الغاز الذي ينبعث من وسائل النقل والمواصلات هو غاز مطلوب الإجابة. خيار واحد من المعروف أن عوادم السيارات تؤثر على الصحة وتؤذي الإنسان والحيوان وتؤذي كذلك البيئة، ومن المعرف أن العمل جاد لإيجاد خيارات أخرى للطاقة النظيفة وهي الطاقة الشمسية، وإن كان من الصعب تطبيقها في كل مجالات الحياة لأنها مكلفة وتحتاج إلى ظروف معينة لتطبيقها، ما هو الغاز الذي ينبعث من وسائل النقل والمواصلات هو غاز مطلوب الإجابة. خيار واحد.

الغاز الذي ينبعث من وسائل النقل والمواصلات هو غاز مطلوب الإجابة. خيار واحد

أجب عن السؤال التالي:

أكمل الفراغ: الغاز الذي ينبعث من وسائل النقل والمواصلات هو غاز …………. .

إجابة السؤال:

الغاز الذي ينبعث من وسائل النقل والمواصلات هو غاز ثاني أكسيد الكربون.

تتحمل وسائل النقل والمواصلات نسبة كبيرة من إنتاج ثاني أكسيد الكربون في الهواء الجوي، وهو غاز سام ومن الملوثات التي تؤثر على صحة الإنسان وعلى البيئة أيضاً.

الغاز الذي ينبعث من وسائل النقل والمواصلات

يعتبر غاز ثاني أكسيد الكربون هو الغاز الذي ينبعث من وسائل النقل والمواصلات، وتشكل عوادم السيارات نسبة كبيرة كمسبب للاحتباس الحراري، وتتحمل وسائل النقل والمواصلات ما نسبته 18% من غاز ثاني أكسيد الكربون في العالم تبعاً لتقرير صدر عام 1999 عن الوكالة الدولية للطاقة، ومن المعروف أن عوادم السيارات، ووسائل النقل والمواصلات تؤثر بشكل كبير على حياة الإنسان وصحته فهي تؤثر على الجهاز التنفسي بشكل كبير وتسبب العديد من الأمراض والمشاكل التنفسية.

الغاز الذي ينبعث من وسائل النقل والمواصلات هو غاز مطلوب الإجابة. خيار واحد هو غاز ثاني أكسيد الكربون، فوسائل النقل والمواصلات تتحمل نسبة عالية من التلوث بغاز ثاني أكسيد الكربون والذي يسبب مشاكل تنفسية كبيرة، ويؤذي رئتي الإنسان بشكل كبير وقد يسبب لها التلف.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)