في عيد الحب بكتبلك كلمات، في عيد الحب ينتج العديد من الفنانيين العرب الكثير من الاغاني والألحان الموسيقية كونها تعبر عن أفضل المناسبات في الساحة الفنية، فلأجل الحب صيغت الكثير من الاغاني التي تحكي عن مشاعر الحب والاشتياق، وتحدث فيها المغنين عن صدفة اللقاء التي جمعت الحبيبين، وعن أهمية صوت الحبيب وابتسامته، وعن شعورهم الاول عندما أعترفوا لأحبتهم بالمشاعر التي يحملونها في قلوبهم لهم، وعن مشاعر اللوعة والاشتياق التي كانت تعصف في قلوب المحبين في الفراق والبعد الطويل، وكيف كانت تمر الليالي والساعات طويلة في بعد أحبابهم، وكيف تكون الاوقات جميله لا وجع فيها بالقرب ممن نحبهم، ومن هذا الاغاني هي في عيد الحب بكتبلك كلمات.

كلمات أغنية في عيد الحب بكتبلك

  • بـعيـد الــحـب بــكـتبـلـك واســـمـعك كـل ذي فــاتي بتـكلـم واشرح لـك حكـايـة عاشهـا قلبي وانا صغير اناظــر لك واتابــع كل خطــواتـك وانــت تبتســم لي ولا تدري مدى حبـــي وكنت اتعمد النظــرة عشان احظــى بنظراتـك واتشقــق من الفرحة اذا مريت من جنبــي.
  • حبيبــي يابعــد عمري ترى مشتــاق لهمساتــك وكافي بعد عن عيني تعبت اقســم لك بربـك وحشني صوتــك الدافــي ووحشتنــي حكايتــك سواليفــك مــع مزحــك واحــب كلمة تسبي بوضح لك صفه حلوه ترى تعجبني ضحكاتــك خصوصا لا طرت معها براء وحب متخبــي.
  • خــلاص البــعـد اتــعبنـي ورب البــعـد ذا فاتك ذبل ورد الفرح فيني واظلم في البعد دربي تعــال ومــا عليــك انــت سنيــن الباقيــة جاتـك هديـة وماتسـاوي شـي لو تقـارن بها حبـي حرام يمر عيــد الحـب وانـت فـي سجــن ذاتــك ترى في نــاس يحبونــك اولهــم انا وقلبــي.
  • بعيد الحب .. ابكتبلك وإسمعك الذي فاتك .. بتكلم وأشرحلك .. حكإية عاشهاأ قلبي .. وأنا صغير وإناظرلك !!. واتإبع كل خطوأتك .. وانته تبتسم ليأ :). ولاتدري بمدئ حُبي .. وكنت أتعمد النظره .. عشأن احظئ بنظرأتك .. واتشقق من ألفرحه؟. اذا مريِت من جنبيء .. حبيبي يأبعد عمري .. ترأ مُشتاق ل همسأتك .. كأفي بعد عن عيني .. تعبت اقسملك بربي!!. وحشنيء صوتك الدأفي .. وحشتني حكاياأتك .. سواليفك مع مزَحك وأحبك كلمتن “تسبي” بوضحلك صفه حلوهه؟ ترا تعجبني ضحكُاتك .. خصوصاً لا طرت معاها؟. براءة وحُب متخبي . إعادة …. خلاص ألبعد اتعبني! وربي إلبعد ذا فأتك .. ذبل ورد الفرح فيني .. واظلم في البعد دربي.

في عيد الحب بكتبلك كلمات جميلة صيغت للحب ومن أجل الحب، فالحب هو علاقة جميلة تجمع بين الناس على كافة أشكاله، هو نعمة من الله على القلوب تحفها بالسعادة والراحة من كل جانب، الحب رغم قسوته في بعض الاحيان على قلوب المحبين سيبقى في كل حين من الذكريات الجميلة التي يحملها العشاق في قلوبهم أثناء مسيرتهم في دروب الحياة، فمهما صاغ الشعراء من كلمات لن تحمل هذه الكلمات الا فيض قليل من المشاعر الصادقة التي تجتاح القلوب في حالات العشق.