يترقب الكثير من متابعي عالم الفلك والتوقعات توقعات الخبير الفرنسي نوستراداموس لبداية عام 2020 ، حيث برع نوستراداموس في مجال علم الفلك والتوقعات، حيث تصيب توقعاته امكانها الصحيحة لكافة مواليد الابراج التي يتوقع نوستراداموس حظوظهم مع بداية كل عام، وهو الامر الذي اكسب نوستراداموس شهرة واسعة النطاق، ومع بداية اعتاب العام الجديد، يطلق العالم الفلكي نوستراداموس في كل عام توقعاته لكافة الابراج، وهو ما يجعل الكثير من جماهير العالم والخبير الفلكي نوستراداموس ينتظرون بفارغ الصبر توقعاته الجديدة لعام 2020، وهو ما سنكشفه لكم من خلال هذه المقالة عبر موسوعة المُحيط، فكونوا بالقرب.

توقعات نوستراداموس لعام 2020

لطالما كانت توقعات الفرنسي نوستراداموس حقيقة، بعدما برع في الكثير من التوقعات التي حدثت بالفعل ومن اهمها توقع اغتيال الرئيس جون كيندي، وصعود هتلر، وبداية الحرب العالمية الثانية، وسقوط الشيوعية، والتي قد حصلت بالفعل، وهنا نوافيكم توقعات نوستراداموس لعام 2020 كونوا بالقرب.

  • حرائق الغابات علي مستوي واسع النطاق: يتوقع نوستراداموس الكثير من عمليات حرق الغابات في اوروبا وخصوصا في اليونان وكرواتيا، فيما تحدث العديد من موجات الحر الذي تسبب الحرائق المتتالية علي عدد كبير من الدول مثل اسبانيا، البرتغال، المانيا، هولندا، وفرنسا، فيما تتضرر امريكا في العديد من هذه الحرائق التي تهلك عاتقها، ويتوقع نوستراداموس الحرائق بشكل كبير في كاليفورنيا، نيو مكسيكو، لوس انجلوس.
  • العواصف: يحمل عام 2020 الكثير من العواصف التي تحطم الارقام القياسية في قوتها، والتي تهدد العديد من الدول الاوروبية، فيما يتوقع ان تكون امريكا هي الضحية الاولي لتلك العواصف والاعاصير.
  • ارتفاع مستوي سطح البحر: يتوقع نوستراداموس ان تضرب القارة القطيبة الجنوبية الكثير من الاحداث التي تؤدي الي ارتفاع مستوي سطح البحر في تلك المنطقة الي عدة امتار، وقد تكون العواقب وخيمة بسبب احداث العديد من الفيضانات والاعاصير التي تسبب ازمة كبيرة في الغذاء والمياه.
  • نشوب حرب كبيرة: يتوقع نوستراداموس مع بداية عام 2020 ان هناك حرب كبيرة ستقوم وسيفوز بها قوة شرقية كبيرة علي قوة غربية كبري ايضا.
  • التخلص من كيم جونغ اون: وفق تنبؤات نوستراداموس فانه سيتم التخلي بشكل كامل عن الرئيس الكوري كيم جونغ اون من قبل شعبه، وهو الامر الذي يجعلهم يتمردون علي سياساته، وسيتورط ايضا مع روسيا في صراع تاريخي، علي اساسه يتوقع نوستراداموس ان تتغير صورة وواجهة روسيا الي الابد.

توقعات نوستراداموس السياسة لعام 2020

يشهد عام 2020 الكثير من التغييرات السياسية بحسب توقعات العالم الفلكي الشهير نوستراداموس، حيث يتوقع ان تشهد الولايات المتحدة الامريكية، تدهور حاد في العلاقات الدبلوماسية مع باقي الدول الاوروبية، ومن بين تلك الدول هي دولة الصين وروسيا، وهو الامر الذي ينتج عنه انخفاض حاد في قيمة الدولار الامريكي، فيما يزداد حجم الاقبال علي التعامل باليوان الصيني، وايضا توقع نوستراداموس بظهور منطقة حرب جديدة في الشرق الاوسط، والتي تقوم علي اساس الصراعات المذهبية والدينية، وهو الامر الذي يؤدي بحياة الكثير من الابرياء، وتحظي روسيا بنفوذ ملحوظ في عام 2020 يزيد من قوتها علي الساحة العالمية، وتدعمها ايضا العديد من الدول العربية والاوروبية.

توقعات نوستراداموس المناخية لعام 2020

يشير عالم الفلك الفرنسي نوستراداموس الي تضاعف كمية تساقط الامطار في دول اوروبا في بداية عام ، وهو الامر الذي يؤدي الي احداث فيضانات في بداية العام الجديد، في ايطاليا وبريطانيا وهنغاريا وجمهورية التشيك، وايضا تصل معدلات درجة الحرارة في اوروبا الي حد التجمد، فيما تشهد قارة اسيا العديد من المتغيرات المناخية حيث تواجه موجات كبيرة من الحر الشديد، الي يؤدي الي هجرة واسعة النطاق من البلاد وباعداد كبيرة.

توقعات نوستراداموس الاقتصادية لعام 2020

يحظي العالم بحسب توقعات الفرنسي نوستراداموس في بداية العام الجديد 2020 بالارتفاع الملحوظ في النمو الاقتصادي في العديد من الدول العربية، وهو الامر الذي يؤدي الي ازدهار الاوضاع وتحسنها، حيث ان هناك العديد من الدول التي تعتمد بشكل كلي علي مخزون النفط لديها، وهو الامر الذي ينعكس بالاستقرار الداخلي والاقتصادي لدي تلك الدول، وايضا تحدث وفرة كبير في مخزون المياه الجوفية وهو الامر الذي ينعم علي المجال الزراعي بالكثير من الخير، ويكثر انتاج محاصيل القمح والنخيل لهذا العام.

توقعات نوستراداموس العلمية لعام 2020

يتوقع نوستراداموس ان يكون عام 2020 عام مليئ بالتطورات العلمية المحلوظة التي من شانها ان توفر معلومات ضخمة وسهلة في العملية التعليمية، التي تساعد علي شرح وتوفير الوقت والجهد، وهي الوسيلة الجيدة للاتصال، الذي يوصل الانسان الي الاستغناء عن الهاتف الذكي، ويتوقع ايضا ظهور نوع جديد من وسائل النقل الحديثة التي لا تضر بالبيئة، والاكثر فاعلية ومخاطر دون الحاجة الي اضرار او مخلفات بيئة ناتجة عنها.

توقعات نوستراداموس الجغرافية لعام 2020

بحسب توقعات نوستراداموس سيشهد عام 2020 العديد من التغييرات الجغرافية الكبري، التي تحدث تغيير واضح في ملامح الدول، وذلك نتيجة احداث تغييرات في عوامل طبيعة، والتي لن تكون مناسبة، ولها اضرار كبيرة تحدث فيضانات وبراكين وزلازل من شأنها تدمير بقعة كبيرة من المناطق الجغرافية وخاصة في المناطق المجاورة من المحيطات والبحار.

كانت هذه ابرز توقعات خبير الفلك والابراج الفرنسي نوستراداموس لعام 2020، والتي شاركنا واياكم علي الصعيد الدولي والسياسي والاقتصادي، والمناخي والجغرافي، وقد برع نوستراداموس في توقعاته التي جعل منها العديد من الكتب المطبوعة والتي يتم تداولها في المكتبات الدولية، نظرا لتوقعاته الصحيحة، وكان الله اعلي واعلم، ونتمني ان تكونوا قد استمتعتم بهذه المقالة التي شاركنا فيها كمية كبيرة من المعلومات والتوقعات التي اجتهد فيها الفلكي الفرنسي نوستراداموس والتي تحتوي علي الكثير من المعلومات الشيقة والتوقعات لهذا العام 2020.