توقعات الابراج كارمن شماس 2020، الإعلامية وعالمة الفلك اللبنانية كارمن شمّاس، هي التي اهتمّ الملايين من الناس في العالم العربي بالحصول على آخر توقعاتها لأي من الأبراج، وذلك بناءً على ما ورد في كتابها، وفي الكثير من المقالات التي نشرتها في الصحف والمجلات العربية، لا سيما اللبنانية، فإنّها واحدة من اكثر علماء الفلك في العالم العربي قدرة على التنبؤ والتوقع بشكل دقيق وموضوعي، ولهذا فقد باتت واحدة من أشهر علماء الفلك في العالم كله، ويُتابعها أكثر من خمسين مليون حول العالم، ذلك من خلال متابعتها على شاشة التلفزة في حال ظهرت في أي من البرامج، أو على مواقع التواصل الاجتماعي وفي المجلات والصحف.

تلقّت كارمن شماس علم الفلك في كولومبيا، وهي الدولة الاولى في أمريكا الجنوبية شهرة في هذا المجال، تتلمذت على يد أكبر العلماء في مجال التنجيم والتوقعات الفلكية، وعادت إلى بلدها لبنان لتمارس عملها بإتقان واحترافية، وهذا ما أهلها لتكون الأكثر متابعة وشهرة من بين العشرات من متوقعي الأبراج والفلك.

توقعات الابراج شماس برج الحمل 2020

  • العام الميلادي الجديد لمواليد برج الحمل فيه الكثير من الفرص الثمينة، والتغيرات الايجابية التي هي أكثر تميزًا، وهذا ما يُساهم فيه تواجد كوكب المشتري في القوس، حيثُ سيمنحهم فرصة مميزة للسفر، والراحة، وسيتخلصوا من التقلبات الحياتية التي مرّوا بها طيلة الفترة الماضية.
  • أما على الصعيد العاطفي، فنّ الفرص أمام الحمل تكون مميزة للحصول على الحب، ويتخلى كثيرًا منهم عن العزوبية، ويُقدموا على خطوة الارتباط.

توقعات الابراج كارمن شماس 2020 برج الثور

  • العام الميلادي الجديد لمواليد برج الثور هو العام المثالي من حيثُ الأرباح والانجازات المالية، فمن الممكن أن يُحقق مولود برج الثور الكثير من الانجازات على الصعيد المهني، وسيتمكّن من التخلص من أي صعاب من الممكن أن تواجهه في حال استعصت عليه بعض الأمور.
  • وعلى صعيد العاطفة هناك انسجام تام وملفت مع شريك الحياة، ذلك بعد أن يدعم علاقتهما كوكب زحل، وكوكب بلوتو المتواجدانفي بيت الحب الخاص بهما.

توقعات الابراج كارمن شماس 2020 برج الجوزاء

  • مواليد برج الجوزاء هم الأكثر حظًا في العام 2020، وهذا بسبب دعم المشتري لهم، وهذا ما سيُوفر لهم الكثير من الفرص المميزة في مجال المال والأعمال،والتنمية في أي من المجالات المهنية والتقنية، التي سعوا لإتمامها.
  • على الصعيد العاطفي، ستكون الأجواء في العام الجديد أكثر أهلية للتخلص من أي مشاكل، وسيتحقّق الاستقرار في حياة مولود الجوزاء.

توقعات الابراج كارمن شماس 2020 برج السرطان

  • مواليد برج السرطان سيستفيدو من الكوكب المتواجد في بيت المال لديهم، وهو كوكب أورانوس، وهذا ما سيجلب لهم الكثير من المفاجآت، على الصعيد المهني،وسيتلقوا الكثير من العروض المميزة، في حال أقدموا على اتمام اي من المهام المُلقاة على عاتقهم.
  • وفي المجال العاطفي سيكون بلوتو متواجد في بيت الزواج، ذلك لدى مواليد برج السرطان، في بداية ومنتصف العام الميلادي الجديد 2020، وبهذا فإنّ لديهم فرصة كبيرة للارتباط والزواج.

توقعات الابراج كارمن شماس 2020 برج الأسد

  • تتوقع كارمن شماس لمواليد برج الأسد على الصعيد المهني في العام 2020 أن يكون لديهم الكثير من الدّعم، ذلك من خلال كوكب أورانوس، الذي يتواجد الآن في برج الثور، وسيتمكّنوا من التخلص من اي مشكلة عانوا منها مرارًا الأعوام الماضية.
  • في المجال العاطفي سيكون مولود برج الأسد من بين الأبراج الأكثر حظًا في العام الجديد، فمن الممكن أن يُقدم على الزواج، أو أن يقع في غرام وحب جديد، ذلك بعد انتهاء شتاء 2020.

