في أحد المتنزهات كانت نسبة الأطفال إلى الكبار ٢ إلى ٣. فأي مما يأتي يبين عدد الأطفال وعدد الكبار الذين كانوا في المنتزة؟،  تعد مادة الرياضيات، من المواد الدراسية المليئة بالقوانين والعمليات، وتملك أربع عمليات أساسية وهي الجمع، والطرح، والضرب، والقسمة، ومن العمليات الأربعة هذه، تم اشتقاق العديد من القوانين والمواضيع، ومن ضمن المواضيع التي تم اشتقاقها هو موضع النسبة، حيث يعتبر سؤال في أحد المتنزهات كانت نسبة الأطفال إلى الكبار ٢ إلى ٣. فأي مما يأتي يبين عدد الأطفال وعدد الكبار الذين كانوا في المنتزة؟، من الاسئلة التابعة لموضوع النسبة، والتالي اجابة سؤال في أحد المتنزهات كانت نسبة الأطفال إلى الكبار ٢ إلى ٣. فأي مما يأتي يبين عدد الأطفال وعدد الكبار الذين كانوا في المنتزة؟:

في أحد المتنزهات كانت نسبة الأطفال إلى الكبار ٢ إلى ٣. فأي مما يأتي يبين عدد الأطفال وعدد الكبار الذين كانوا في المنتزة؟

يعتبر موضوع النسبة من المواضيع الرئيسية والضرورية، التابعة لعلم الرياضيات، وتعرف على أنها عبارة عن مقانة عددية بين مقدارين، يُفصل بينهما الرمز{:}، وتقرأ من إلى، ويوجد للنسة أنواع تتمثل في التناسب الطردي، والتناسب العكسي، والتناسب الأسي، ويتم اللجوء إلى استخدام النسبة في حال الحاجة إلى مضاعفة المقادير أو الكميات، أو تقليلهم، وأيضاً في حال رسم الأشكال التي تحتاج إلى مقاييس، كما ويعتبر سؤال في أحد المتنزهات كانت نسبة الأطفال إلى الكبار ٢ إلى ٣. فأي مما يأتي يبين عدد الأطفال وعدد الكبار الذين كانوا في المنتزة؟، من ضمن الاسئلة التعليمية التابعة لموضوع النسبة في مادة الرياضيات، والتالي اجابة سؤال في أحد المتنزهات كانت نسبة الأطفال إلى الكبار ٢ إلى ٣. فأي مما يأتي يبين عدد الأطفال وعدد الكبار الذين كانوا في المنتزة؟:

  • الاجابة الصحيحة: {30 طفلاً، و 45 كبيراً}.

وهكذا نكون وصلنا لنهاية الرد على سؤال مادة الرياضيات، وهو في أحد المتنزهات كانت نسبة الأطفال إلى الكبار ٢ إلى ٣. فأي مما يأتي يبين عدد الأطفال وعدد الكبار الذين كانوا في المنتزة؟.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)