ان فريق الهلال هو نادي رياضي سعودي، حيث يعتبر ذالك الفريق هو المركز الاول في المملكة العربية السعودية، وذالك من حيث عدد البطولات والتي احرزها ويضم العديد من الاعبين المتمييزين والمشهورين، ويشتهر ذالك الفريق بالعديد من البطولات التي قدمها، ويعتبر نادي الهلال هو نادي ثقافي اجتماعي سعودي، ومقر النادي الرئيسي في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، حيث انه الفريق الاول في السعودية من حيث عدد البطولات المحلية.

أجمل خلفيات الهلال السعودي

مساء جنوني يشعرك بأنّ الدنيا كلها زرقاء، دقائقه تعزف لنا أنّها ليلة الهلال، مسـاء اشتياق لكتيبة زرقاء لطالما أسعدت عشاقها، مسـاء الهلال، بالتوفيق للأزرق. تنير الجوهرة بزعيمنا اليوم وتكسب هيبة شعار الهلال وتزداد جمالاً بصوت عشاق الملكي وتطربُ فرحاً بفوزه بإذن الله.

الهلال أعمقُ من نادي، هو حس بالدنيا يمليني فرح. حدثني عن مفهوم الوفاء والعشق سـأردّ عليك بجمهور الهلال وكفى. يا ربّ تفاجئنا بهلال قوّة، بهلالٍ لا ينكسر، بهلالٍ لا يعرف سوى الفوز ولا يعرف غير صعود المنصّات يا الله.

شاهد أيضًا  صور كوشات ورد 2020

من الحُبّ رسمنا لك طريقاً لا ينتهي، ومن الوفاء جدّدنا لك كلّ ذرة حب، مع العناء ومع الرخاءِ وفوقَ كلّ كلام يُقال نبني لك سرحاً من عظيم العشق لن ينهار وسنكون للحاضر والقادم قوّة لأجلك يا هلال. وعدٌ نبقى مع الهلال كلّ السنين ما تغيّرنا الليالي والظروف.

حب الأزرق فيني طغى، يعني الهلال ثمّ الهلال ثمّ الهلال ثمّ انتهى. مساء الاشتياق لزعيم آسيا ومساء شدة الحنين لشوفته. نوال لما قالت غيابك علم الدنيا تغيب وتذبل وتحتار، ترى كانت تقصد الهلال. حين تكون زعيماً أنت وحدك تعرف أنّ عثرات الهلال ليس إلّا حكاية وعنوان، ركود ما قبل الفيضان.

راجعين يا هوى ومعنا الهلال، راجعين بالفرح وذكرى زمان. تؤلمنا فنزداد عشقاً، تبكِينا فنزداد جنوناً يا هلال. آسف يا وطني فالھلال هو كلّ أوطاني، ‏​​​​والصدارة ترا ملك الهلالي. ‏​ والله إنّك غـير عـن هـذا وذاك يا مثال الندرة في دنيا التشابه. خطوتين فقط لـيكـتـب التاريخ عـاد اسـمك يا هلال.

لو أنّ آسيا تقدر تتكلّم لقالت: أنا غريبة والهلال بلادي. مو غريب زعيم آسيا يوصل النهائي. يا هلال عانقت السماء يوم فزت عديّت بأمجادك وغيرك يعدد. لا أظنك أنْ تنسي البطل يا آسيا.

شاهد أيضًا  صور حدائق منزلية جميلة 2020

يعتبر فريق الهلال السعودي هو نادي رياضي سعودي، حيث انه الفريق الاول في المملكة العربية السعودية، وذالك من حيث عدد البطولات التي لعبها افضل الاعبين المتميزين والمشهورين، وله جمهور كبير في المملكة العربية السعودية، ومشجعين ذالك الفريق عدده كبير، دمتم بخير.