كل عام جديد يُعرض علينا الكثير من التوقعات التي تُثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي وقنوات التلفاز من أشهر المتوقعين العالميين، ومن أبرزهم ماغي فرح وميشيل حايك وأبو علي الشيباني، وهي التوقعات التي فاقت مجال التوقع بسبب حدوث بعضها في كل عام، وقد لا يثق البعض بتوقعاته.

يرجع العديد من الاشخاص بأن التوقعات تحدث من قبيل الصدف، ويُعد أبو علي الشيباني من أهم خبراء التوقعات في الوطن العربي بحيث إنه له العديد من التوقعات في كل سنة ينشرها بمناسبة اقتراب عام ميلادي مجيد ويترقب توقعاته العديد من الأشخاص بكل شغف.

توقعات أبو علي الشيباني عام 2020 للسعودية

توقع أبو علي الشيباني للسعودية الكثير من التغيرات السياسية على الساحة السعودية ووصف المرحلة المُقبلة عليها المملكة العربية السعودية بأنها ستكون صعبة جداً.

توقعات أبو علي الشيباني عام 2020 للعراق

نشر أبو علي الشيباني فيما يخص العراق من التوقعات المرتقبة لعام 2020 بأنه ستستمر الحرب العراقية في مكافحة الإرهاب مع استمرار محاولة القضاء على تنظيم داعش بالإضافة إلى وقوع الكثير من الجرحى والقتلى في صفوف المدنيين العراقيين مع محاولات للقضاء على أثر تنظيم داعش.

توقعات أبو علي الشيباني 2020 لمصر

أعلن أبو علي الشيباني بشأن توقعاته عن جمهورية مصر العربية بأنه سيحصل تغيير للأفضل بالأوضاع السياسية والعسكرية والإقتصادية بمصر.

توقعات أبو علي الشيباني 2020 لليمن

توقع المتنبئ أبو علي الشيباني لليمن لعام 2020 بأنه سيحدث حرب يمنية بالإتفاق مع وقف القتال وحل النزاع بشكل سلمي كما سيستمر سيطرة الحوثيين على اليمن إلى جانب من الحكومة اليمنية الشرعية.

توقعات ابو علي الشيباني 2020 برج الحمل

على صعيد مواليد برج الحمل لعام 2020 سيكون هناك التغييرات الجذرية التي سيكون عليهم مواكبتها والتأقلم عليها ليستطيعوا الإبداع في مجال عملهم، وعلى الصعيد العاطفي سيقع مواليد هذا البرج في الحب وايجاد الشريك في شهري يناير وفبراير.

توقعات ابو علي الشيباني 2020 برج الجوزاء

توقع أبو علي الشيباني لمواليد برج الجوزاء في عام 2020 السعادة والراحة ولكن وصى إن كنت تريد التحكم بالأمور يجب الحفاظ على الهدوء والتريث وبخاصة في شهر يناير ومارس وأبريل ويونيو، وتوخي الحذر لتفادي المشكلات مع الجهات الرسمية والأقارب لأنها من شأنها التأثير في الحياة الخاصة ونزع السعادة التي تُخيم عليك في هذه السنة كما ويجب التمتع بشهر سبتمبر وأكتوبر بحيث سيكون الحظ فيه مرتفع من السعادة، والتمتع بالحب وجني الأرباح من المشاريع الخاصة.

توقعات ابو علي الشيباني 2020 برج الثور

يتوقع أبو علي الشيباني لمواليد برج الثور في عام 2020 في مجال العمل على مواجهة الصعاب والمشاكل التي تخص العمل وأنه سيتخلص منها بالتعاون مع زملائه وعلى الصعيد المهني من المتوقع لمواليد الثور للحصول على أموال غير متوقعة من خلال الحظ أو الميراث.

