قدّمت الأم لابنها أحمد وجبة غداء مختلفة، فسّر هذا التصرف.مطلوب الإجابة. نص من سطر واحد. الأم هي المدرسة الأكبر لأطفالهن، فمراحل تعلمهم الأولى تبدأ من البيت الذي تكون الأم مسؤولة عنه، لذلك فهي تسعى دائماً لأن تزود أطفالها بالقيم الحسنة، وتعلمهم الطريق الصحيح، والأسلوب الحسن في حياتهم، حيث يكون مطلوب من الأم تربية أطفالها أفضل تربية، فالأم في حياتها اليومية تقوم بتطبيق ما تريد تعليمه لأطفالها بشكل عملي وذلك لترسيخ القيم والمبادئ الحسنة، والإيجابية لديهم، وإبعادهم عن الأمور والتصرفات الخاطئة، وخير دليل على ذلك عندما قدّمت الأم لابنها أحمد وجبة غداء مختلفة، فسّر هذا التصرف.مطلوب الإجابة. نص من سطر واحد.

قدّمت الأم لابنها أحمد وجبة غداء مختلفة، فسّر هذا التصرف

تقوم الأم بتعليم ابنها أفضل القيم والأخلاق في حياته، ومن هذه القيم والأمور الواجب تعلمها ترتيب غرفته، والمحافظة على الأشياء في أماكنها الصحيحة، فالعشوائية وعدم النظام يؤدي إلى الدلالة على شخص لا مبالي، أما الترتيب والنظام يدل على أن هذا الشخص مسؤول ومرتب، لذلك عندما قدّمت الأم لابنها أحمد وجبة غداء مختلفة، فسّر هذا التصرف.مطلوب الإجابة. نص من سطر واحد. قامت بتقديم وجبة لتعليم ابنها، فوضعت الفشار في مكان غير مكانه وهو داخل الشطيرة، و الشوربة قدمتها مثلجة مع أنها يفترض أن تكون ساخنة، وتفسير ذلك:

  • الإجابة/ أن الأم تريد تعليم ابنها أهمية ترتيب الأشياء في أماكنها الصحيحة، فلذلك أهمية في الدلالة على شخصيته.

لماذا قدّمت الأم لابنها أحمد وجبة غداء مختلفة

من أساليب التربية الصحيحة التطبيق العملي أمام الطفل ليقوم بالتعلم وتطبيق الأشياء الصحيحة، فالأم هي المعلم الأول لأطفالها، فلماذا قدّمت الأم لابنها أحمد وجبة غداء مختلفة، فسّر هذا التصرف:

  • الإجابة/ قدمت الأم لابنها أحمد وجبة غداء مختلفة وهي عبارة عن شطيرة من الفشار، وشوربة من الثلاجة، وهذا يدل على أن الأشياء لم توضع في مكانها الصحيح.
  • تفسير هذا التصرف/ أن الأم تريد تعليم ابنها أحمد أن الأشياء يجب أن توضع في مكانها الصحيح.

قدّمت الأم لابنها أحمد وجبة غداء مختلفة، فسّر هذا التصرف.مطلوب الإجابة. نص من سطر واحد.

  • تفسير هذا التصرف:
  1.  لتعليم ابنها ضرورة الترتيب والنظام، وأن الأشياء يجب أن توضع في أماكنها.
  2. أن الأشياء عندما لا توضع في أماكنها الصحيحة ستعم الضوضاء في المكان، ولن نحصل على ما نريد بسهولة.

لقد حمل تصرف الأم عندما قدّمت الأم لابنها أحمد وجبة غداء مختلفة، فسّر هذا التصرف.مطلوب الإجابة. نص من سطر واحد. قيمة ضرورية في حياتنا وهي الترتيب والنظام.