توقعات ميشال حايك 2020 عن اليمن - المُحيط

توقعات ميشال حايك 2020 عن اليمن

محتويات

    اصبحت الاوضاع السياسية في دولة اليمن محل للتساءلات الكثيرة، وذالك بعدالتطورات المتأخرة والتي حدثت في دولة اليمن في اواخر الاعوام الماضية، وذالك عقب مقتل الرئيس المخلوع على عبد الله صالح، وايضاً تطور الاحداث الاقتصادية في الاسواق، حيث انها ازدادت سوء في الاعوام الاخيرة، وذالك بسبب المشاكل الاقتصادية التي حلت على اليمن ومدنها، فاليمن هي دولة عربية تقع غرب شبه الجزيرة العربية، وذالك في غرب آسيا، ويحد اليمن من الشمال المملكة العربية السعودية.

    ميشال حايك

    ميشال حايك هو متنبئ لبناني، حيث انه اثار العديد من اللغط حول التنبؤات السنوية والتي يطلقها في شهر 12ديسمبر من كل عام، ويرى الكثير من الافراد انه قد تخطى مراحل الصدفة في التنبؤات التي تصيب الكثير من المرات، حيث يرى الكثير من انها مجرد صدف، وبدأ ميشيل حايك في حقول التنبؤات منذ عام1985، حيث اطلق عليه البعض اسم نوستراداموس العرب.

    الأوضاع الراهنة في اليمن

    قبل الحرب في اليمن عانى اليمنيين  من ازمات قد طالت امدها ، حيث اتسمت بانتشار الفقر والصراعات وايضاً سوء الحكم وغياب السيادة القانونية، وايضاً انتشار الانتهاكات لحقوق الانسان في اليمن، وفي اواخر الانتفاضات الشعبية قد عم العالم العربي، واحتج اليمنيين على الرئيس على عبد الله صالح، والذي قتل في اربعة ديسمبر، حيث انتهى الامر بعد رحيله.

    ان العديد من علماء الفلك قد توقعوا في استشرافهم للمستقبل ، وقد اجمعوا على ان قوات كبيرة من صنعاء ستتوسع في السيطلرة على اليمن وذالك خالال العام الجديد2020، وان جماعات انصار الله سوف تصل الى صنع القرار في دولة اليمن، وذالك سيكون بمقابل انحسارات سيطرة التحالف السعودي الاماراتي، وايضاً الحكومة الموالية له، ، ورصدت المواقع مجموعة من التوقعات للعرافين المشهورين عن دولة اليمن في عام2020، وايضاً تدهور للاوضاع السياسية والتي ستأثر بالوضع الاقتصادي اليمني بشكل كبير، وذالك كان الاجماع من علماء الفلك.

    توقعات تحسن الاوضاع في اليمن

    توقعات ميشال حايك لليمن في عام2019

    يوضح الفلكي ميشال حايك الاتجاهات الوضعية في دولة اليمن الى التدهورات، لذالك لم يستطيع الالاف من الافراد اليمنيين ايجاد ما يسد حاجاتهم من الاغذية والادوية وسينعكس على حياتهم الاجتماعية والسياسية ايضاً، لان اليمن تمر في اوضاع اقتصادية واوضاع سياسية صعبة في تلك الاوقات.

    حيث اشار الفلكي احمد شاهين ايضاً التوقعات لدولة اليمن لذالك العام والى الزيادة في نفوذ الحوثيين وايضا السيطرة على العديد من معظم المرافق الحكومية في اليمن وذالك مقابل تراجع قوى التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية.

    حيث اكد الفلكي احمد شاهين ان سوء الحظوظ في اليمن سوف تنعكس على الاستقرارات وثبات الدول العربية، وشتقوم جماعات من الحوثيين بعدد من العمليات الارهابية والتي ستستهدف عواصم العديد من الدول.

    من ابرز التوقعات التي ظهرت على ساحة علماء الفلك، توقعاتميشال حايك، والتي توقع بأن اليمن في عام 2019 ستكون من الدول المنهكة سياسياً، ولذالك سيتأثر اقتصاد اليمن بالسلب، حيث اطل عالم الفلك ميشال حايك عبر شاشة الام بي سي واطلق مجموعة من التوقعات لعام2019، ومن اوضح تلك التوقعات، لدولة اليمن حيث زعم مهددون بالامن الشخصي للرئيس اليمني، وان العديد من الحوثين سيدمرون كل ماهو حول الرئيس اليمني، وان اليمن ستصبح عبارة عن دولة مدمرة سياسياً واقتصادياً، حيث ستنتشر الانقلابات في الساحىة اليمنية، واحزان تلف وسائل الاعلام اليمنية، هكذا كان توقع عالمالفلك ميشال حايك.

