إقترب العام 2019 على النهاية ولم يتبقى سوى بضعة أسابيع وأيام منه لينتهي بخيره وشره، وعلى مقربة من العام الجديد يود الكثير منا إستباق الأحداث وإستطلاع ما يُخبئه هذا العام لنا من أحداث وتفاصيل على الصعيد العاطفي والرومانسي والحياة الخاصة بنا بكافة أشكالها وألوانها، وإن كان هذا الأمر يندرج ضمن علم الغيب والكشف عنه لا يعلمه سوى الله، وعلى الرغم من ذلك إلا أن الكثير منا يؤمن بها ويبحث عما تحمله توقعات الأبراج لهذا العام 2020، ونود في موضوعنا هذا التعرف على توقعات ميشال حايك 2020 للابراج كونه أحد أبرز الفلكيين والتوقعات الخاصة به محل إهتمام وبحث مستمر من قبل الناس خاصة في نهاية وبداية العام بحثاً عنها.

توقعات ميشال حايك 2020 برج الحمل

الفلكي ميشال حايك يتوقع أن يكون العام 2020 لمواليد برج الحمل عاماً مميزاً على الصعيد المهني فالكثير منهم ينجح في إثبات جدارته ومهارته في المجالات المختلفة، كما أن الجانب العاطفي لمواليد الحمل في العام 2020 يخلو من المشكلات الزوجية وينجحون في التغلب عليها لما لديهم من حكمة كبيرة.

توقعات ميشال حايك 2020 برج الثور

أمام مواليد برج الثور فرصة ذهبية على صعيد العمل فالكثير من الأبواب تُفتح أمامهم خاصة في الجانب العاطفي فيعثرون على شريك حياتهم ويتخذون قرارات عاطفية موفقة وناجحة، بينما على الصعيد الصحي يعتقد ميشال حايك أن هناك مشكلات صحية في إنتظار مواليد برج الثور خاصة في منتصف العام ولهذا يجب عليهم مراعاة الصحة الخاصة بهم.

توقعات ميشال حايك 2020 برج الجوزاء

يحصل مواليد برج الجوزاء على الكثير من الفرص الحياتية الجديدة ويكون الحظ حليفاً لهم والأجواء مناسبة لتحقيق النجاح العاطفي والحياتي والمهني، ولهذا يرى ميشال حايك أن مواليد برج الجوزاء يصلون لنقاط تفاهم كبيرة مع شركاء حياتهم ويتخلصون من المشكلات الكبيرة التي تواجههم والتوترات التي تنغص حياتهم فإنها سرعان ما تزول وتختفي.

توقعات ميشال حايك 2020 برج السرطان

الصعوبات والمشكلات هي عنوان مواليد برج السرطان في العام 2020 وفق رؤية ميشال حايك خاصة في المجال المهني، ولهذا يجب عليهم توخي الحذر والتعامل بكل يقظة مع كل ما يطرأ ويستجد في الحياة المهنية الخاصة بهم وهذا يتطلب منهم التحلي بالثبات والقوة واتخاذ القرارات بعد دراسة جيدة خاصة في الجانب العاطفي، ويكون هذا العام 2020 لمواليد السرطان مليئاً بالحب والتفاهم مع شريك الحياة.

توقعات ميشال حايك 2020 برج الأسد

أمام مواليد برج الأسد عام مليء بالخير والسعادة لما يتصفون به من حكمة ومرونة على الصعيد العملي الخاص بهم وخاصة في المواقف التي تتطلب منهم الحسم وإتخاذ قرارات فاصلة، بينما على الصعيد العاطفي تطرأ بعض المشكلات الطارئة مع شريك الحياة والتي يجب عليه التحلي بالحكمة والصبر والمرونة في إتخاذ القرارات والتعامل معها بحذر.

توقعات ميشال حايك 2020 برج العذراء

النجاحات في الحياة المهنية هي الصفة التي تبرز هذا العام لمواليد برج العذراء حيث تفتح أمامهم الكثير من الأبواب ويصلون الأهداف المنشودة التي تلبي طموحاتهم ورغباتهم في الحياة المهنية، بينما على الصعيد العاطفي فإن هناك حالة من عدم الاستقرار التي يعيشها مواليد برج العذراء ولهذا دعاهم ميشال حايك إلى التحلي بالصبر والهدوء والإتزان وعدم التسرع في إتخاذ القرارات العاطفية.

توقعات ميشال حايك 2020 برج الميزان

الأحداث في عام 2020 متسارعة ويجب على مواليد برج الميزان اللحاق بها والتحلي بسرعة البديهة وإتخاذ القرارات اللازمة على وجه السرعة من أجل مواكبة الحياة، والحياة العاطفية الخاصة بمواليد برج الميزان في عام 2020 بحاجة للكثير من من الإتزان ومحاولة تفهم الشريك وتقدير الإحتياجات الخاصة به، من أجل البقاء في حياة موائمة وسليمة مبنية على الحب والتفاهم ما بين الطرفين.

