ماهو الشي الذي درجة حرارته ثابته سواء وضعته في الثلاجه او على النار ؟ هل تعرفون ما هو، لغز هو لكنه سهل فهذا الشيء يحتفظ بحرارة ثابتة في الثلاجة وخارجها، وهو من التوابل التي تستخدم لتعطي مذاقاً خاصاً مميزاً للأطعمة المختلفة، وله أشكال عديدة ومنه الملون ومنه الطازج والمجفف، ويتكون حل لغزنا اليوم من ستة حروف، هل عرفتم ماهو الشي الذي درجة حرارته ثابته سواء وضعته في الثلاجه او على النار ؟، أم لا يزال هناك لبس ولم تعرف إجابة اللغز.

الشي الذي درجة حرارته ثابته سواء وضعته في الثلاجة أو على النار

ما هي الإجابة الصحيحة عن اللغز الآتي:

ما هو الشي الذي درجة حرارته ثابته سواء وضعته في الثلاجة أو على النار ؟

إجابة اللغز:

نخبركم بإجابة اللغز وهي الفلفل الحار، الفلفل هو الشيء الذي درجة حرارته ثابتة سواء وضعته في الثلاجة أو على النار.
الفلفل الحار هو واحد من الخضراوات والتوابل المميزة التي نستخدمها في الأطعمة التي نقدمها على سفرتنا العربية، فهو يدخل في صنع الطواجن اللذيذة وكذلك أطباق الأرز المميزة كالكبسة والبرياني، ولعمل الدقة المميزة التي تؤكل بجانب الكشري وأطباق الأسماك وصحن الفول، ويدخل كذلك في صنع الأطباق الغربية المميزة.

الفلفل هو الشي الذي درجة حرارته ثابته

يتميز الفلفل بأنواعه بانه يحتاج لدرجات حرارة عالية للنمو، ومن أنواعه المختلفة الفلفل الحلو الملون والحريف والحار والاخضر، ويتواجد في الاسواق الفلفل المجفف المسمى بالأسود، يحتاج الفلفل للتربة الخصبة لنموه وكذلك لإضافة السماد، وهو نبات مميز بنكهته النفاذة في كل أنواعه، وكذلك طعمه المميز الذي يجعل منه أحد التوابل فريدة الطعم، والتي لا غنى عنها في الطبخ لكل أنواع الطعام العربي والغربي.

عرفنا إجابة اللغز المميز والسهل ماهو الشي الذي درجة حرارته ثابته سواء وضعته في الثلاجه او على النار ؟ وكانت الفلفل الحار، حيث يمتاز باحتفاظه بخاصيته الحارة وطعمه الحريف باختلاف درجات الحرارة، ففي الثلاجة يبقى حار وعلى النار يبقى حار، ولن تقتلع الثلاجة وبرودتها خاصيته هذه، ولكن قد تساعد بعض الأطعمة بجانبه مثل الفول والزيت من التخفيف من وطأته على آكله.