الشركة المنتجة لبرنامج wordperfect هي أول شركة أنتجت معالج النصوص WordPerfect، والذي اشتهر كثيراً في نهاية الثمانينات من القرن الماضي وحتى أوائل التسعينات، إلى أن أنتجت شركة مايكروسوفت وورد، وقد وُضع وورد بيرفكت ليناسب معظم أنظمة التشغيل المتاحة وقتها ومنها أبل وماك أوس وأميغا وأتاري وغيرها من أنظمة التشغيل الشائعة. شركة المنتجة لبرنامج wordperfect هي شركة كوريل Corel والتي تعاود بإطلاق برنامج وورد بيرفكت wordperfect بميزات جديدة ومتطورة تنافس فيها ميكروسوفت أوفيس وهو Corel WordPerfect Office.

الشركة المنتجة لبرنامج wordperfect تطلق برنامج منافس لميكروسوفت وورد

أطلقت الشركة المنتجة لبرنامج Wordperfect شركة كوريل Corel برنامج منافس لميكروسوفت وورد، وهو برنامج عملاق جديد في عالم معالجة النصوص فبعد أن تراجعت الشركة في تسعينيات القرن الماضي وسحبت برنامج معالجة النصوص برنامج wordperfect والذي كان مميزاً في وقته لحين إطلاق مايكروسوفت أوفيس لبرنامج وورد أوفيس بميزات أفضل، تعاود الآن شركة كوريل Corel العودة بقوة في اصدار قوي وعملاق ويُعد المنافس الوحيد لبرنامج مايكروسوفت وورد.

الشركة المنتجة لبرنامج wordperfect هي

الشركة المنتجة لبرنامج wordperfect هي شركة كوريل Corel، وقد أطلقت الشركة البرنامج بإصدار منافس لبرنامج للميكروسوفت وورد، ويحتوي البرنامج على تنسيق نص متميز وسوف يكون الأول في مجال معالجة النصوص وكتابتها وتحريرها، ويتعامل البرنامج بحرفية مع جميع ملفات PDF وكذلك ملفات WORD ، والعديد من المميزات الأخرى للتعامل مع الجداول ومع البحث المتقدم.

أطلقت الشركة المنتجة لبرنامج wordperfect هي كوريل Corel إصدار منافس في الأسواق. ينافس الإصدار الجديد من وورد بيرفكت برنامج وورد أوفيس ويعد أول برنامج ينافس برامج مايكروسوفت وورد، حيث يتميز بمميزات وخصائص أفضل في معالجة النصوص والملفات المختلفة، ومن يقوم بتحميل البرنامج وتجريبه في الفترة التجريبية المجانية والتي مدتها شهر يعلم تلك الميزات، ويتمكن من معرفة خصائص البرنامج جيداً لشرائه لاحقاً.