يحتفل العديد بعيد رأس السنة في العالم وذالك من خلال لقاء الافراد واطلاق الالعاب النارية، حيث تتبادل التهاني متفائلين بعام جديد ومليئة بالامل وتحقيق الامنيات، حيث يستعد العالم للاحتفال بيوم رأس السنة وذالك في اوائل شهر ديسمبر، حيث تبدا التحضيرات في تزين الشوارع والبيوت بالاضواء والزهور، حيث تغطي كل الجوانب للتعبير عن الفرحة بالبطاقات الجديدة والصور واحداث عام جميل مقبل بالخيرات، لذالك سنطرح لكم اجمل الصور والعبارات عن راس السنة.

صور هابي نيو يير 2020

مجموعة مميزة من صور هابي نيو يير 2020 Happy New Year لتشاركوها مع الاهل والاصدقاء والاحبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة بداية العام الجديد 2020.

أنا وقلبي فدى عيونك، أنا تعودت على فنونك وما أبي سنة جديدة دونك، أبي أعيش روعة جنونك. نصيحة محب: شوف نفسك هالسنة وحاسبها، وشوف غلطاتك وعدّلها، وابدأ سنة جديدة بنفس حلوة وبريئة.

كم نحن سعداء عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم؛ لنبعث التهاني بمناسبة العام الجديد، إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام كل عام وأنتم بخير. كل الحكاية في الرسالة تهاني يزفها موكب من الورد والطيب، تحمل تهاني بأصدق معاني وأعذب كلام الشوق من غير ترتيب وأجمل تباريك الفرح والأماني لمن كلامه وابتسامته تراحيب.

شاهد أيضًا  تساريح عرائس ناعمة وفخمة 2020

كل عام وقلوبنا بالحب في الله أنقى، كل عام وأرواحنا بذكر الله أنقى، كل عام وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى، وكل عام وعلاقتنا بأحبائنا بماء الود تُسقى. في زحام الأعوام يمضي عام تلو عام، وفي كل عام حقائق وأحلام، وحلمي أن أراك بخير في كل عام.

أشرقت شمس اليوم باسمة الثغر مستبشرة بيوم جديد، كل عام وأنت سعيد. مع آخر لحظات رأس السنة نطفي شموع ونشعل شموع ونتمى لكم سنة حب بلا دموع. نفسي أسمع كلمة كل عام وأنت بخير وتنسى إني في يوم جرحتك وأذيتك يا طير.

كلها ساعات ويبدأ العام الجديد، كل عام وأنت طيب يا أحلى حبيب. سنة جديدة على الأبواب وحبك بقلبي لسا ما مات، مصيرك ترجع لي وتندم على اللي فات. راحت سنة بكل ما فيها، وجاءت سنة لا ندري ما فيها لكن أكيد أنت أغلى وأحلى ما فيها.

سنة ورى سنة وحبي لك يزيد، وما أدري هالسنة بشوفك والا مكتوب أحبك من بعيد! باقة من الورود بقدوم السنة الجديدة معطرة بالعود لك يا حبيبي يا صاحب الجود. أقدم لأحلى قمر أرقى عطر وزهر مع كرت يقول: عام سعيد يا أغلى البشر.

شاهد أيضًا  ورق جدران غرف نوم

تتبادل الهدايا وكروت التهنئة في رأس السنة، وذالك احتفال بالعام الجديد، وذالك متبع في اوروبا وجميع الدول العربية ايضاً، حيث يعتبر ذالك اليوم من اجمل الايام عند الجميع لاننا ندخل في عام جديد مليئ بالتفائل والسرور، عام جميل.