبل مدينة دبي الكثير من السياح الأجانب والعرب من مختلف أنحاء العالم، وفي هذه المقالة سنعرض لكم أجمل أماكن إحتفالات رأس السنة في دبي لعام 2020.

    ليلة رأس السنة الجديدة 2020

    هي الليلة المحتفل فيها في جميع أنحاء العالم والتي تكون في نهاية شهر 12 من عام 2019 وتمتد لبداية اليوم الأول من العام الجديد، كما أن هناك العديد من الإحتفالات في جميع أنحاء العالم، والألعاب النارية المميزة والكثير من الحفلات الموسيقية.

    أبرز الإحتفالات المقامة في دبي لعام 2020

    • قيام الأشخاص بتزيين البيوت والطرق في ليلة رأس السنة في دبي.
    • الحفلات الموسيقية المختلفة الضخمة في دبي.
    • إحضار شجرة الصنوبر التي يقوم بتزينها في رأس السنة.
    • تحضير الأكلات المختلفة في ليلة رأس السنة.
    • الألعاب النارية الجميلة المدهشة في سماء دبي.
    • زيارات الأهل والأحباب والهدايا الكثيرة.

    أبرز أماكن إحتفالات رأس السنة في دبي 2020

    يوجد العديد من المناطق والأماكن السياحية والمشهورة في مدينة دبي، حيث تستقبل الكثير من السياح بمختلف أنواعهم من أجانب وحتى عرب، ومن أهم الأماكن التي تقام بها إحتفالات ليلة رأس السنة سنتحدث عنها بالعناوين الفرعية التالية:

    الإحتفالات المقامة في برج خليفة

    دائماً ما نرى أن برج خليفة هو الأساس للجمال المعماري، حيث يعد برج خليفة من أطول الأبراج في العالم، والذي سيتقبل أعداداً كبيرة من السياح بمختلف الجنسيات، ومن أجمل الإحتفالات المقامة في برج خليفة هو عروض الألعاب النارية والأضواء التي تزين برج خليفة في هذه الليلة.

    الإحتفالات في نافورة دبي

    من أجمل المناظر التي توحي على جمال الطبيعة والتي تعد من اجمل النافورات الراقصة والتي تقع في مول دبي، حيث أن هذه النافورة مساحتها 30 فداناً من البحيرة الموجودة في دبي، حيث تتميز هذه المافورة الألعاب النارية الجميلة التي تنطلق منها في ليلة رأس السنة.

    الإحتفالات في مدينة جميرا

    يوجد في مدينة جميرا المشهورة الكثير من الفنادق والمطاعم المشهورة في مدينة دبي، والتي تقام فيها عروض الألعاب النارية الجميلة من على شواطئها في بداية العام الجديد 2020.

    الإحتفالات المقامة في أتلانتس النخلة

    يعتبر مجمع أتلانتس من أشهر المجمعات الفندقية في الإمارات، حيث من الممكن الوصول إليه عن طريق ممر مائي يحتوي على العديد من المرافق الترفيهية المتنوعة فيها، كما أن فندق أتلاتنتس ينظم في ليلة رأس السنة في كل عام إحتفالات ألعاب نارية مدهشة وأكلات متنوعة ولذيذة.

    وهنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا المميز، حيث ذكرنا أبرز مناطق للإحتفالات برأس السنة الجديدة 2020 والمقامة في مدينة دبي، كما أن ليلة رأس السنة سنتطلق إحتفالات مختلفة ومتنوعة عن كل الأعوام السابقة في مدينة دبي، ونتمنى أن تكون هذه المقالة حازت على إعجابكم، والحمدلله رب العالمين.

    اماكن احتفالات راس السنة في دبي


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً