بوستات عيد الحب فيس بوك 2021، جرت العادة في العديد من دول العالم على الاحتفال بعيد للعشاق والمحبين في كل عام، حيث يأتي عيد الحب في تاريخ الرابع عشر من شهر فبراير من كل عام، حيث يعبر في هذا اليوم كل حبيب لحبيبه عن صدق مشاعره ويرسل له الورود والهدايا المحملة بالعبارات الجميلة حول مشاعر الحب الجياشة التي يكنها في قلبه لمحبوبه، وهنا لنا ان نتذكر بأن الحب هو ليس فقط علاقة حب بين رجل وامرأة، بل ان الحب هو علاقة تجمع بين الكثير من الناس، كالزوج والزوجة والام وإبنها والصديقات مع بعضهن وزملاء العمل، فالحب هو اساس العلاقات الانسانية الايجابية التي يتم من خلالها اثراء المجتمعات ونموها في جو ايجابي وهادئ، بعيد عن المشاحنات والبغضاء والكره الذي يؤدي الى تدمير المجتمع وضياعه، وعبر سطورنا ستجدون أجمل بوستات عيد الحب فيس بوك 2021.

رسائل عيد الحب للحبيب

بوستات عيد الحب فيس بوك 2021

في كل عام يطير طائر الحب محلقاً في سماء المحبين، حاملاً معه أجمل عبارات الحب والعشق، مكللة بورود الاشتياق التي تملئ قلوب المحبين، فيرسل كل حبيب لمحبوبه اجمل العبارات التي تفوح منها رائحة الحب الصادق ومنها ما يلي:

  • إنّي رحلتُ إلى عينيكِ أطلبها إمّا المماتُ وإمّا العَودُ منتصراً كلُّ القصائدِ من عينيكِ أقبسها ما كنتُ دونهما في الشعرِ مقتدراً صارت عيونُكِ ألحاناً لأغنيتي والقلبُ صار لألحانِ الهوى وتراً.
  • أحبك جداً..وجداً..وجداً وأرفض من نــار حبك أن أستقيلا وهل يستطيع المتيم بالعشق أن يستقلا وما همني إن خرجت من الحب حياً وما همني إن خرجت قتيلاً.
  • عَيْنَيْكِ ما يَلقَى الفُؤادُ وَمَا لَقي وللحُبّ ما لم يَبقَ منّي وما بَقي وَما كنتُ ممّنْ يَدْخُلُ العِشْقُ قلبَه وَلكِنّ مَن يُبصِرْ جفونَكِ يَعشَقِ وَبينَ الرّضَى وَالسُّخطِ وَالقُرْبِ وَالنَّوَى مَجَالٌ لِدَمْعِ المُقْلَةِ المُتَرَقرِقِ.
  • أُعلّلُ قَلبي في الغرامِ وأكتمُ ولكنَّ حالي عن هَوايَ يُترجمُ وكنتُ خَليّاً لستُ أَعرفُ ما الهوى فأصبحتُ حَيّاً والفؤادُ متيّمُ.
  • أروع ما قد يكون أن تشعر بالحبّ ولكن الأجمل أن يشعر بك من تحب دون أن تتكلم.
  • حينّ نعشق لا نختار من نعشقُهم، ولكنّ القدر يقودنا لأ‌شخاص قد نُجَنّ بعشقهم.
  • كلّما ازداد حبّنا تضاعف خوفنا من الإساءة إلى من نحبّ.
  • لمعة العين التي تشتعل عند رؤية من نحب، هي الأبجدية التي لا تنطقها الشفاه.
  • الغارقون في بحر الهوى هم أموات حتى إشعار آخر.
  • الحب الحقيقي لا يطفئه حرمان، ولا يقتله فراق، ولا تقضي عليه أية محاولة للهرب منه، لأن الطرف الآخر يظل شاخصاً في الوجدان.

بوستات عيد الحب 2021

بوستات عيد الحب فيس بوك 2021

الحب ليس مقرون بزمان محدد، فكل يوم بقرب الحبيب هو بمثابة عيد، يجب على المتحابين في كل يوم تجديد عهد الحب بينهم، وارسال رسالات الحب والمودة والاشتياق، تعبيراً عن امتنانهم من وجود الحبيب بقربهم في كل يوم، فوجود الحب هو كنبراس مضيء للايام القاسية التي قد نمر بها، فشكر الحبيب يجب ان يكون بعبارات جميلة كما يلي:

  • يارب قلبي لم يعد كافيا لأن من أحبها تعادل الدنيا فضع بصدري واحدا غيره يكون في مساحة الدنيا.
  • ما زلت تسألني عن عيد ميلادي سجل لديك إذن ما أنت تجهله تاريخ حبك لي :تاريخ ميلادي.
  • ذات العينين السوداوين ذات العينين الصادقتين لا اطلب من ربي إلا شيئين أن يحفظ لي هاتين العينين ويزيد بأيامي يومين كي أكتب شعرا في هاتين العينين.
  • نت المميز في عيوني عن الناس راقي بطبعك وفي صفاتك تعليت يكفيني اني اكتبك شعر واحساس ويكفي بأنك مع خفوقي .
  • العيدُ يا لهْفتي صوتٌ وألوانُ طُفولةٌ والصّدى ذكْرى وألْحانُ قضيّة الحبّ غابتْ عن مَدينتِنا وكُلّما جَاء عيدٌ غابَ إنسانُ .
  • مادام الفراق هو الوجه الآخر للحب والخيبة هي الوجه الآخر للعشق لماذا لا يكون هناك عيد للنسيان نكف فيه عن كتابة شعر الحب.
  • أليس من حقّنا اللّجوء الى قلبٍ نحبه؟ وأنا لقلبكِ أوّل وآخر اللاجئين.
  • الفراغات التي بين أصابعي خُلقَت لتكملَها أصابعكِ أنتِ فقط.
  • أنا القلب الذي يبتسم للنجمة الخافتة في عينيكِ بينما العالم منشغل بالقمر.
  • أحبكِ لأنّك ذاتي، وكمال حياتي، وأشيائي الثمينة، ومنبع ابتسامتي، وأسراري الجميلة التي لا تُحكَى جهراً.
  • أحبُّ فيك حتى ما لا تحبينه أنتِ في نفسك.
  • أنتِ في عينيَّ كل النساء، زهرُ الصباح وسكون المساء، ودفء المحبة وأصل الهناء. في هذا اليوم، ضعي يدكِ على يدي وأخبريني بأنّ البعد لم يُخلق لنا.

بوستات الفلانتاين 2021

بوستات عيد الحب فيس بوك 2021

في نظر الحبيب لا شيء يشبه المحبوب أبداً، فكما يقول المثل عين المحب عمياء!! أي ان المحب لا يرى أحداً يشبه محبوبه لا في الشكل ولا في الصفات، حيث تطغى مشاعر الحب عليه ولا يرى في محبوبه الا كل جميل، فيصيغ عبارات العشق وكلامه النابعة من قلبه لمحبوبه، وفي عيد الحب يرسلها اليه محملة بالامنيات والاشتياق.

  • كل عام وانت بحياتي حبيبي لا احد مثلك ولا حد سواك.
  • اسأل عيونك حبيبي وين تلقى مثل طيبي ولا مثل احسآس قلبي يوم انآدي يآ حبيبي.
  • بالعيون السود والرمش أريشا أرسلك ربي لخفاقي عذاب لا حشا مالي بهوا غيرك حشا الغدير العذب منت بالسراب كل عام وانت وحبك في قلبي.
  • ان بغيت العود رويانه وان بغيت الحسن وياها وان بغيت العين سكرانه شوف ناصر من ضحاياها والشعر لي يكسي امتانه كنه جنح ليل يغشاها لان رب البيت سبحانه ع بنات الحور بداها.
  • يا ما من اللوعة مع الورد غنيت وعبرات قلبي سابقة دمع عيني وافرح إلا مني عن البيت صديت أنسى وأناسي خاطر مبتليني دايم إلا من اقبل العيد قفيت والكل يفرح به وقلبي حزيني.
  • انتبه لنفسك فهناك قلب أنت له الروح والنبض والسلوى.
  • أحبك؛ لأنّ في روحك لروحي سكن، وفي قلبك لقلبي وطن، فأنت عمري وكل الشجن.
  • أريدك حبيباً حتى تشهد خصلات الشيب في رأسينا على حكايتنا آخر العمر. في عيونك، وطني وبلادي، أرضي وميلادي.
  • فإذا صحوتُ فأنت أول خاطري، وإذا غفا جفني فأنت الآخر.
  • حبك ووجودك يُعادل ما خسرته في حياتي كلها.
  • لكل روح توأمها، وأنت من جئت لتعوض روحي عن كل شتات عاشته قبلك.
  • تختلف أوجه الحب، لكنها تتفق عليك أنت دون خلاف.
  • وإنّي أراك في عين قلبي جنّة، يا من بكِ مُرُّ الحياة يطيب. أنتِ لقلبي نظرة تختصر الحياة، وصوت يختصر المسافات، وشخص يختصر الجميع.

شعر عيد الحب

بوستات عيد الحب فيس بوك 2021

لا تستطيع الحروف ولا كلمات الاشعار ولا قوافيها ان تحتوي معاني الحب التي في قلوب المحبين، فكل شخص لدية فيض عظيم من مشاعر العشق التي تملئ قلبه اتجاه الحبيب، ومهما كتب الشعراء في وصف الحب ستكون كتاباتهم قليلة في فضاء سماء العشق: ومن الاشعار التي صيغت في الحب والتي تندرج ضمن بوستات عيد الحب ما يلي:

  • أتمنى أن أكون ضوءاً في أعماقك و لا أشتهي تبديل تضاريس المصباح فهل تقبل حبي؟ و تمنحني تأشيرة دخول الى دورتك الدموية؟ ابق كما أنت ..عيداً ستسعد بك النساء جميعاً بدل من أن تتعس امرأه واحدة !..
  • إني عَشِقتُ، وهل في العشقِ من باسِ، ما مرّ مثْلُ الهوى شيءٌ على راسي مالي وللنّاسِ، كمْ يَلْحَوْنَني سَفَهاً، دِيني لنفْسي ودينُ الناسِ للناس مـا للْـعُـداة ِ ، إذا ما زُرْتُ مالِكَتي، كأنّ أوْجُهَهُمْ تُطْلى بأنْقاسِ الله يعْلَمُ ما تَرْكي زيارَتكمْ، إلاّ مخـافـة َ أعـدائـي وحُــرّاسـي و لـو قـدرْنَـا على الإتْيـانِ جئتُـكُـمْ سعْياً على الوجهِ أو مشْياً على الراسِ وقد قرأتُ كتاباً من صحائفكمْ لا يـرحـمُ الله إلاّ راحـمَ النّــاسِ
  • اليومَ عيدُ الهوى بالحبِ يزدهرُ فكلُّ عامٍ وأنتِ الحبُ يا قمرُ بل كلُّ يومٍ وعينُ الشعرِ حافظةٌ ما سطّرَ اللهُ في عينيكِ والقدرُ إني أحبكِ يا سمراءُ فابتسمي ليحلوَ الحبُ والأفراحُ والسهرُ إني أحبكِ لا عذرٌ ولا أسفٌ وهل بحارٌ لعشقِ الموجِ تعتذرُ ؟ يا أبحرَ الشرقِ يا أزهارَ مزرعتي يا نخلةً لثمارِ الأرضِ تختصرُ أنتِ الربيعُ ورملُ البحرِ سيدتي أنتِ الجميلاتُ لا ليلى ولا سحر.
  • في عيد فالنتاين
    بحثت يا حبيبتي عن وردة حمراء
    أرسلها سفيرة عني
    بعيد عشق العشاق
    فلم أجد في السوق أي وردة
    حمراء أو بيضاء أو صفراء
    لأن كل الورد في الأسواق
    كما يقول بائع الأزهار
    قد اشترته شعبة المباحث
    لزوجة الخليفة الرشيد.
  • في عيد فالنتاين
    حاولت أن أكتب عن عينيك يا حبيبتي
    قصيدة جديدة
    ما كتبت يوما بتاريخ الأدب
    حروفها من ذهب
    زنرها من ذهب
    سروالها من ذهب
    و عندما فرغت من كتابتي
    جاء رجال من لدى أبي لهب
    فاعتقلوا القصيدة
    و أغلقوا بالشمع و الرصاص
    علبة البريد.
  • في عيد فالنتاين
    لا هاتف يرن في بلادنا
    لا طائر يطير في سمائنا
    لا قمر
    يرشرش الحليب و الثلج على ثيابنا
    لا كلمة جميلة
    تغير العادي من كلامنا
    لا امرأة
    تذوب الصقيع في أيامنا
    لا رزمة تحرك الفضول في أعماقنا
    يحملها موزع البريد.
  • طيفك يا اسمر حارس ويا جفوني
    فرحه وقمره ونور يضوي عيوني
    بس عود انت وما يهمني اللاموني
    يا بعد اهلي وعمري وضي سنيني
    يوم ما شوفك ما ريد عيوني يا عيوني
    كل عام وانت الحب ياروح روحي.
  • انا العاشق عشقت الشمس والقمره غلا وآمال
    انا المغرم ومازال الغرام يهب في صدري
    انا الماضي وانا الحاضر وانا مستقبل الاجيال
    انا لي في ايديني لعبة الاحلام من بدري
    عيد حبك سعيد يا قلبي.
  • انا احبك وبشرح لك مواضيعي انا احبك
    ولا بصبر على بعدك ولو انك تجافيني
    انا والله ما صخي بك ولا ادري كيف بهرب بك
    وانا من ضيمة الايام تبعدني وتلهيني
    كل عام وانت الحب يا مغريني.
  • نبض قلبي وسط قلبك
    هام دربي لجل دربك
    مثل ما تحبني احبك
    يا حبيبي واتمناك
    عيد حب سعيد.

القلوب المحبة الصادقة تبحث هذه الايام عن بوستات عيد الحب فيس بوك 2021، وذلك لاقتراب يوم عيد الحب المسمى بعيد الفلنتيان ليهدوا هذه البوستات لأحبابهم.