توقعات ميشال حايك 2020 عن السعودية - المُحيط

توقعات ميشال حايك 2020 عن السعودية

محتويات

    علم الأبراج الفلك يؤمن به الكثير من الناس بحيث يكونون مُتابعين لكل الأخبار والتقارير التي تصدر بشأن الأبراج الفلكية وما تحمله معها من توقعات بحسب قراءة النجوم وحركتها، وهو أمر يجهله الكثير من الناس، ولا يعلم به إلا بعض الأشخاص الذين تخصصوا في مثل هذا الأمر.

    من علماء الأبراج الفلكية والأخبار الخاصة بها المُتنبئ ميشال حايك، والذي أثار ضجة كبيرة في السنوات الأخيرة بمدى صحة التنبؤات التي تنبأ بها لما سيحدث في الوطن العربي والعالم، ولعل هذه الأمور بارع بها بشكل من الأشكال المجهولة الكيفية, سنتناول هنا توقعات ميشال حايك 2020 عن السعودية.

    من هو ميشال حايك

    هو مُتنبئ لبناني أثار الكثير من الصيت بشأن تنبؤاته السنوية التي يُطلقها في شهر ديسمبر من كل عام، ويرى العديد من الناس بأنه تخطى ما يُسمى بالصدفة بشأن التوقعات التي يُقدمها والتي تُصيب في العديد من المرات، وهناك من يعتبرها صدفها، ميشيل دخل في حقل التنبؤات منذ العام 1985م، وأطلق عليه بعض الناس اسم نوستراداموس العرب.

    رأي المؤيدين له والمُشككين فيه

    يرى البعض بأن تنبؤات ميشيل السنوية قد أصابت الحقيقة بنسبة تجاوزن 85%، وحجتهم على ذلك بأنه تحدث عن الثورات العربية بما يلي:

    • الثورة المصرية: قال ميشيل بتوقعه أنه فرق مصرية عسكرية في حالة استنفار للامساك بزمام الأمور المُنفلتة في العام 2011، بالإضافة إلى الأحكام الطويلة والمُؤبدة ستكون عناوين للمرحلة المُقبلة لمصر 2010-2011.
    • الثورة الليبية: تنبأ ميشيل حايك سيف الإسلام القذافي في ضربة أولى، معمر القذافي خارج السرب 2010/2011.
    • الثورة السورية: قال ميشيل حايك في توقعه بالنسبة للثورة السورية بأن ما حدث في دير الزور بسوريا سوف يعمل على انشاء بداية تدخلات وانتهاكات في 2011، وسيكون بعض النشاطات الغير حذرة لحياة الرئيس بشار الأسد وتعرضه لبعض الحوادث، بالإضافة إلى أكثر من قرار عفو عن محكومين وموقوفين تصدر من قبل السلطات السورية 2010/2011.

    ورأي المُشككين فيه: إذ يرون بأنه يعتمد على عنصر الصدفة ويستشهد بالثورات العربية التي لم يُشير إليها من قريب أو بعيد، ولكن كانت أحاديث ساذجة لا تتناسب مع قوة الحدث الحاصل، ونسبة خطأه كبيرة جداً وعامة جداً في بعض الحالات التي قد تكون كثيرة.

    توقعات ميشال حايك تحققت عن السعودية

    توقع ميشال حايك فشلاً للثورة السعودية حيث قال في تنبأه بأن الأجهزة العسكرية للمملكة العربية السعودية ستسيطر على محاولات الخرق الأمني وبالإضافة إلى اسقاط ما يُحاك ضد الأسرة الحاكمة، وأضاف بأنه ستستيقظ بعض الخلايا المزروعة في المملكة مرتين:

    • المرة الأولى للإساءة للمملكة والعبث بأمن البلاد.
    • الثانية لمواجهة قبضة سعودية من حديد لردعها وسلخها من جذورها 2011م.
    • ونتائج الإجتماع ستتمثل في إطلاق ورشة تغيير عالية المستوى بأعلى المناصب، وتطعيم الحكم بنفس شبابي دم جديد 2011.
    • سيكون هناك فشل ضخم وخطير يهدف إلى كسر الجناح السني من خلال ضرب الكيان الحاكم في السعودية من خلال زعزعة الإستقرار والأمن واستهداف بعض المراكز الحساسة لرسم بعض الخطط الإنقلابية 2010/2011.

    توقعات ميشال حايك 2019 عن السعودية

    وفيما يخص سنة 2019 بالنسبة لتوقعات ميشال حايك لما ستمر به المملكة العربية السعودية في هذا العام من أحداث جليلة، والتي أهمها ما يلي:

    • توقع المُتنبئ اللبناني بمقتل اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على يد أح مُقربيه بعد خلاف شخصي قام بينهم في جدة، مما أثار وقت حدوث الواقعة ضجة كبيرة ودهشة لتحقق تنبؤاته، وتم تداول مقاطع فيديو لميشال حايك لما توقعه في بداية العام بمقتل اللواء عبد العزيز.
    • وقال أيضاً المُتنبئ ميشال حايك في لقاءه مع قناة MTV من ضمن توقعاته السنوية التي كان منها مقتل اللواء الفغم، اضاف إلى أنه ستصبح المملكة السعودية حديث الناس، وستكون طيارة تابعة للديوان الملكي السعودي تُثير القلق.
    • سيكون حدث في كرة القدم السعودية يعمل على رفعها للعالمية، وسيكون أحد أعراس السعودية حديث الناس.