توقعات ميشال حايك 2020 برج العقرب

مواليد برج العقرب في العام 2020 خاصة في النصف الأول من العام تكون الأجواء لديهم مريحة ومساعدة على العمل والنجاح ولهذا دعاهم ميشال حايك لاستغلالها على أكمل وجه، بينما في النصف الثاني هناك توترات ومشكلات طارئة في العمل بحاجة للإستعداد الجيد لها والحفاظ على الاستقرار العاطفي والهدوء خلال فترات العام المختلفة.

توقعات ميشال حايك 2020 برج القوس

العام 2020 يحمل أمام مواليد برج القوس الكثير من الحظ الجميل والسعيد في مختلف المجالات ويصلون لطموحاتهم وآمالهم ويحققون أهدافهم التي يسعون لبلوغها على الصعيد العاطفي وفي العمل والعاطفة التي تشهد لحظات مميزة ومثيرة لهم مع شريكهم في هذا العام، وهذا ما يجعل العام مليء بالخير والسعادة على مواليد هذا البرج من كلا الجنسين الباحثين عن الاستقرار والهدء في هذا العام.

توقعات ميشال حايك 2020 برج الجدي

الكثير من الأنشطة والمشاريع يقدم عليها مواليد برج الجدي ويكون من بينها صفقات مالية كبيرة ومميزة تساهم في تقدمهم وإزدهارهم على الصعيد المهني، بينما على الصعيد العاطفي يكون الإستقرار في الحياة الخاصة بهم مع شريك الحياة هي عنوان هذا العام،  الصحة لمواليد برج الجدي هذا العام 2020 بحاجة لإهتمام كبير فقد يتعرض البعض منهم لإنتكاسات صحية ولكنها سرعان ما تزول بعد الحصول على العلاجات الخاصة بها خاصة في نصف العام.

توقعات ميشال حايك 2020 برج الدلو

الكثير من الأجواء والظروف المناسبة التي تتاح لمواليد برج الدلو هذا العام للتعبير عن أنفسهم والكشف عن المهارات التي يتمتعون بها في المجالات الحياتية المُختلفة وهذا ما يمنحهم الكثير من اللحظات الشاعرية والرومانسية والجميلة مع شريك الحياة في هذا العام، بينما الصحة تكون مستقرة ولا تشهد إنتكاسات لمواليد برج الدلو.

توقعات ميشال حايك 2020 برج الحوت

أورانوس وساتورن يغادران مربع برج الحوت وهذا ما يجعل حياتهم أكثر إستقراراً وراحة في العام 2020، وتبرز أمامهم الكثير من الفرص العاطفية الجميلة، بينما يفشل البعض منهم في التعبير عن مشاعرهم وإيصالها بشكل صحيح إلى الطرف الآخر وهو ما يتسبب في حدوث مشكلات بسبب سوء الفهم، ولهذا يجب على مواليد برج الحوت التعامل مع الشريك بحذر وإختيار الكلمات والعبارات بعناية لتجنب سوء الفهم.

كانت أبرز توقعات ميشال حايك للعام 2020 لهذا العام كما يلي /

  • استمرار حالة عدم الإستقرار في لبنان.
  • هدوء في سوريا واستقرار وتوصل لحالة من السلام.
  • يتوقع ميشال حايك تغيرات كبيرة في فلسطين وتسوية سياسية.
  • يعتقد ميشال حايك أن هذا العام صعب على الرئيس الأمريكي حيث تستمر محاولات الإطاحة به.
  • العالم العربي يكون مسرحاً للكثير من الأحداث السياسية المتسارعة.
  • يتم إبرام صفقة تبادل أسرى ما بين إسرائيل والمُقاومة الفلسطينية في غزة.
  • تشهد دولة فلسطين إجراء انتخابات جديدة وظهور وجوه سياسية جديدة.

كانت هذه أبرز توقعات ميشال حايك 2020 للابراج والتي خص فيها كافة الابراج على الصعيد العاطفي والمهني والزوجي والحياتي وغيرها الكثير من الجوانب التي تشهد تغيرات في هذا العام الجديد لمواليد الأبراج كافة، وتبقى هذه مجرد تبؤات فلكية قد تصدق وقد تكون كاذبة ولكن يبقى علم الغيب في يد علام الغيوب وحده الله سبحانه وتعالى كونه لم يطلع أحداً عليه ولهذا تكون هذه التوقعات محل شك في عدم صحتها حتى في حالة موافقتها لما يشهده العام الجديد من تغيرات يستنبطها الفلكيين ويقدمونها على أنها توقعات فلكية.