توقعات الابراج كارمن شماس 2020 برج العذراء

كارمن شماس وعدت مواليد برج العذراء بالكثير من المفاجآت السعيدة، والأحداث الايجابية التي ستطرأ على حياتهم، وهذا على كافة الأصعدة والمستويات، وذلك بعد أن تعرضوا للكثير من التّعب في العام الميلادي المنصرم، حيثُ عانوا من الآلام، ومن الخسارة في شتّى المجالات، وبهذا فإنّ توقعات الابراج كارمن شماس 2020 لبرج العذراء كانت مفعمة بالايجابية بخصوص العام الجديد، على كافة الأصعدة.

توقعات الابراج كارمن شماس 2020 برج الميزان

في العام الجديد مواليد برج الميزان سيكونوا على موعد مع الانجازات الكبيرة في العمل، وسيتمتّعوا بثمرات مميزة ونجاحات وتفوق، وسيتخلص كل منهم من الحياة الروتينية.

اما على الصعيد العاطفي، فإنّهم سيتمكّنوا من استعادة التوازن النفسي، وسيشعروا بالاستقرار، وبهذا فإنّهم سيتخلصوا من العلاقات غير المستقرة والعابرة، وسيجدوا علاقات جدية، وأكثر تناسبًا مع عقولهم وقلوبهم.

توقعات الابراج كارمن شماس 2020 برج العقرب

برج العقرب سيتمكّن مواليده في العام الجديد من انجاز الكثير من المهام المُلقاة على عاتقهم، وسيتمكّنوا أيضًا من الحصول على الأموال والمكاسب، ذلك من خلال حسد الكثير من الأرباح من مشاريع استثمارية جديدة، إلا انّ كارمن تنصحهم أن يحذروا في التعامل مع شريك الحياة، وان يتجنبوا التعرض لأي من الصدمات التي من شأنها أن تُعيق انجازاتهم في أي مهمّة يُقدموا عليها.

توقعات الابراج كارمن شماس 2020 برج القوس

سيبدأ مولود برج القوس بصفحة جديدة، وسيتمكّن من اجتياز الصعاب التي عانى منها طيلة الأشهر الماضية، وهذا ما سيجعله بحالة من التفاؤل والأمل الكبيران، وسيشعر بالايجابية، وتزداد أرباحه فيما يخصّ اي من المشاريع الاستثمارية التي خاضها، أما المتاعب والصعوبات التي يُعانوا منها مع شريك الحياة فإنّها ستزول في الأشهر الثلاثة الأولى من العام.

توقعات الابراج كارمن شماس 2020 برج الجدي

كوكب أورانوس، سيدعمك بالطاقة، والايجابية عزيزي الجدي، وهذا ما سيجعلك تنطلق أكثر، نحو الكثير من المغامرة، في مجال المال والأعمال، وستخرج عن المألوف وتكسر الروتين، وهناك فرصة جديدة لك للتعلم لتأسيس نفسك في بعض المجالات المهمّة، وعلى الصعيد العاطفي، عليك أن تدرك مدى اهمية الشريك في حياتك.

توقعات الابراج كارمن شماس 2020 برج الدلو

برج الدلو من ذوي الحظ، وينعم بالكثير من الشهرة، وحب الناس، وهذا ما يجعله آهلًا لانجاز الكثير من المهام التي تُلقى على عاتقه، لذا سيتمكّن مولود برج الدلو من اتمام المهام التي تلقى على عاتقه، وعلى الصعيد العاطفي فإنّ العلاقة مع الشريك ستكون متوترة نوعًا ما، إلا انّ الأمور ستختلف بين الفينة والأخرى في الربع الثاني من العام.

توقعات الابراج كارمن شماس 2020 برج الحوت

كارمن شماس توقعت لمواليد برج الحوت أن يكون لدهم حظّ وفير في العام الميلادي الجديد، وهذا ما سيُمكّنهم من تحقيق الكثير من المهام التي ألقيت على كاهلهم الفترة الماضية، ويحققوا الكثير من الشهرة والبريق، أما في مجال العاطفة، فإنّ الحب والرومانسية هي السمة السائدة في حياة هؤلاء الأكثر وفرة من حيثُ هذه العلاقات.

انتهى الطرح الذي وفرنا لكم فيه توقعات الابراج كارمن شماس 2020، ولكن وجب التّنويه إلى انّ الاعتقاد الكامل والجازم بأنّ ما ورد يُمكن أن يعتبر معلومات نهائية ولا نقاش فيها فيه خروج عن الشريعة الإسلامية، وانّ كل ما في حياة المسلم بيد الله تعالى ولا يعلم الغيب إلا هو سبحانه وتعالى.