كم عدد حلقات مسلسل عروس بيروت - المُحيط

كم عدد حلقات مسلسل عروس بيروت

محتويات

    كم عدد حلقات مسلسل عروس بيروت، تم عرض هذا المسلسل في 1/9/2019 ميلادي في المملكة العربية السعودية، كما أن الفيلم يصنف ضمن الأفلام الرومانسية، حيث تدور أحداث هذا المسلسل على قصة حب رومانسية بين الشاب إسمه فارس وفتاة تعمل في الملاهي الليلة إسمها ثريا، لكن كان هناك العديد من المشاكل التي سببها رفض الأشخاص المحيطين بكل من فارس وثريا والذي جعل أول لقاء لهما وحبهما سبباً في المشاكل، حيث قد اعلن المشاهدين لهذا المسلسل أنه منسوخ من المسلسل التركي (عروس إسطنبول)، لأن جميع أحداثه تدل على الأحداث التي جاءت في هذا المسلسل التركي، وفي هذا المقال المميز نوضح لكم عدد حلقات مسلسل عروس بيوت.

    المسلسل الرومانسي عروس بيروت

    هو مسلسل جميل رومانسي درامي لبناني قام بتأليفه نادين جابر وبلال شحادات، حيث تم إنتاجه في كل من لبنان وتركيا، كما أنها تكون بطولة للفنان ظافر العابدين ومرام علي وكارمن بصيبص، وعلى العديد من الممثلين الأخرين.

    المسلسل اللبناني عروس بيروت وقصته

    قصة هذا المسلسل الررمانسي الجميل تدور حول قصة شاب قد تعرف على فتاة في محض الصدفة ويحبها ويعشق بها، لكن والدته الشرير تقف في وجهه وتكون حاجزاً بينهما، وكل ذلك يعود لإن شخصيتها متسلطة وقوية.

    • كان هنالك تصوير الجزء الكبير من الفيلم في لبنان وتركيا، كما يظهر فيه الفنان ظافر العابدين في هذا الفيلم وهو يتحدث اللهجة اللبنانية لأول مرة، حيث تم صناعة وإنشاء جزء ثاني لهذا المسلسل لإحرازه للعديد والكثير من المشاهدات الضخمة التي لم تكن مسبوقة على الشاشات الصغيرة.
    • مسلسل (عروس بيروت) هو النسخة العربية من المسلسل التركي الجميل (عروس إسطنبول) التي قام بأداء بطولته كل من أوزكان دينيز وأصلي أنور.

     

    كم عدد حلقات المسلسل الرومانسي عروس بيروت

    وصل عدد حلقات المسلسل اللبناني عروس بيروت حسب موقع الفن العربي بانيت اللبناني إلى 220 حلقة وقد قسمت لأربعة أجزاء وأحتمال كبير أنها قابلة لتكون أكثر من 4 أجزاء، وكل هذا يعتد على عدد المشاهدات وعلى ماذا يهتم الجمهور.

    قد تصدر في برنامج التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاغ #عروس_بيروت الذي من خلاله قد تم معرفة جميع الآراء التي تدور حول إستنساخ المسلسل اللبناني للنسخة التركية، فالبعض يرى أنه لا مشكله من إضافة الطابع الأجنبي للطابع العربي في مسلسلاته برأي منهم أنه يجعله أجمل وأروع، والبعض يقول أن لماذا هذا المسلسل قد أنشا نسخة مطابقة من النسخة التركية حتى في الديكورات والأحداث والأسماء أيضا.

    كم عدد حلقات مسلسل عروس بيروت


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً