من هو الشخص الذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك ؟ يتداول الكثير من الناس الألغاز والفوازير كنوع من التسلية والترفيه، أو كنوع من التحدي، كما أنه وسيلة للتشويق والإثارة وإضافة المتعة بين الحاضرين أو مع الأصدقاء من خلال التواصل عبر شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، ويلجأ البعض إلى شبكة الإنترنت سواء للبحث عن فوازير وألغاز يقومون بطرحها على الأهل والأصدقاء، أو من الأجل الحصول على حل للغز يجهلون إجابته، من الألغاز الشائعة اللغز المتمثل في العبارة: من هو الشخص الذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك ؟

حل لغز من هو الشخص الذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك ؟

من المعروف أنه إذا أخرجت لسانك لشخص ما فإنه سيشعر بالغضب حتماً، ولكن اللغز يطرح شيئاً مشابهاً بأن هناك شخص تقوم بإخراج لسانك له لكنه لن يشعر بالغضب أبداً، من هو هذا الشخص، من هو الشخص الذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك ؟ إنه الطبيب.

عندما تخرج لسانك للطبيب كي يكشف عليك ويشخص الحالة المرضية فإنه لن يغضب من فعلتك هذه، وبهذا يكون حل لغز من هو الشخص الذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك ؟  هو الطبيب، حيث أن الإجابة كلمة مكونة من ستة حروف، وكلمة الطبيب كلمة مكونة من ستة حروف هي حرف الألف، وحرف اللام، وحرف الطاء، وحرف الباء، وحرف الياء، وحرف الباء، كما ينطبق عليه ما جاء في اللغز.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)