تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل، إن دراسة اللغة الإنجليزية يتطلب من المتعلم إضافة كم جديد من المفردات اللغوية الإنجليزية، واستخدامها في جمل وعبارات مختلفة، وليس ذلك فحسب بل يجب معرفة معانيها وإدراكها بشكل تام، بالإضافة إلى فهم القواعد النحوية في اللغة الإنجليزية، وإمكانية التعبير باستخدام مفردات اللغة الإنجليزية من خلال إنشاء جمل وعبارات ذات معنى وترتيب صحيح، في هذا السياق يبحث طلبة المراحل المختلفة عن تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل، حيث يتوجب على الطالب كتابة تعبير أو فقرة يتحدث فيها عن نفسه وأن يرى نفسه في المستقبل.

تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل

After finish my studies at school, I plan to do something that can help me make alot of money in my future life so I can be successful, and wont have to rely on anybody else to provide for me. The skills I will need for my job or my career are not complicated  I should have great leadership skills,team work skills, and I have to be able communicate well with other.

I do alot to improve myself because I want to reach to the place I want.

After that once I have my job, and my own house I will begin  my own small business and hopefully it can expand and become one of the leading in its sector. While I am setting up my career I dont feel that I will need any distractions so thats why I will wait until I am all set so I can be able to start my next future goal.

يبحث الكثير من الطلبة عن تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل، وذلك كونه واجب بيتي أو نشاط يتوجب على الطالب القيام به من أجل قياس مهارة الطالب في التعبير باللغة الإنجليزية وقدرته على استخدام المفردات التي يعرفها في عبارات أو فقرات، لذلك يستعين الطلبة في بعض الأحيان بشبكة الانترنت للبحث عن مواضيع تعبير تتناسب وتقدم لهم فكرة حول ما يمكنهم كتابته.