توقعات برج الميزان لشهر يناير 2020 - المُحيط

توقعات برج الميزان لشهر يناير 2020

محتويات

    سنة جديدة تطل علينا وتحمل في طياتها الكثير من التحديات والأحداث والأمور السعيدة والحزينة، المريحة والمزعجة، الرائعة والفظيعة، ولكن لكل شخص منهم نصيب بما تخبأه له السنة، ويأمل الجميع بأن تكون الأيام القادمة أكثر سعادة وأكثر راحة وسكينة سنة مليئة بالنجاحات.

    هناك العديد من الناس من يؤمنون بالأبراج الفلكية وما تحمله من أخبار واحداث ويعتبرها البعض بأنها مسلمات ويأخذون بها، الأبراج الفلكية اثنى عشر برجاً فلكياً يختلف كل برج عن الآخر في الصفات والسمات برج الميزان من الأبراج الفلكية الأرضية وهم مواليد من تاريخ 23/9 إلى تاريخ 22/10.

    المرأة برج الميزان

    المرأة الميزان تتميز بالأناقة والنعومة واللطافة وشخصيتها فولاذية وصلبة، واثقة من نفسها وآرائها، تحوز على مستوى عالي وثقافي راقي في الغالب، تتميز بالجمال في كل شيء وتحب العمل في خارج المنزل وبخاصة قبل الزواج، صفتها بأنها حذرة ولا تثق بسرعة كبيرة ويهمها العلاقات القوية عميقة الجذور، فيها الحماسة والإندفاع الفكري إذ تحب الأمور الفلسفية والنظريات الجمالية وتترجم بشكل فعلي التناقض بين المظهر الجمالي والحقيقة القوية.

    تملك المرأة الميزان القوة والإرادة ورجاحة العقل، قلب المراة الميزان مرتبط بالجمال وتهتم بمظهرها الخارجي لشخص الحبيب، تقدر على اخفاء مشاعرها بشكل منطقي وتساند حبيبها وتقوم بحمايته بشراسة عند اللزوم.

    رجل برج الميزان

    أكرم الناس في توزيع النصائح بلا مقابل وعنده الجواب الشاف لكل سؤال وقضية ولو كان صعباً عليه الوقوف موقف محايد بصورة مستمرة، إذ حبه للجدل والمنطق والتحليل يدفعانه إلى المجاهرة برأيه الخاص بأسلوب مقنع للآخرين، ابتسامته لطيفة وتمحي السيئات له عند من يحبه وتلازمه هذه الإبتسامة أيضاً مثل ظله.

    الحب مع الرجل الميزان عملية صعبة يكون فيها صعود وهبوط بشكل مستمر وهذه الصعوبة تُنسب إلى عادة التفكير والتمحيص عنده، ومن الأشخاص الذين يُحبون الرجوع عن قراراتهم في اللحظة نفسها يشعر بانه غير مقتنع بشكل تام، مما يعتبره البعض بأنه لئيم وبارد الشعور، وغير أهل للثقة.

    طفل برج الميزان

    يتميز أطفال برج الميزان بالدقة والعناد والتركيز الشديد فهم اكثر ذكاءاً عن أقرانهم ويتأثرون بكوكب عطارد وهو رمز الفكر والذكاء، من مميزاتهم أيضاً حاسة تذوق الجمال والموسيقى التي يُنافسون بها مواليد برج الثور، وما يميز اطفال برج الميزان بأنهم عنيدين جداً بحيث يبدأ معهم هذا التركيز الشديد والعناد.

    يبدأ مع اطفال الميزان النقد مبكراً بسبب تركيزهم الشديد وعدم اهتمامهم بالعموميات مما يجعلهم أكثر حرصاً على اتمام الأشياء بدقة، ويُزعجهم تجاهل الآخرين.

    أسرار برج الميزان

    • سر شخصية برج الميزان الخفي: كوكب الزهرة يُسيطر عليه ويُوازي بيت الشمس السابع ضمن الدائرة الفلكية، برج العدل والذكاء والحكمة، يهتم كثيراً بالملابس والراحة أينما وجد ويحب الناس كثيراً ويُقيم العلاقات الطيبة معهم.
    • نقاط قوة برج الميزان: العدل والحكمة والذكاء، في الغالب ما يكون حمامة سلام، يُحب العلاقات الطيبة مع مواليد ومولودات الأبراج، متين في قراراته.
    • نقاط ضعفه: جريء جداً، كسول وخامل، التردد.

    توقعات برج الميزان لشهر يناير 2020

    لن يكون شهر يناير 2020 لمواليد الميزان سهلاً ويسيراً وذلك بسبب تأسيسهم الفكري وطبيعتهم الحساسة الناقدة، بحيث سيكون هناك تقلقل في محاولة الحفاظ على وتيرة العمل السريعة، وسيكون هناك وقت قليل مع الحبيب بحيث ليس من المستغرب أن يُقابل بعدم ثقة من جانبه، وهذا لن يكون سبباً للقتال إذ يُمكن حل كل شيء بشكل أكثر فعالية وطريقة هادئة.

    يقوم مولود برج الميزان في شهر يناير بأنه يُنفق الكثير من الوقت في العمل بدون جهود طائلة، وأن صاحب العمل لا يُمكنه تقدير اجتهادك بشكل صحيح ويجب البحث عن وظيفة مربحة أكثر.

    برج الميزان في أشهرك الأولى من 2020 ستزيد التجارب لديك ولكن بطريقة سلبية وستكون متوتراً بسبب الفشل أو الرفض ويؤدي بك ذلك إلى الإكتئاب حتى الحالات القصوى، ومن المهم أن يُدرك أنه لا يوجد ما يخشاه وأن الأخطاء تُساعد على النمو والتحسن.

    سيبدأ شهر يناير 2020 مع برج الميزان بخط أبيض حقيقي يدوم ما دامت تُحاول الإحتفاظ به، لا تضجر من سعادتك ولا تصرخ على حظك ويجب التحلي بالصبر وقضاء الوقت في الإمتنان لما تحصل عليه حتى لا ينحرف الحظ عنك.

    على صعيد الحب سوف يعيش برج الميزان أوقات رائعة مع الشريك وإن كان أعزباً سوف يجد توأم روحه ويكون هو الذي يتمتع بمواصفات الشريك المناسب، سيُخبره الفلك بأن السعادة ستخطو إليه خطواتها هذا العام الجديد من خلال حظك العاطفي.

    برج الميزان بالنسبة لصعيد العمل سوف يمر قليلاً بالأوقات الصعبة في العمل ويحتاج منه المجهودات المضاعفة بالمقارنة مع العام السابق، إلا أنه سيجد الكثير من حوله يُساعدونه ويبذلون جهدهم للتخفيف عنه، وستكون بعض أيام العمل حماسية ومختلفة بسبب التعاون فيما بينه وبين الأصدقاء بالإضافة إلى الزملاء المخلصين.

    برج الميزان على صعيد الصحة يحتاج إلى تفريغ للطاقة السلبية ليمضي قُدماً بحيث يكون ذلك من السهل لو مارس التمارين الرياضية مثل المشي لأمتار طويلة، وينصح الفلك بعدم اهمال الصحة وتأجيل مشروع الدخول في تمرينات يومية إلى وقت آخر.

    توقعات برج الميزان لشهر يناير 2020


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً