جدول احتفالات الامارات براس السنة 2020 - المُحيط

جدول احتفالات الامارات براس السنة 2020

محتويات

    على اعتاب بداية السنة الجديدة 2020 ينتظر الكثير من الناس بفارغ الصبر احتفالات راس السنة في كل بلد من البلدان العربية والغربية بحيث تتسابق الدول سواءاً كانت عربية أو أجنبية على تحضر أجمل الفعاليات والأنشطة الخاصة بالإحتفال برأس السنة، ومن هذه الدول دولة الإمارات العربية المتحدة إذ تكون دائماً السباقة عالمياً في واجهة الإحتفالات الرائعة بمناسبة رأس السنة.

    تستقبل الإمارات ليلة رأس السنة في كل عام بأجمل الحفلات والعروض والألعاب النارية التي تُزين سماء الدولة وتضفي عليها أجواء المرح والسعادة لكل الحضور، كما وتنظم مجموعة من الحفلات الموسيقية التي يقوم بإحيائها فنانون من كافة أنحاء العالم.

    حفلات أبوظبي في رأس السنة 2020

    ستكون دبي  هي محط أنظار الإحتفالات بمناسبة رأس السنة إذ تُعتبر من أول الوجهات السياحية في العالم العربي لما فيها من المرافق والمعالم البارزة على مستوى العالم، وتضم مختلف الجنسيات من حول العالم، وبسبب مكانتها المميزة في العالم العربي والعالم ككل، ولما تُقدمه وتتألق فيه بما هو مميز وجميل لتُرضي كافة الأذواق.

    ستكون أبرز المناطق بالإمارات تضم حفلات رأس السنة وبما فيهم دبي بحيث ستقدم أفضل وأروع الفعاليات، وسيكون هناك مشاهدة الألعاب النارية الفريدة من نوعها بشكل حي ومباشر ومن وراء شاشات التلفاز إذ يعتبره العالم من أهم الأحداث الضخمة في رأس السنة.

    احتفالات الإمارات بمناسبة السنة الجديدة 2020

    • مهرجان الشيخ زايد التراثي

    من أجمل المهرجانات التي ستُقام بمناسبة رأس السنة 2020 والذي سيكون في 29 ديسمبر 2019 بحيث يستمر طوال شهر يناير وسيتم استقبال رأس السنة الجديدة 2020 في أبو ظبي بعرض رائع ومبهر من الألعاب النارية المميزة في مساء 31 ديسمبر.

    • كورنيش أبوظبي

    سيكون من أول الأماكن التي ينظر لها الناس للاحتفال بقدوم السنة الجديدة 2020، ولا يكون الاحتفال مكتملاً إلا بوجود عروض الألعاب النارية على قائمة الإحتفالات وهذا ما سيعكسه من ضوء الألعاب النارية على الواجهة المائية لمدينة أبو ظبي.

    • استاد هزاع بن زايد

    وسيكون لسكان مدينة العين ايضاً الاحتفال برأس السنة 2020 مشاهدة الألعاب النارية من خلال التوجه إلى استاد هزاع بن زايد في عشية رأس السنة الجديدة 2020، بحيث سيكسو الإستاد الألوان الرائعة والجميلة للترحيب بالعام الجديد.

    • قصر الإمارات

    فندق قصر الإمارات يُخطط لحدث تاريخي في أبوظبي لاستقبال السنة الجديدة 2020 بعرض ضخم من الألعاب النارية على شواطئه لتكون ليلة لا تُنسى من الإحتفالات الرائعة المميزة بحيث من أجمل ما يميز ليلة رأس السنة في قصر الإمارات التاريخي المناظر الرائعة والخلابة مع المشروبات اللذيذة والوجبات الرائعة الخفيفة، وسوف يُقدم المطعم مشروبات خاصة وطعام ويُمكن الاتصال بالمطعم والتواصل معه للحجز.

    • جزيرة ياس

    ستقوم جزيرة ياس بتقديم مجموعة من الحفلات بمناسبة رأس السنة 2020 في العاصمة أبو ظبي، سيكون هناك مجموعة رائعة وقوية من الإحتفالات الرائعة والفعاليات والأنشطة الجميلة بمناسبة رأس السنة وعلى رأسها الألعاب النارية التي يُمكن مشاهدتها مع تناول وجبة شهية في أحد مطاعمها.

    حفلات رأس السنة 2020 بالإمارات

    • حفلات دو أرينا

    قاعة دو في جزيرة ياس تستقبل العام الجديد 2020 بمجموعة من الحفلات الموسيقية الرائعة والتي ستبقى مستمرة على مدار يومين اول يوم سيكون في رأس السنة الجديدة، بحيث ستُشرف على هذه الحفلات وزارة الثقافة والسياحة، ستكون بعنوان ريفولوشن.

    • حفل برونو مارس الغنائي

    سيحيي الفنان برونو مارس ليلته الأولى من احتفالات رأس السنة الجديدة 2020 بالعاصمة أبوظبي، هذا الموسيقار الحائز على العديد من جوائز والذي روجت له شركة فلاش انترتينر.

    أسعار التذاكر: تبدأ من 350 درهم – 1.550 درهم

    سيكون المهرجان مستمراً من اليوم التالي 1 يناير 2020 بمجموعة من النشاطات التفاعلية الأكثر من 40 نشاط مناسب للعائلات، بالإضافة إلى قلعة مونستر القابلة للنفخ بطول 300 متر وطول زلاقة 18 متر، كما وستشمل بعضاً من مناطق الجذب الأخرى مثل نفق الحب والرسم على الوجه والعروض السحرية المتنوعة.

    عروض بمناسبة رأس السنة 2020 بالإمارات

    • فيروايز

    سيكون هناك عرض من مطعم فيروايز منتجع وسبا ويستن أبوظبي للجولف ليلة رأس السنة بالكثير من الفعاليات لرأس السنة بأبو ظبي 2020 بالإضافة إلى العشاء الفخم والألعاب النارية التي ستملأ سماء العاصمة، كما وسيضم العشاء منصات شواء ومقبلات طازجة بجانب أشهى انواع الحلويات.

    الموقع: منتجع وسبا ويستن أبوظبي للجولف

    التواصل: 9999 616 02

    الأسعار: للكبار بين 135 درهم – 165 درهم

    • ساشي sacci

    عبارة عن مطعم إيطالي يقع في منتجع وسبا ويستن أبوظبي للجولف، يُقدم مجموعة من الأطعمة عشية رأس السنة يُعدها الشيف ستيفانو كونتي بحيث أنها تتألف من 7 اطباق تمنح الزوار الإحساس بتناول الطعام الإيطالي الرائع.

    الموقع: منتجع وسبا ويستن أبوظبي للجولف

    الأسعار: تتراوح بين 315 درهم – 495 درهم

    التواصل: 9999 616 02

    • بودا بار

    سيكون هناك بودا بار بجزيرة السعديات مع حفلات رأس السنة 2020 بأبوظبي العاصمة، بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي ستبدأ مع عشاء راقي وفخم مزين بالألعاب النارية التي ستضيء الجزيرة في ليلة رأس السنة 31 ديسمبر 2019.

    الموقع: منتجع سانت ريجيس، جزيرة السعديات

    الأسعار:

    1000 درهم “4 وجبات مع مشروبات”

    800 درهم “مقبلات مع مشروبات”

    600 درهم “مشروبات”

    الأوقات: 8:00 مساءً – 2:00 منتصف الليل

    التواصل: 8888 498 02

    عروض الألعاب النارية 2020 في حفلات دبي

    • برج خليفة

    البرج الغني عن التعريف سيكون من أروع الاحتفالات في العالم برأس السنة 2020، بحيث اعتدنا في كل سنة أن تكون أنظار العالم نحو برج خليفة في الألعاب النارية التي لم يسبق لها مثيل في كل سنة بسبب روعة المنظر الذي تُشكله الألعاب النارية بالألوان الخلابة، سيكون العد التنازلي على برج خليفة بنهاية السنة ودخول السنة الجديدة ،وتكتسي سماء دبي بالأضواء البراقة، والحضور مجاني ولن يكون هناك أي تذاكر للحجز أو الشراء.

    • نافورة دبي

    ومن بعد برج خليفة تكون الأنظار صوب نافورة دبي الغنية عن التعريف تكون العروض المميزة والرائعة على مدار العام، وفي ليلة رأس السنة الجديدة 2020 ستكون أجمل الاحتفالات بمناسبة رأس السنة الميلادية بنافورة دبي بحيث ستصل عروضها إلى إرتفاع 500 قدم في الهواء وتشكل اللوحات الفنية الرائعة التي تمتزج مع الألعاب النارية بالهواء.

    • برج العرب

    وبعد نافورة دبي من معالم مدينة دبي السياحية برج العرب، بحيث كما عهدناه سيكون عليه أضخم عروض الألعاب النارية التي ستكون من ضمن احتفالات دبي لرأس السنة 2020، إذ من الممكن حجز موعد على طاولة في المطاعم في وقت مبكر لتضمن موقع مناسب للإستمتاع بعروض الألعاب النارية في مدينة دبي لعام 2020.

    صور الألعاب النارية في الإمارات 2020

    جدول احتفالات الامارات براس السنة 2020


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً