بوستات حب جميلة ومنوعة 2020 - المُحيط

بوستات حب جميلة ومنوعة 2020

محتويات

    ان الحب هو عبارة عن مشاعر جميلة حيث تسكن القلب، فتلك المشاعر هي التي تحيي القلوب، لذالك يعطي الراحة النفسية لكلا الطرفين، فالحب يبنى من التسامح والغفران وايضاً المساندة والمشاركة ، ويعيش على التضحية والاثار، فالحب هو عبارة عن مجموعة من المشاعر الانسانية التي يشعر بها الفرد تجاه الاشخاص الاخرين الذين يحبونه، وتلك المشاعر تلازم صاحب الحب اينما يذهبون، لذالك سنطرح لكم اجمل الصور والبوستات عن الحب.

    أجمل البوستات الجميلة عن الحب

    قمت أفز لشوفتك، وأتحرّى جيتك، أنتظر حبي الجديد، بعد ما فكرت فيك. كنت أشوفك من قريب مع جميع الناس عادي، ما تخيلتك حبيب رايح بقلبي وغادي. تبسّم ترى العمر فاني، تبسّم وإيّاك تنساني، تبسّم ترى الهنا لحظة، تبسّم ولو علشاني.

    إن كنت بروحك أنا ثانيك، وإذا متضايق أنا أسليك، وإذا مستانس الله يهنيك. قهوتي أنت حلاها، وزعلتي أنت رضاها، وعلّتي أنت دواها، ونظرتك عمري فداها. خلّك بجنبي قريب، لو حصل شي بيننا، عن حياتي ما تغيب. كم تحسفنا عليك، ما نبي غيرك نبيك، تونا حسّينا بغلاك، يا تجينا يا نجيك.

    رحت للسوق أشتري ساعة غالية، ما لقيت أغلى من الساعة إلي شفتك فيها. مشتاق أحكي معاك، وأحس لحظة بهواك، من كثر ما أقول غالي، زاد بغيابك حلاك. أنا أعرفك ! أكيد أعرفك، بس وين شفتك ؟ تذكرت، أنت اللي نصف الشهر يملي السما نورك.

    العمر زهرة، والحياة فترة، والحب مرة، فتذكرني إذا كنت أستحق الذكرى. أعيش لك، ومن أجلك، وأحبك أكثر من أهلك، وإذا مو مصدقني أسأل قلبي. لو سنين عمري تضيع، والزهور تنسى الربيع، ما أنساك أبد. قلبي وأنا أدري به، يحبك ويغليك، تبي الحقيقة، كل كلي يحبك ويموت فيك.

    زرعتك في شراييني، وسمّيتك نظر عيني، ووهبتك كل أحاسيسي، وقلت إنك أهلي وناسي. لا تلمس الوردة، من الوردة عليك أغار، أنا أكثر من يحبك، لو محبينك كثار. لو جمعت أيام عمري من فرح، ما تساوي لحظة من وقتي معك.

    ان الحب فطرة من عند الله فس قلوب البشر، فلا يعيش الانسان دون حب، لانه يمد الانسان بالحياة الجميلة والمشاعر والاحاسيس، فالحب هو كل شيء جميل يشعر به الانسان من مشاعر جميلة، دمتم بكل خير.

    بوستات حب جميلة ومنوعة 2020


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً