تعتبر مدينة مكة المكرمة الواقعة في المملكة العربية السعودية، هي مهبط للقلوب والأفئدة التي تتجه اليها بوصلة كل قلب انسان سليم وطيب، وعند رؤيتها لا تقارن أي شيء بعظمتها وجمالها، لأنها بيت الله والتي جعلها مطهرة من كل ذنب وملجأ لكل خائف، وهي التي بها تبتهل القلوب وتتعطر النفوس وتتصفى الأفئدة وتنشرح الصدور، حيث تجد الناس لبسوا البياض في مكه للتعبير عن بياض القلوب، ويأتي اليها من العجم والعرب بمختلف اللغات والألوان والثقافات، وهنا نقدم لكم أجمل صور عن مكه، اليكم صور عن مكه أجمل صور وخلفيات مكة المكرمة.

احدث الصور لمكة المكرمة

مكة لا ترد عاشق اليها وتقبل كل من أتى اليها، ولا تحمل لمن أحبها الا الحب، حيث يلتف فيها الناس حول البيت كأنها أم، وهنا نقدم لكم أحدث الصور لمكة المكرمة.

خلفيات مكه 2020

في مكة تجد كل شيء جميل ومختلف، لأن فيها القلب ينشرح ولا يسكن به الحزن ولا اليأس، وفيها الأبواب متفتحة لكل ما هو مشرق وجميل، اليكم أروع خلفيات مكه الجديدة.

اجمل الصور للكعبة

الكعبة هي قبلة مسلمين العالم، حيث يطوفون حولها لتأدية الحج والعمرة، ويطلق عليها أيضا المسجد الحرام، وهي أقدس مكان على وجه الأرض، لذلك نقدم لكم أجمل صور للكعبة المشرفة الجديدة والحصرية، اليكم الصور.

وهنا نكون قد وصلنا واياكم لنهاية المقالة، التي قدمنا لكم من خلالها العديد من الصور عن أجمل مدينة للمسلمين وهي مكة المكرمة والكعبة المشرفة، التي يتوافد اليها ملايين المسلمين من جميع أنحاء العالم كل عام، لأداء فريضة الحج والعمرة، دمتم بود.