    توقعات  ميشال حايك في اليمن لعام2020

    يختلف عالم الفلك ميشال حايك عن علماء الفلك الاخرين في التوقعات لدولة اليمن، حيث ان الارهاب يضرب اليمن، وايضا يتواجد علامات استفهام على طائرة ذات صلة باليمن، وفضائح في التقارير الصادرة عن الامم المتحدة في دولة اليمن، وذالك لما في تطورات سياسية يمنية عديدة، والذي سيؤثر على الاقتصاد اليمني، وبداية جدية للرئيس اليمني عبد ربه منصور والتي ستنقلب عليه بالعد التنازلي، ومعارق قوية في مطارات اليمن، وسوف يقع زلزال امني يهز دولىة اليمن ككل وذالك بسبب توقيع الموساد في المناطق العربية وخاصة اليمن، وايضاً ظهور اكبر ظاهرة عربية في كرة التنس، وايضاً سيظهر عبدة الشياطين بشكل علني، انتشار اكبر فايروس في دولة اليمن وهو جنون البقر وما شابه ذالك، والنيران ستدمر اكبر قطع عسكرية في المياه اليمنية.

    ان الاوضاع السياسية في اليمن تزداد سوء، وذالك يؤثر على الوضع الاقتصادي، وكل ذالك بعد نجاح الحوثيين في انهم تغلبوا على قوات التحالف العربية، وايضاً توسيع النفوذ على اهم المدن اليمنية، وذالك سيؤثر على الوضع السياسي في الدولة اليمنية ومدنها ككل.

    وايضا يتوقع ميشال حايك عالم الفلك، العديد من العمليات التخريبية والتي ستستهدف المنشآت والمراكز الهامة في اليمن، وذالك في عام2020، ومما يهدد الاستقرار للمواطنين اليمنين وايضاً يبشر بنهاية سيئة لدولة اليمن والرئيس اليمني، وكل ذالك سيكون من جانب الحوثيين، والذين سيسيطرون على اليمن ككل في العام الجديد وهو عام2020.

    توقعات ميشال حايك للعالم العربي

    • ضرب الارهاب في المغرب العربي.
    • يقوم الرئيس السوداني بتسليم الحكم بكل هدوء
    • تواجد علامات استفهامية على طائرة سودانية، وذات صلة في دولة السودان.
    • تقارير صادرة من الامم المتحدة في اليمن.
    • ابتداء العد العكسي لولاية الرئيس اليمني عبد ربه منصور.
    • معارك كبيرة في المطارات اليمنية.
    • في طرابلس الغرب قبلة الانظار وايضا مصاحفات داخلية في ليبيا.
    • زلزال امني من توقيع المساد في المناطق العربية.
    • المد الاسلامي يزداد بالارتفاع.
    • ظواهر من الوطن العربي في رياضة التنس.
    • تواجد اسماء كبيرة في الوطن العربي على كرة الطائرة.
    • تواجد مبارايات كبيرة بين العرب واسرائيل.
    • الافراد الذين يعبدون الشياطين تظهر بالعلانية.
    • صدارة المراة الداعشية في التخطيط والعمليات الارهابية.
    • انتشار امراض غريبة في الوطن العربي.
    • انخفاض الحرارة في الوطن العربي بشكل غير مألوف وبمستويات غير عادية ايضاً.
    • النيران تدمر قطع عسكرية في المياه.
    • زيادة التصعيدات في ارامكو.
    • اغنية هلا بالخميس لم يولي ذالك الزمن لحتى الان.

    حيث اصبح الوضع السياسي في الاوقات الاخيرة في اليمن، مواضع للتساءلات على نطاق واسع، وخاصة بعد التطورات الاخيرة في اليمن ومدنها، وذالك بسبب الحوثيين وفي اواخر العام الحاي ايضاً، وبعد وفاة الرئيس اليمني المخلوع على عبد الله صالح، دمتم بخير.

    توقعات ميشال حايك 2020 عن اليمن


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً