حكم قاضي على مجرم بالاعدام فعلق على عنقه لوحه مكتوب عليها العفو عنه مستحيل ينقل إلى السجن ويعدم، يعتبر هذا اللغز من الألغاز التي تحتاج إلى قوة التركيز والتفكير لكي نستطيع التوصل للحل الصحيح، ومن هنا جاءت المواقع الالكترونية التي تساعد مستخدمي الألغاز على تقديم الحل الصحيح السريع، والتي قد يجد البعض صعوبة في حلها، مما يزداد لديهم التشويق والمتعة البحث للتعرف على حل اللغز المطروح، وتقيس تطبيقات الألغاز سرعة الذكاء والبديهة لدى الأشخاص، بالاضافة إلى المتعة والتشويق التي تقدمها لهم من خلال التنافس إلى الوصول للمستويات العليا، وفي هذا المقال سنضع بين أيديكم حل لغز حكم قاضي على مجرم بالإعدام فعلق على عنقه لوحه مكتوب عليها العفو عنه مستحيل ينقل إلى السجن ويعدم.

حكم قاضي على مجرم بالاعدام

يعتمد هذا اللغز على قياس مهارات التفكير العليا لدى الأفراد، كذلك الاعتماد على التركيز في الوصول إلى الحل بسرعة كبيرة في أقل وقت ممكن، وهذا النوع من الألغاز يعتمد على التلاعب في الكلمات والألفاظ في الجمل والعبارات، ويكمن ذلك من خلال استخدام علامات التنقيط في اللغة العربية واستغلالها في الموضع المناسب في الجملة والتي من خلالها يتم تغيير الجملة بالشكل الكلي.

حكم قاضي على مجرم بالاعدام فعلق على عنقه لوحه مكتوب عليها العفو عنه مستحيل ينقل الى السجن ويعدم

يمكن بكل سهولة حل لغز حكم قاضي على مجرم بالاعدام فعلق على عنقه لوحه مكتوب عليها العفو عنه مستحيل ينقل إلى السجن ويعدم وذلك من خلال وضع علامة التنقيط (.) في مكان ما بحيث تعمل على تغيير الجملة بشكل كلي هكذا.

  • حكم قاضي على مجرم بالاعدام فعلق على عنقه لوحه مكتوب عليها العفو عنه. مستحيل ينقل الى السجن ويعدم

ومن خلال النقطة التي وضعت بعد كلمة العفو عنه، أخذ المجرم قرار العفو من الحاكم القاضي، وأنه من المستحيل أن يدخل السجن أو يُعدم.

قدمنا لكم حل لغز حكم قاضي على مجرم بالاعدام فعلق على عنقه لوحه مكتوب عليها العفو عنه مستحيل ينقل إلى السجن ويعدم، والذي تم التوصل لحله من خلال التلاعب بالكلمات ووضع علامة التنقيط (.) بين الكلمات ليصبح المجرم حراً طليقاً بقرار من القاضي.