    توقعات ميشال حايك عن السعودية 2020

    وأضاف ميشال حايك في توقعاته لأوضاع السعودية في العام 2020 وبالتحديد ولي العهد محمد بن سلمان وقضية خاشقجي، وقال:

    • سيكون مفعول رجعي لزيارة الرئيس ترامب للسعودية.
    • سيكون هناك محاولات لدك تحصينات الملك سلمان وولي عهده في الحكم.
    • أوامر ملكية تخص الساحة السعودية من فئة الألف.
    • اهتمام عالي بمقر وزارة الداخلية.
    • يقوم ولي العهد بخرق قرار الكونغرس الأمريكي.
    • المفاجآت الكثيرة تحمل اسم تركي آل الشيخ.
    • مراكز القرار السعودي ستكون موجهة الاعين على ولي العهد محمد بن سلمان وأخيه خالد بن سلمان.
    • سيكون انقلاباً للمعادلة وعودة أحد الامراء المُستبعدين إلى الحكم من جديد.
    • متابعة شعبية إلى بورصة أحد لاعبي كرة القدم السعوديين.
    • سيكون هناك صدى واسع لحارس الملك سلمان الشخصي عبد العزيز.
    • جامعة الأميرة نورة إلى الاضواء.
    • تجري محاول اغتيال لأحد أفراد العائلة الحاكمة في المملكة السعودية.
    • علامات اختفاء جثة خاشقجي تظهر وتحمل المفاجآت التي تُغير من الواقع.
    • سيكون هناك عميل مُزدوج لتوريط محمد بن سلمان بموضوع اغتيال خاشقجي وجثته.
    • خطر جديد ولغز جديد يحمل اسم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

    تنبئ ميشال حايك بمقتل اللواء عبد العزيز الفغم

    تداول الكثير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لميشال حايك لما توقعه بمقتل عبد العزيز الفغم، الحادثة التي أفجعت المملكة العربية السعودية منذ أشهر، بحيث قال ميشال بأناسم عبد العزيز الفغم سيكون لاسمه تردد قوي جداً، وبعدها بفترة تمت عملية القتل للواء عبد العزيز الفغم على يد أحد أصدقاءه، الأمر الذي أثار تكهنات بين نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بما توقعه ميشال حايك.

    تم تداول التعازي لأهل الفقيد، بحيث قدم مدير مكتب ولي العهد السعودي تعازيه في إحدى تغريداته قال فيها:” اللهم تقبل أخي وفقيدنا اللواء عبدالعزيز الفغم من عبادك المخلصين، من عملوا للوطن وخدموه بإحسان.. اللهم تجاوز عنه، واغفر له، وارحمه برحمتك.. وأسكنه جنتك.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

    إصدار أوامر ملكية تخص المملكة إحدى توقعات ميشال حايك

    حدث فعلاً اصدار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لقرارات وأوامر ملكية غيرت الصورة العامة للمملكة بحيث كانت عبارة عن عدة خطوات تجاه تنفيذ وتحقيق رؤية المملكة المُرتقبة 2030، ومنها السماح للمرأة بالسفر من دون محرم، كذلك الدخول للمملكة بتأشيرة السياحة دون شرط الديانة أو الجنسية.

    مفاجآت ترفع اسم تركي آل الشيخ احدى توقعات ميشال حايك

    من لا يُتابع المفاجآت التي يُعلن عنها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، إذ في كل موسم أو مناسبة يقوم بالإعلان عن فعاليات وانشطة تزيد من السعادة للمواطن السعودي، وما يُقدم من برامج وحفلات ومُسابقات جديدة وحصرية في كل مناسبة تمر على المملكة في سابقة جديدة على المجتمع السعودي.

    عودة أحد الأمراء المُبعدين إحدى توقعات ميشال

    تولى الأمير عبد العزيز بن سلمان آل سعود نجل الملك سلمان مقاليد وزارة الطاقة، إذ هو الأخ غير الشقيق لولي العهد، وتولى زمام الأمور في وزارة الطاقة التي تم إنشاؤها مؤخراً بأمر ملكي، وكان الأمير عبد العزيز بعيداً عن المناصب الوزارية.

    توقعات ليلى عبد اللطيف 2020 عن السعودية

    كانت توقعات خبيرة الفلك المصرية ليلى عبد اللطيف مغايرة لتوقعات علماء الفلك الآخرين، إذ كانت مُعطياتها ايجابية بشكل أكبر بحيث توقعت ليلى عبد اللطيف في عام 2020 الإنجازات والمشروعات المُتقدمة للمملكة العربية السعودية.

    أشارت المُتنبئة ليلى عبد اللطيف إلى وصول السعودية في العام القادم إلى قمة التطور التكنولوجي والتقدم في الكثير من المجالات، بالإضافة إلى تطوير الجهاز الأمني في المملكة مع التقليل معدل انتشار الجريمة، ستُقدم المملكة العربية السعودية بعقد الصفقات التي ستُحقق من خلالها التطور الكبير في الجهاز الأمني بالمملكة، وستقوم بالموافقة على عدد لا بأس منه من المشاريع التي سوف تُساهم في نقل السعودية لقمة التغيير.

    توقعات ميشال حايك 2020 عن السعودية


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

    • بنت جبيل 1:38 م

      الله من الطقاع يا أهل ضرما

    اترك تعليقاً