توقعات ابو علي الشيباني 2020 برج الأسد

توقع أبو علي الشيباني لعام 2020 لمواليد برج الثور بحيث سيغمرهم المفاجآت والحظ لهم مع برج الدلو ويعتبر البرج المعاكس لبرجك جوبتر وهو كوكب يجلب الحظ هذا وعدم المبالغة خصوصاً في بعض الأشهر من بداية السنة، بحيث تكون أداءاً وتفكر بعقلك وتوازن أفعالك ومن المفاجآت التي ستحدث مع مواليد برج الأسد وبالنسبة للجانب العاطفي لبرج الأسد سوف يجد الشريك المناسب.

توقعات ابو علي الشيباني 2020 برج السرطان

أبو علي الشيباني توقع لمواليد برج السرطان لعام 2020 ستكون مستقرة على المستوى المالي والعلاقات الإجتماعية وبالنسبة لجانب الدراسة في أشهر يناير ومارس وأبريل ويونيو ويوليو، ويتوقع بأن تكون هذه الأشهر من السنة الجديدة تعود عليك بالسعادة والراحة النفسية بينما في النصف الثاني من السنة ويتوقع مواجهتهم لبعض الصعوبات خصوصاً في شهر سبتمبر وأكتوبر، بحيث يجب التعامل في هذه الأشهر بالأعصاب الهادئة والأوقات الرائعة في الرياضة والترفيه عن نفسك من حيث الضغوط ويمكنك عليها بسهولة.

توقعات ابو علي الشيباني 2020 برج العذراء

توقع أبو علي الشيباني 2020 لمواليد العذراء تحقيق الأمنيات والأحلام هذا ما يجعل الاستقرار في حياتهم على صعيد العمل يتوقع التميز في العمل والإبداع والإبتكار لهم، وإظهار أبرز المواهب لهم في مجال العمل ما يرفع من شأنها في مكان عملهم، وعلى الصعيد المالي يتوقع لهم انشاء مشاريع جديدة ومريحة لهم.

توقعات ابو علي الشيباني 2020 برج الميزان

توقع أبو علي الشيباني لعام 2020 برج الميزان على صعيد العمل بإنشاء مشاريع مربحة وجديدة وعلى الصعيد العاطفة فمن المتوقع أن يتزوج مولود برج الميزان مع شريكة حياته الأشهر الأخيرة من عام 2020.

توقعات ابو علي الشيباني 2020 برج القوس

توقع أبو علي الشيباني لمواليد برج القوس عام 2020 بمواجهة الصعاب على مستوى العمل إذ ينصحهم بالتفاؤل والصبر وعدم اليأس، وتوقع لهم الحصول على أموال الميراث.

توقعات ابو علي الشيباني 2020 برج العقرب

توقع أبو علي الشيباني لمواليد العقرب لعام 2020 يحمل لهم الكثير من الأمور الجديدة الممتعة، بحيث ستكون أمور العائلة أفضل مواجهة المشاكل وهو جزء مهم كن واثق بخطواتك، ومن اللازم الثقة في الكلام والحذر فيه، ولا تغتر بنفسك حتى تواجه المصاعب ومن حيث المصاعب لابد من مواجهة العلاقات الجيدة مع الأصدقاء.

توقعات ابو علي الشيباني 2020 برج الجدي

توقع أبو علي الشيباني لعام 2020 لمواليد برج الجدي على الصعيد المهني يُنصح باقتناص أي فرصة تعمل على مساعدة على النجاح في العمل وعدم التكاسل، وعلى الصعيد العاطفي تتوقع للعازب الزواج في شهر مارس.

توقعات ابو علي الشيباني 2020 برج الدلو

توقع أبو علي الشيباني لعام 2020 لمواليد برج الدلو بأنه سيواجه بعض الصعوبات على مستوى المهنة فينصحهم بالإنتباه واليقظة من بعض التآمرات عليهم، وعلى الصعيد العاطفي توقع التفاهم والتناغم مع الشريك.

توقعات ابو علي الشيباني 2020 برج الحوت

توقع أبو علي الشيباني لعام 2020 لمواليد برج الحوت بأنهم سيواجهون في أول ثلاثة أشهر الصعوبات التي تؤثر عليهم وعلى نفسيتهم، وعلى صعيد العمل والمال يُمكن العيش بسعادة في باقي العام.